لآ آريد آن يح ـبــني آح ـد ♥🖇
آلبــآرت آل6
___________________________🍓🍓🍓
........................................ 🍓🍓🍓فيـﮯ آلشـرگهہ...
................. 🍓آتآ يـونجون للشـرگهہ....
يـونجون: مـوو آنضـريـﮯ لقد رقيـﮯت بعمـليـﮯ سـآدعوگ لتنآول آلعشـآء.
يـمـوبيـﮯ: سـآتيـﮯ ولآگن لديـﮯ بعضـ آلآعمـآل لمـ آنههآ بعد.
يــونجون: عرفت آنگ لن تآتيـﮯ حآولت.
يـــمـــوبي: هہل آنت غآضـب مـنيـﮯ.______________________________🍓🍓🍓
............................................. 🍓🍓🍓هيـونجيـن: هل يضـآيقك.
يمـوبــي: مـآدآ تقصـد هيونج ـين.
هيونج ـين: آقصـد هدآ صـديقك هل يضـآيقك.
يمـوبــيطـ : لآ آبــدآ آنه صـديقي هوآ لآيؤديني لآن لآ يح ـبــ رآيتي آتآلمــ.
هيونج ـين: لآ آريد آلتح ـدثـ عن هدآ آبــدآ آح ـتآج ـك يمـوو.._______________________________🍓🍓🍓
.............................................. 🍓🍓🍓آخ ـد يونج ـين يمـوبــي للمـطـعمـ وتنآولآ آلعشــآء وشـربــ يونج ـين ح ـتى آلثـمـآله آخ ـدت يمـوبــي هيونج ـين لبــيته....
____________________🍓🍓🍓
يمـوبــي: آتركني لقد عرفت مـآهي غ ـآيتك مـن آلرج ـوع لي..
يونج ـين: لمـ آكن آريد هذآ آنآ مـطـر آلآن وآلدي آمـرني آن آتزوج ـك لكي تزدآد آسـهمـ آلشـركه لآ آعرف كيف ح ـتى...
يمـوبــي: وآنت تنفد كلآمـ وآلدك ح ـتى آن كآن على ح ـسـآبــ مــشــآعري هيوني..... هيوني آنضـر لي مـآدآ ترى...
هيونج ـين: فتآه ج ـيده وقد آلمـتهآ كثـيرآ...ولآكن آنتي ج ـيده مـن دوني آقصـد لمـ تتآدي كثـيرآ آنتي مـثـيره يمـوو تعآلي.مـسـك بــهآ وسـآلهآ آن كآنت تح ـبــه للآن آمـ لآ فآج ـآبــته...
يمـوبــي:مـآذآ علي آن آقول.
هيونج ـين: آخ ـبــريني آنك لمـ تعودي تح ـبــيني لآني شـخ ـصـ سـيئ ولآ آسـتح ـقك يمـوو.
يمـوبــي: آنآ آح ـبــك هيونج ـين............ قبــلته وآخ ـدآ يقبــلآن بــعضـ ومـآرسـآ آلح ـبــ......______________________________🍓🍓🍓
.............................................🍓🍓🍓في آلصـبــآح ـ🍓🍓🍓
.............................يمـوبــي: آين هوآ آففف كل مـره يح ـصـل هذآ ويهربــ آكرهك هيونج ـين...
هيونج ـين: تكلمـين مـن.
يمـوبــي: مـآزلت هنآ هيونج ـين.......نهضـت وضـمـته وكآنت تبــكي لآنه لمـ يتركهآ هذه آلمـره.....
هيونج ـين: سـآدهبــ للعمـل يج ـبــ عليك آن تتج ـهزي...
يمـوبــي: آلن تعطـيني خ ـآصـتي.
هيونج ـين: آلطـفل آبــن مـن يمـوبــي...
يمـوبــي: آي طـفل.
هيونج ـين: تفهمـين مـآذآ آقصـد لآنه ليسـ مـمـكن آن يكون آبــني.
يمـوبــي: بــلآ آنه طـفلك آنآ لمـ آكن آكدبــ وقت تسـبــبــت بــقتله آنت.
هيونج ـين: ح ـسـنآ مـره كنت بــرح ـله وح ـدي تعرضـت لح ـآدثـ وهذآ آلحـآدثــ آخ ـد مـني شـيئ لآ يمـكن آن يعود هآكذآ قيل لي.....وتآتين بــكل بــسـآطـه تقولي آنه آبــنك وتريدين مـني آن آصـدق...
يمـوبــي: آن لمـ يكن آبــنك آبــن مـن سـيكون آذآ هيونج ـين آنآ لمـ آكن آفعل مـع غ ـيرك آنآ لآ آكدبــ.......______________________________🍓🍓🍓
.............................................🍓🍓🍓في مـنزل يونج ـون...🍓🍓🍓
..........................آلسـآ: آه لمـآذآ آنت مـخ ـمـور هذه آلمـره.
يونج ـون: آلبــآرح ـه عزمـتهآ على آلعشـآء ولآكن آعتدرت وقآلت آنهآ مـنشـغغ ـله ولن تسـتطـيع ومـآهي آلآ لح ـضـه ورآيتهآ بــرفقت عشـيقهآ.
آلسـآ: هل آنت بــخ ـير.
يونج ـون: آلسـآ آح ـتآج ـ آلى هذآ ح ـقآ...
آلسـآ: مـند فتره فقطـ لمـ تطـلبــ مـني هدآ...
يونج ـون: لآنني آعتقدت بــآن يمـوبــي بــعد تلك آلليله سـتتقربــ مـني ولآكن آنآ مـخ ـطـآ.
آلسـآ: آدآ لمـسـتهآ آخ ـيرآ..آه آه بــلطـف يونج ـون.ومـآهي آلآلح ـضـه وقبــل آن يمـآرسـآن سـمـعآ صـوت طـرق بــآبــ.
يونج ـون: آه آلآن ح ـقآ..
آلسـآ: ههههههه.يونج ـون: مـن هنآك بــهدآ آلوقت...
يمـوبــي آرتمـت بــح ـضـنه وهوآ بــتلك آلح ـآله...
يونج ـون: آتيتي لآن لديك شـكوآ مـنه صـح ـيح ـ.
يمـوبــي: آنآ لمـ آعد آتح ـمـل مـآدآ آفعل يونج ـون.
يونج ـون: غ ـآدري بــيتي.
يمـوبــي: هل مـآ سـمـعته صـح ـيح ـ.
يونج ـون: غ ـآدري فقطـ لمـ آعد آتح ـمـلك آنتي تعرفين آنني آح ـبــك وتآديني فقطـ لآ يهمـك كل مـآيهمـك آلسـيئ آلذي يؤديك هيونج ـين غ ـآدري آليه لمـ آعد آريدك غ ـآدري سـآمـت.
يمـوبــي: آه آسـفه يونج ـوني لمـ آقصـد آن آكون آنآنيه هآكدآ سـآغ ـآدر فقطـ...
مـسـك يونج ـون بــهآ ولمـ يج ـعلهآ تغ ـآدر و آيضـآ مـآرسـآ آلح ـبــ لآن يونج ـون كآن مـنتشـي ولمـ يفلتهآ...________________________________🍓🍓🍓
................................................🍓🍓🍓يتبــع.......
أنت تقرأ
لا اريد ان يحبني احد ♥🖇
Romansaلا اريد ان يحبني احد ♥️🖇 المقدمه.... ----------------------------------------♥️🖇 فتاه احبت بعمر 14 احبت شاب يكبرها ب 7 سنوات كان يتحرش بها وكانت تحب هذا كثيرا.... بعد عدة سنوات كبرت واصبح عمرها 17 سنه كان يلعب معها ويستمتعان.......... اسم الفتاه...