و يبقي مكانك فارغا و فراغك أجمل الحاضرين_____________
عندما استيقظت هوري وجدت جونغكوك بجانبها فتذكرت ما حدث امس فخجلت قليلا و حاولت النهوض و لكنها لم تقدر و تأوهت فاستيفظ جونغكوك.
جونغكوك''حبيبتي هل انتي بخير''
اومئت هوري و لكنها لم تستطع النهوض فوقف جونغكوك و حملها كالعروس.
جونغكوك''اين تريدين الذهاب''
هوري بخجل''للحمام''
جونغكوك بخبث''انه اجمل مكان''
تحمحت هوري ثم مشي جونغكوك للحمام و قالت له هوري بانها تستطيع الاكمال بعد تذمراته بالدخول معها.
عندما انتهت هوري من اخذ حمام دافئ نزلت للاسفل ووجدت جونغكوك يرتدي مريلة المطبخ و يطبخ لهم شئ و لكن رائحته رائعة.
هوري''ماذا تفعل''
نظر جونغكوك للخلف ووجد هوري فابتسم لها و قال
''اطبخ بعض الكيمتشي و التكبوكي و طلبت بيتزا من الخارج''جلست هوري علي الكرسي و قالت''سيكون مذاقه رائع''
ابتسم جونغكوك و اكمل ما يفعله .
بعد نصف ساعة رن الجرس فقالت هوري بأنها من ستفتح.
فتحت هوري ووجدت عامل التوصيل قد اتي فاعطته النقود و اخذت البيتزا.
و قد كان جونغكوك انتهي بالفعل .
وضع الاثنان البيتزا و الكيمتشي و التكبوكي و احضر جونغكوك بعض السودا ليأكلو.
بعدما انتهوا قال جونغكوك لهوري بأنه سيذهب للشركة و هي ستبقي هنا و هي وافقت لانها لا تريد فضح نفسها .
جونغكوك''سأذهب الآن حبيبتي''
هوري بخجل''حسنا''
جونغكوك''ناديني بحبيبي الم تعترفي لي الليلة الماضية''
خجلت هوري من ذكر جونغكوك لليلة الماضية فصمتت و قالت''حسنا..حح..حبيبي''
ابتسم جونغكوك لها و قبلها قبلة سطحية و ذهب.
بعد ساعة من ذهاب جونغكوك كانت هوري تشاهد التلفاز و هي تأكل الفشار و سمعت ضجة بالخارج فخرجت لتري من صاحب هذه الضجة.
نظرت من النافذة ووجدت اناس سيسكنون بالفيلا التي امامهم .
هوري بنفسها''يا الهي انا سعيدة للغاية ساتحدث مع احدهم.
كان صاحب هذه الفيلا رجل حوالي بال ٦٠ و فتاه غالبا بال ٢٣ .
كانت هوري متحمسة لوقت قدوم جونغكوك لتخبره بهؤلاء الناس.و يقوموا بزيارتهم و هي بدأت بصنع بعض الكوكيز و الدونتس كضيافة.
YOU ARE READING
pervert mafia guy/j.k..정국
Romance-"نعم انا رجل مافيا اسلب ارواح الناس و لكن انت استثناء" -"ماذا ستسلب مني اذن" -"عذريتك" الابطال:المافيا جيون جونغكوك اليتيمة:كيم هورى #مكتملة#