حياة لاتدرك تقول الكلمات التي ساختصرها في هاذا الابيات
ان الحياة لا تدرك
بمعنى الكلمه الحياة وهي عالم مليه بالمفاجئات والحكايات الحياة فيها قصص كثيره وعالم مختلف لكل شخص منا له حكايه وعالم هذه الحياة فيها الجميل وايضا فيها القبيح فيها كل شيء
ربما صار لي فترى لم اكتب شي لاكن الافكار والكلمات تتداون نفسها ..
هناك الكثير من القصص والروايات لاشخاص مختلفون والازمان التي تتغير وناخذ منها العبر..
أدركت ان الارتبط والانفصال خيار في بعض الأحيان يكون الخيار صعب واحيانآ سهل للخيار انواع كثيره من أن تختار أشياء لايمكن الاستغناء عنها لاكن يجب أن تختار واحد من الخيارين ممكن أن تختار شريك حياتك.. ويكون مناسب والأهم اهلك يدعمون نفس قرارك او اختيار أن تنفصل عن زوجتك..
او مشابه لاكن يجب أن تفكر بالأطفال ماذا سيكون مصيرهم هل سيرتاحون معك هل تستطيع أن توفر ماوعتهم به يوجد أشياء كثيره يجب أن نفكر بها والخيار الاكثر صعوبه في العالم انك تختار بين والداك ويجب أن تختار احد منهم ولا تعرف مامستقبلك من سيرفر لك الحياة التي تتمناها وهل ستكسر قلب أحدهم إذ اخترت الآخر كل هذه التساؤلات ستخطر في بالك وهل هم يحبوك حقآ ويريدونك بجانبهم ام يريدونك فقط ليقهرون الطرف الآخر وفي وسط الزحام والمشاكل توجد المشكله الاعضم انك تبتعد عن شخص بدون أدنى سبب من دون قصد تفترق عن شخص كنت تضن أن سيضل إلى آخر الزمان معك ولاكن تألمت كثيرآ على فراقه والأهم اني لم أعد اثق بأحد ابدآ أن الثقه صعب أن اعطيها لشخص وهاذا مايجعل الناس يبتعدون عني لاني اتعامل معهم بكل صراحه لا اكذب ولا انافق يجي أن يكون كل إنسان هاكذا لم أقل اني مثاليه ولاكن تعدوا العالم على الكذب في كل شيء حتى في الأشياء البسيطه التي ممكن أن تقول الحقيقه ممكن جدآ ولاكن للأسف لا اعرف ما اقول ولاكن انا حزينه جدآ لا أعرف السبب الأصلي لكل مايحدث لي لماذا أنا حزينه كل شيء سيصبح بخير مادمت اتنفس رغم يوجد أشياء كثيره غير جيده في حياتي ولاكن كل شيء سيكول على مايرام هذه وجه نضري انا فقط بالحياة ممكن اتي لا أعرف الكثير ولاكن الأهم اني اعرف مايجب فعله يوجد سؤال يخطر في بالي هل يمكنك أن تعيش انت واخواتك الاطفال في بيت بمفردكم اي انت المسؤول عنهم ؟
هل تستطيع تخطي ماضيك اي تشتاق لمن تحب ولا يمكنك الوصول اليه ؟
هل يمكنك أن تقابل شخص كل يوم وأنت لاتطيقه اي لاتحبه ؟
كيف يمكنك أن تتخلص من تعلق شخص ؟ما الذي يدور في ذهنك الآن؟
ماذا فعلت اليوم؟
هل فعلت أشياء تستحق أن تفعلها ؟ يجب أن تفعل الأشياء وكأنك اليوم اخر يوم لك في الحياة ..
بماذا ستفكر ماذا ستفعل ؟
ما اجمل شيء حدث لك بالنسبه لي يوجد أشياء كثيره جميله حدثت لي ممكن انها من الماضي لاكن اثرها مازال في قلبي يمكنني أن أكون سعيده عندما اتذكرها والأهم اني لم انساها اساسآ ..
مايدور في ذهني أشياء كثيره جدآ لا أعرف ما القرار الأنسب لي لا أعرف مع من اكون مع قلبي او مع عقلي؟
أنهما مختلفان جدآ
انا في حيره من أمري ومتعبه جدآ كيف لي أن اتخطى مايحدث لي ؟
أنت تقرأ
حـياة لاتـدرك
Narrativa generaleبمعنى الكلمه الحياة وهي عالم مليه بالمفاجئات والحكايات الحياة فيها قصص كثيره وعالم مختلف لكل شخص منا له حكايه وعالم هذه الحياة..