"وضع غريب مع نائبي؟"

3.3K 84 105
                                    

.
.















***

كان بروك يعزف لحنًا بطيئًا مبتهجًا على كمانه.

حملت الموسيقى العذبه الى جميع أنحاء السفينة ساني، مما أدى إلى تهدئة وإشراق كل واحد من ركابها.

بعض الهمهمة مع الموسيقى تحت أنفاسهم في وقت عملهم، بينما جلس البعض الآخر واستمعوا بتمعن.

ومع ذلك ، كان هناك واحد يرقص بفوضى وعشوائي..

كان لوفي يأرجح وركيه بشكل هزلي ، يدور في دوائر ويضرب ذراعيه حوله ، غير مهتم بأن خطواته كانت متقطعة وفوضوية.

كانت المشكلة الوحيدة أنه لم يكن لديه أي شخص يرقص معه. وكان هذا غير مقبول!

ضل عابساً ، توقف لوفي برقصه ، ضرب على قدمه وهو يفكر مع من يجب أن يرقص معه.

يوسوب؟

لا ، قال سابقًا إنه سيعمل على سهم قنص جديد.

نامي؟

………...لا مستحيل.

روبن!

أوه لكن انتظر ، لقد كانت تقضي الوقت مع فرانكي ، لذا لم تستطع إن تاتي.

و أيضا فرانكي لن يأتي، سيء للغاية ، كان ممتعًا للرقص معه. كان الألي دائما يجعله يضحك!

ربما سانجي؟

لا اضن ! انتظر! كان سانجي يطبخ الغداء! لا يستطع أن يضايقه الآن حقا!

فجأة ، ظهر شخير مدوي في السفينة ، مما جعله يذهل ويقفز بحماس.

أوه، لقد كان زورو نائم طوال الوقت، على عشب سفينة ساني الأخضر بجانبه.

يمكنه الرقص مع زورو صحيح!

فكر لوفي مبتسمًا لنفسه ، انطلق لوفي للبحث عن المبارز ، الذي نائم في سلام.

استدار لوفي إلى تلك البقعه التي يجلس عليها زورو، ذهب مسرعا و رمى بنفسه على الفور على نائبه الأيمن، وهبط على حجر الرجل بصوت متحمس "اااااووووي اوي، زوروووو، زورو!"

انفتحت عينا زورو بسرعه ، وهرب من فمه صرخه مكتومه بينما كان لوفي يلتف حول جسده المعضل في هذه الوضعيه.

هرب تأوه مؤلم من شفتي زورو ، ممسكًا بخصر لوفي لتخفيف عن وزنه، لأنه لم يستطع أن يمسك الجزء المؤلم من جسده.

كان لوفي لا يزال يجلس فوقه حاليًا.

رفع السياف رأسه لأعلى و حدق في قائدة المتهور اغلب الأوقات، نادرا ما يجده جدّيي في القتالات فقط. حسنًا ، زورو كان على الأقل يفتخر دائما به، لنفسه يقول ياله من شخص رائع، وكرس حياته لـ حمايته وخدمته، حتى لو لم يقل ذلك للجميع، ربما افعاله وتصرفاته تجاه قبطانه تكفي.

دعَنا نبقى هكذا ٓ‌Zolu✓> حيث تعيش القصص. اكتشف الآن