الامطار تهطل بغزارة والجو غائم لا أثر لضوء الشمس في تلك الأثناء هناك من يقف عند باب غرفته يستمع لصراخ زوجته المؤلم وهو يقول في نفسه _ اصبري عزيزتي اصبري انا اعتمد عليكي كوني قوية لأجلي ولأجلي طفلك الذي ينتظر أخاه _ المسكين يكاد يفقد عقله لماذا لم يسمح له بالقاء بجانبها أنها تحتاجه في هذه اللحظات الصعبة بعد مدة ها هي ذي الممرضة تخرج من باب الغرفة وتبدو على وجهها علامات أثارت الرعب في نفس الزوج سارت بإتجاهه بخطوات بطئ بينما هرع إليها مسرعا الزوج :ايتها الممرضة كيف حالها هل هي على مايرام حل حدث لها شئ ما هل الطفل بخير قولي شيئا رجاءا الممرضة :اسفة سيدي لقد فقدنا الام. لكن طفلتك بصحة جيدة للأسف فقدت الكثير من الدماء جراء الولادة وهذا سبب وفاتها سامحنا لم يكن باستطاعتنا شئ فعلنا كل ما بوسعنا الزوج : ما هذا الذي تقولينها هل تهزأين بي ابتعدي اين زوجتي ما حدث لزوجتي ماذا سأقول ل ألفريدو وعدته بأن تكون أمه بخير سحقا كل هذا بسبب تلك الطفلة اللعينة تبا اللعنة اللعنة. الممرضة ارجوك سيدي لا تقل هذا اهدأ من فضلك اعلم أن الأمر صعب عليك لكن لا علاقة للطفلة بكل ما حدث لزوجتك دخل الزوج الى حيث ترقد زوجته بسلام لم يعد يرى أمامه غير جثتها الموجودة أمامه أهذا حقيقي حقا هل ذهبت وتركته ما الذي سيفعل لم يعد يفكر بطريقة صحيحة لم يعد بإمكانه غير الصراخ بإسمها. شييراااا افتحي عيونك الجميلة لا تتركيني وتذهبي انا بحاجة إليك صرخ وصرخ حتى جفت الدموع من عينيه فجأة ظهرت هالة سوداء غريبة تحيط به واصبح يسير بخطوات مترنحة بإتجاه طفلته النائمة بسلام. انتي انتي السبب لقد قتلتي زوجتي لن ارحمك سأقتلك أيضا لن ارحمك. ارتعبت الممرضة وتجمدت الدماء في عروقها لم تعد تستطيع الحركة فجأة شيء ما ظهر عبر الجدار وسحب الطفلة الجميلة في رمشة عين. الزوج :هههههههه هل تظن أنك سوف تحميها مني سأقتلها هي وانت لا تخف لن تتألم كثير ستموت بسرعة هههههههه الشخص : يبدو انك قد جننت حقا لقد وثقت بك شيرا ثقة عمياء أهذا جزاؤها ياللأسف يبدو انك لا تستحق أن تكون زوجا لها ولا حتى أبا لأطفالها كنت اعلم أن السم الذي بداخلك لن يختفي بتلك البساطة انا اسف يا اخي العزيز لن أسمح لك بأن تؤذي هذه الطفلة المسيكنة سأخذها بعيدا عنك و سأخذ أخاها أيضا الى حيث لن تجدهما كنت اعلم انك ستعود إلى حالك هذه عاجلا ام اجلا شيرا كانت الوحيدة الوحيدة التي استطاعت أن تسطير عليك لكنها ذهبت ولن تعود وعليك أن تتقبل هذا الواقع وداعا يا اخي أخذ الاخ الرضيعة وذهب بها الى حيث يوجد شقيقها. دخل عليه غرفته قائلا : مرحبا عزيزي الفريدو تعالى وانظر من أحضرت معي الفريدو.:عمي انت هنا هل جئت من عند امي كيف حالها هل هي بخير ومن هذا الطفل الذي معك. العم :هذه هي اختك. نظر إليه بحزن ووضع يده على كتف الطفل وتابع كلامه. يجب عليك أن تعتني بها جيدا. فهي لا تملك شخصا آخر غيرك انت اخوها الأكبر عليك حمايتها اسمعني والدتك ذهبت إلى مكان بعيدا جدا ولن تعود مرة أخرى ووالدك لم يعد ذالك الشخص الذي كنت تعرفه لذلك يجب عليك أن تأتي معي حتى لا يجدك انت واختك اتفقنا. الفريدو : مالذي تقوله ياعمي إلى اين ذهبت امي (شهقة ) إلى اين أ لن اراها مرة أخرى ضم العم الطفل قائلا امك ذهبت لمكان افضل بكثير وستظل تراقبك من ذالك المكان لذا يجب عليك أن تكون طفلا صالح ستكون امك سعيدة أن اعتنيت بأختك وحميتها لذا عليك أن تكون قويا وثابتا. ظل الطفل يبكي بحرقة بالغة العم :الفريدو علينا الذهاب بسرعة قبل أن يأتي والدك هيا اسرع ارجوك أصبر من أجل نفسك ومن أجل اختك. اخذ العم الطفلان وذهب بهما بأسرع ما يمكنه إلى أن وصل إلى قرية صغيرة لم يكن امامه خيار آخر غير أن يضعهما عند صديقه وزوجته ويبحث عن طريقة ما للوقوف في وجه أخيه. طرق باب المنزل الكبير وإذا بالخادمة تفتح الباب الخادمة :هل من خدمة يا سيد العم :من فضلك اريد السيد راي ناده لوسمحت. استجابت الخادمة لطلبه وسارعت في طلب سيدها. الصديق : أهذا انت يا صديقي ما الذي تفعله عندك هيا ادخل بسرعة الجو بارد....... اليس هذا الفريدو يا بيير لماذا احضرته معك في هذا الجو ثم من الطفل الذي تحمله بيدك بيير: أنها. أنها طفلة جيم ارجوك اسد لي معروفا فأنا أريد أن أضعها عندك فالوضع خطير جدا. راي : بالطبع ولكن مالذي حدث. بيير : اسمع لقد توفيت شيرا وهي تضع مولودتها ولقد عاد جيم الى حاله القديمة أنه يريد أن يقتل طفلته راي :ماذا لا اصدق هذه مشكلة كبيرة في هذه الأثناء كان هناك شخص يستمع إلى ما كان يقل اندفعت بدون شعور نحوهما وهي تذرف الدموع. زوجة راي : ماذا اعد ما قلت هل قلت إن شيرا توفيت يا الهي صديقتي العزيزة توفيت. اسرع راي وضم زوجته إلى حضنه راي: حبيبتي اهدي أنه قدرها ليس هناك ما باستطاعتنا فعله إهدأي لو سمحت بيير :اسف حقا لكن هذا ما حدث ارجوكما أن تبقيا الطفلان عندكما حتى اجد طريقة للسفر من هنا قررت الذهاب الى فرنسا لن أسمح لجيم أن يصيب أيا منهما بأذى.انا اعتمد عليكما سأجد طريقة لإيقاف جيم اعلم أنه سيلحق بي لذا الاطفال آمانة عندكما. راي: بالطبع اطمئن سيكونون بخير لا تنسى أننا اصدقاء منذ زمن ليليا: أجل سأعتني بهما اطمئن. نادت على الفريدوا وتابعت كلامها اعلم انك حزين لكنني اعلم انك طفل قوي لذا عليك أن تصبر من أجل نفسك ومن أجل اختك هيا مارأيك أن تلعب مع نيا و كاي ريث ما أعد لك شيئا تأكله أومئ الفريدوا مواقفا على كلامها. اخذت ليليا الطفلة الرضيعة وصعدت بها الى غرفة ما في الاعلى. شكرا بيير صديقه وغادر المكان. لعب الاطفال مع بعضهم وتناولوا طعامهم بينما كانت ليليا تعتني بطفلة صديقتها جهزت لها زجاجة حليب وارضعتها نظافتها ووضعتها في السرير محيطة إياها بمجموعة من الوسائد. وذهبت لترى الاطفال. ليليا : هيا يا أعزائي الى النوم تأخر الوقت كثير. نيا: ولكن امي ليليا: من دون لكن عزيزتي إلى سريرك بسرعةوانت كاي. هيا. أما انت يا الفريدوا فارجوا منك أن تأتي معي اريد الحديث معك . اخذت ليليا الفريدوا الى حيث تنام أخته وسألته عن أسمها لكنه لم يعرف بما يجيبها فهو لا يعرف اسم أخته ثم قال لها : لقد كانت امي تقول إنها سوف تختار اسم نور إذا كانت الطفلة بنتا لذا اظن أن اسمها هو نور. ليليا : أنه اسم جميل ويبعث على التفاؤل والان الفريدوا فلتنم بجانب أختك أن بكت في الليل فإقرع على الجدار غرفتي بجانب هذه الغرفة وسأتي إليها بسرعة اتفقنا. لا تحزن ستكوننا بخير طالما أنما هنا معنا.
بعد اسبوعين عاد بيير من أجل أن يأخذ اطفال أخيه وغادر الى فرنسا ودع الفريدوا صديقة أمه وزوجها وكان حزينا جدا لمفارقة صديقته نيا فقد أمضى وقتا جميلا معها. أما كاي فكان معظم الوقت برفقة جده لذا لم يلعب كثيرا معه إلا أنه احبه. وكان يفكر بطريقة ما أنه أصبح مسؤولا عن أخته ولابد عليه أن يحميها ويعتني بهاالنهاية.
البارت عبارة عن ماضي الشخصيات وستجدون مفاجأت كثيرة في البارتات الأخرى. بالمناسبة عمر الفريدوا 5 سنوات ونيا عمرها 4 سنوات. وكاين 3 سنوات ونور عمرها اسبوعين. باااااي
أنت تقرأ
سأحارب من أجلك
Fantasiاسماء الشخصيات في القصة استوحيتها من كرتون كنت أتابعه وبعض الاسماء من عندي نشاء الله تعجبكم😍