***
لقد كانت واحدة من تلك الأيام المريحة على ساني غو ، وكان الطاقم يتسكع ويستمتع باليوم الممتع. نامي ، كانت تأخذ حمام شمس أثناء تناول اليوسفي ، جلست روبن بجانبها تقرأ أحد كتب تاريخها كالمعتاد ، حضر سانجي للسيدات أثناء إحضاره للمشروبات المنعشة والحلويات ، كان أوسوب يصطاد مع تشوبر ، وكان فرانكي يتأكد من أن ساني بحاجة إلى أي إصلاحات ، كان بروك يعزف لحنًا ناعمًا وسلسًا يناسب الحالة المزاجية ، وكان زورو يتدريب في عش الغراب ، وكان قائدهم الغبي يجلس على رأس رأس الأسد الساني ، يحدق في المحيط.سقط لوفي على ظهره بسبب الملل وصرخ ، "لقد مللت! هذا ممل! " قفز الطاقم ، باستثناء روبن ، قليلاً بينما كسر أحدهم الصمت بعد بضع ساعات.
"حسنًا لوفي ، إذا كنت تشعر بالملل حقًا ... اذهب العب مع فرانكي!" صرخت نامي وهي جالسة ، في مزاج غاضب. جلس لوفي ودور حوله لمواجهة بقية أفراد طاقمه وصرخ ، "أنا لا أريد. لا أريد!" صُدم الجميع ... نعم ، حتى روبن. كان لوفي يتحدث دائمًا عن مدى روعة أسلحة فرانكي الجديدة وجسده الجديد. إنفاكت ، حتى توهجت عيناه عندما فكر للتو فيما قد يفاجئه فرانكي به.
"حسنًا ... اممم ، تعال وصيد مع يوسوب وأنا!" صرخ تشوبر وهو يقف. جعد لوفي حواجبه في تجعد رفيع وهز رأسه بطريقة متقطعة. بدأ الجميع يشعرون بالقلق قليلاً ، لوفي لم يرفض أبدًا فرصة التسكع مع صديقه السايبورغ اللطيف فرانكي ... وبالتأكيد لم يفوت فرصة الذهاب للسباحة مع أفضل أصدقائه.
"لوفي ، هل تريدني أن أعد لك بعض الطعام بعد ذلك؟" سأل سانجي.
"إذا قال لا .... ثم هناك شيء ما يتحدى -" لقد انقطعت أفكار سانجي عندما قال لوفي بسرعة: "لا". شهق تشوبر وقفز على العشب الأخضر الكثيف في ساني وهو يصرخ ، "آه! نحتاج إلى طبيب! لوفي مريض! انتظر! أنا الطبيب!" ركض تشوبر بسرعة إلى لوفي ، وتحول إلى شكله البشري. شعر بجبهته ودرسه.
"هذا ... غريب." قال تشوبر وهو يتراجع للحصول على رؤية كاملة لقبطانه ذو القبعة المصنوعة من القش.
"تشوبر؟ هل لوفي مريض حقًا؟" سأل اوسوب وهو يستدير مواجه لتشوبر.
"لا ، إنه ليس كذلك. هذا هو الغريب." قال تشوبر عندما بدأ في الذعر قليلاً. هل لوفي مريض ولست طبيبا جيدا بما يكفي لأجده؟ هل أصيب بمرض عضال مثل دكتور؟ هل سيموت !؟ كان عقله المتهور عندما تحدث لوفي أخيرًا ، "يا رفاق أشعر أنني بخير ... أنا لست جائعًا." كان الجميع لا يزالو بعيون واسعة يحاولون معرفه مزحه أو كذبه. لم يكن لوفي يكذب. إنه كاذب سيئ في العاده، لذا إذا كان ... عندئذ سيكونون قادرين على اكتشاف ذلك. نظرًا لكون روبين شخصًا ملتزمًا ، نظرت إليه سريعًا وابتسمت ابتسامة باهتة جدًا.
"أوه ، كابتن سان". قالت روبن بصوتها الناعم وهي تنظر من كتابها.
" ما الأمر روبين؟" سأل لوفي وهو يميل رأسه إلى الجانب.
أنت تقرأ
دعَنا نبقى هكذا ٓZolu✓>
Aventuraيقنع لوفي زورو بالذهاب معه ، وعند نقطة معينة تبدأ الأمور أن تصبح غريبة بعض الشيء. إنه أمر جيد رغم ذلك. إنه يقدم تجربة رائعة وبعض ردود الفعل الممتعة من بقية الطاقم. ماذي سيحدث بعدها؟؟؟ رواية واخيرا زولو.. Zolu. من ارك وانو ازداد حبي لهذا الاثنين♡>...