part 9

9.3K 202 25
                                    


كِلَاهُمَا أَعْمَي، هِيَ لَمْ تَرَاهْ وَ هُوَ لَمْ يَرَي غَيْرَهَا

__________________

اقفل جاكسون الخط بوجه جونغكوك بعدما قال كلامه و زفر جونغكوك انفاسه بغضب و قبض على قبضته ثم نظر لتايهيونغ و بقية رجالة و قال"سنذهب حالا"

خرجوا من قصر جاكسون بسرعة و ذهب كل مجموعة بسيارة لقصر جونغكوك ليروا ماذا حدث.

عندما وصلوا وجدوا المكان مدمر بالكامل حيث الحراس يزينهم قطرات حمراء بوجوههم و عندما دخلوا القصر وجدوا الاشياء مدمرة و مبعثرة و هاتف هورى ملقى على الارض و كان البيت بحال لا يرثى لها.

تايهيونغ:"اللعنة عليهم ماذا سنفعل"

صرخ جونغكوك بقوة على الرجال و قال:"جهزوا بسرعة السيارات هياا"

ركض الرجال ليجهزوا السيارات و جلبوا اسلحة اقوى و اكثر و اكثروا من رجالهم ثم قالوا لجونغكوك بأن كل شئ انتهي اسرع جونغكوك و تايهيونغ للسيارات بسرعة و ركبوا و كل هذا و لم يقل جونغكوك خطته لتايهيونغ و كان تايهيونغ يخشي بأنه لن يفكر جيدا بسبب غضبه.

و لكنه واثق بصديقه..

ظلوا يبحثون بكل مكان قد يكون جاكسون به و لكن لا شي جديد و هذا جعل جونغكوك يشعر بالخوف الغضب القلق و شعوره بأنه يريد البكاء لاول مرة بعد موت والدته.

تايهيونغ:"ماذا ستفعل الآن"

جونغكوك بصوت خافض:"لا اعرف لاول مرة اشعر بالضعف"

احس تايهيونغ بان جونغكوك حزين للغاية خوفا من فقدان هورى فربط على ظهره بخفة و قال

"انا اعهدك قويا صديقى لا اريدك بان تستسلم و ساساعدك بتنظيم فكرة رائعة و لكن خذ رأيي"

جونغكوك:"حسنا ..هيا لنكمل بحث"

كانوا يبحثون بكل انش في سيول و لكن لا اثر و لكن رن هاتف جونغكوك معلنا عن وصول رسالة .

فتحها جونغكوك ووجد صورة لهوري و سونا مربوطتان على كرسي و كان الرجل الذى صور هذه الصورة بحوزته سكين.

جونغكوك:"اللعنة"

شد صوت جونعكوك انتباه تايهيونغ فسأله ماذا هناك ليجيب جونغكوك

جونغكوك:"انظر"

اراه جونغكوك الصورة و كذلك صدم تايهيونغ ف فكرة بأن سونا يمكنها ان تختفي من حياته تشعره بالقلق الشديد.

ثم بعد ثوانى انزل صاحب الصورة رسالة و كانت على موقع.و مكتوب بها لقد سهلتها عليك هيا تعال و لكن لا تضمن حياتك

تايهيونغ:"هل ستذهب"

جونغكوك:"نعم سآخذ هورى اليوم."

pervert mafia guy/j.k..정국Where stories live. Discover now