RULE #8
,, لكنني اعرف معني ان تكون منهكا للحد اذا اتي سؤالاً عابر يستدركك للبكاء،،
لا تنسو فوت +كومنت💖
______________
مر اسبوع علي وجودهم في ذلك المنزل الساحلي
كانو يعتدون علي المكان وعلي أحدهم الاخر من معرفة بعضهم عن قرب.في الواقع هم أصدقاء الان هذا ما اخبره جنغكوك للضئيل حينما كان يبدو حزيناً كالعادة.
يونغي لم يظهر ذلك الجانب المعجب بالاكبر له هو كان رقيق للغاية في تعاملة مع الاخر يتخذ اسلوب الغريب هذا ما يعتقده.
هو يشعر انه غريب وذلك المتهم، علي الرغم من محاولات الأكبر في جعله يشعر بالراحة معه والاهتمام به.
الأكبر يريد تقريب المسافة بينهم ليعلم عن الاخر اكثر هو فضولي تجاهه ليس فقط من أجل القضية ولكنه يجد يونغي لغز ما عليه استكشافه.
كان يوم غد هو موعد رحيل جنغكوك لتفقد الأمور ومنذ ان أخبر يونغي برحيله وهو يرى كم انه يبدو منطفي بعض الشئ.
هو يدرك كم هو خائف من البقاء وحده لكنه لن يُطيل الغياب فقط لاشياء مهما في صالح الأصغر.
لذلك جنغكوك حاول أن يقوم بتغيير مزاج الاخر عن طريق صنع بعض الأكلات اللذيذة وقضاء اليوم معا في مشاهدة التلفاز او التحدث ان ارد يونغي.
استيقظ الأكبر اولا كالعادة فيونغي ذا نوم ثقيل بالطبع، قتل زوجه وهو نائم ماذا تعتقدون اذا؟!.
اغتسل وارتدي ملابسه مع إغلاق الباب جيدا قبل خروجه لجلب بعض الأشياء للطهو والمسليات لليلتهم الدافئة.
بعد خروجه استيقظ يونغي واللذي كان مباشرة بعد استيقاظه يطرق باب غرفة الاخر ليعد له الفطور كطفل صغير ينادي امه.
يونغي يستطيع الطبخ لكنه يعجبه طعام الاخر إضافة انه لا يحب الاكل وحده.
أنت تقرأ
مُتهم|Y. K ✅
Romance"لقد انقذني من حبل يلتف حول عنقي ولكن من ينقذني من الوقوع له" يونغي YOONKOOK YOONGI × JUNKOOK JUNKOOK :TOP YOONGI :BOTTOM