أقنعت النسيان بأن ينساهُ ، فنسيت النسيان و لم أنساهُ
_________________
ذهبت هورى برفقة اوليفر بالسيارة و اوصلها حتي منزلها .
اوليفر:"هورى "
التفتت هورى عندما ناداها اوليفر.
اوليفر:"لقد كنت سأموت اليوم من نظراته
اقسم، فلننهي هذا ما رأيك اختي"هورى:"يا اوليفر انت ممل للغاية لا لن ننهيه"
ثم أقفلت باب السيارة و توجهت لمنزلها.
__________كان جونغكوك بمكتبه غاضب للغاية فبالتفكير بان هورى احتضنت و قبلت رجل غيره تجعله يريد قتله.
جونعكوك:"لماذا افكر حتي في قتله فيجب علي قتله انا رجل مافيا اوليس"
قالها غاضبا لنفسه ثم امسك كوب قهوته و رماها بالحائط جعلها تتكسر .
اخذ نفسه ثم خرج خارج الشركة و توجه لسيارته للذهاب لبيته.
عندما دخل منزله استحم ثم ذهب لفراشه الكبير المريح و نام.
اليوم التالي:
استيقظت سونا و قامت بروتينها و ارتدت بنطال ضيق اسود و هودي ابيض و تركت شعرها منسدل علي ظهرها
استيقظت هورى و استحمت ثم ارتدت بنطال واسع اسود و لكن ضيق من حيث الخصر يبين خصرها الرشيق و قميص ابيض باكمام واسعة ادخلته بداخل البنطال و فوق القميص بلوفر اسود قصير بدون اكمام.
رفعت شعرها كعكة بطريقة حلوة ثم ارتدت الحذاء الكعب الخاص بها و نزلت.
ركبت الفتاتان السيارة و توجها نحو الشركة.
_________عند جونغكوك ..استيقظ من نومه ثم استحم و ذهب ليرتدي ملابسه(بنطال اسود و قميص أسود اول ٣ ازرار مفتوحين و جاكيت البدلة بيديه.
صفف شعره لفوق ثم نزل حيث سيارته الفخمة و اتجه لشركته.
عندما ذهب رأي هورى و سونا يتحدثان مع رجل غريب و كانت ملامح الجدية واضحة على وجههم.
جونغكوك:"مالامر"
وقف جونغكوك بجانبهم ليعرف من هذا الرجل"
سونا:"انه غريب يقول بان لديه رسالة من ملنر"
جونغكوك للرجل:"من ملنر هذا؟"
الرجل:"انه شقيق جاكسون الذى قتلته منذ زمن و هو الآن بغرفة الاجتماع و يريد ان يراك و كل من مسؤول بالشركة"
جونغكوك:"لست مضطر للذهاب و ايضا كيف تتجرأ و تقول لي بانه يجلس بغرفة الاجتماع بشركتي"
الرجل:"هو ينتظرك هذا ما كان عليّ ايصاله لك"
ذهب الرجل تاركا جونغكوك غاضبا و لكن عندما ذهب امسكت هورى بمعصمه فنظر لها جونغكوك باستغراب
YOU ARE READING
pervert mafia guy/j.k..정국
Romance-"نعم انا رجل مافيا اسلب ارواح الناس و لكن انت استثناء" -"ماذا ستسلب مني اذن" -"عذريتك" الابطال:المافيا جيون جونغكوك اليتيمة:كيم هورى #مكتملة#