8- التجرد

666 41 61
                                    

هلو أسترز 🌟

فوت و كومنت بين الفقرات لو سمحتوا

يلا نبدأ

" إذا فلتصرخ لأجلي و أنا أقطع يدك "
تقدم منه ببطئ يقترب للسرير يقبض على السكين براحة يده حتى أمسك بيده اليمنى يشدها في اتجاهه تحت محاولات المقيد التي لا طائل منها في انتزاعاها منه .

حاول تثبيتها أكثر بين ساقيه حيث كان يجلس على يده التي ستقطع معطياً ظهره للأخر تحت صراخ المقيد المدوي و حركته العشوائية كان تدفق الأدرينالين عالي جداً في عروقه ، و بعد أن ثبتها بإحكام أحضر السكين الحادة و هوى بها بكل ما يملك من قوة حتى قطعها .

في اللحظة الأولى لم يشعر بشيء لازال في حيرةٍ من أمره و كأن يده لم تُبتر .. بعد .

تنحى الأكبر رافعاً خصلات شعره الشقراء ملوثاً  إياها بِلونٍ أحمرٍ قاني يُبعدها عن عينيه بعد أن تمردت داخلها ، شعر بالنشوة و الرضى يعترياه و كأنه لم يخلق كارثة لذلك الذي لم يحرك ساكناً لما يقارب الدقيقة ينظر لكف يده المختفي لم يعد يراه في مكانه المعتاد ، أحس بالسخونة فقط في تلك المنطقة بينما اندفاع الدم يزيد مع كل ثانية يخطوها الزمن أخذ ينظر للأكبر بنظرات هو ذاته لم يستطع تفسيرها كانت مزيج من الألم ، و الندم ، الحقد ، و الحزن .. هو حتماً لا يستحق ما يحدث له ولا كائن على وجه هذه الكرة الأرضية يستحق ما حدث و ما سيحدث بعدها .

كان الأكبر يلعب بالكف المبتورة يقظفها للأعلى و تعود تحط على كفه ثم يعاود قذفها و تنزل مرةً أخرى على كفه و هكذا عدة مرات بينما يتبادل النظرات مع الأصغر الذي لايزال تحت تأثير الصدمة كل هذا لم يتجاوز سوى الثلاث دقائق .

تقدم ناحية السرير يمسح بالكف المبتورة على وجهه بينما يقول

" إذا كنت تظن أن هذه هي النهاية فأنت مخطئ أيها العاهر "

ذهب لتحمية ذات السكين الكبيرة من يوم أمس و عاد حيث يجلس الأصغر مقرباً السكين حتى وجهه بينما الأخر ثقلت أنفاسه أكثر ، أنزل السكين لمكان يده يحط بها على الجرح يكويها لإيقاف النزيف ، عادت حواس جونغكوك للعمل مجددًا عاد للصراخ و لم يمنع ذاته من التخبط بقدميه رغم أنها محدودة الحركة مما أسعد الأكبر أكثر تركه ليعود مرة أخرى بشاش و يربطها بشكل عشوائي يهدف لإيقاف النزيف .

تجرد من إنسانيته .

مضت ساعة و نصف أخرى و لازال جونغكوك يبكي من الألم كما أن مفعول العقار لم يزل بعد يجعل من ألمه أقوى مئة مرة ، بينما الأكبر يجلس على كرسيه المريح يتأمله و السعادة تظهر على محياه كما لو أنه حقق الإنجاز العظيم الذي سيجعل جميع المقربين منه فخورين به .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 21, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

||𝟐𝟏:𝟑𝟓|| 『𝐕𝐊』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن