"لوفي ملك للجميع"

2.1K 67 200
                                    




















***

جميعهم يحبون لوفي ، ويريدونه جميعًا ، وحتى لو كان ذلك يعني المشاركة ، فهم على استعداد للقيام بذلك إذا كان ذلك يعني امتلاك قطعة واحدة منه.

لوفي سيصبح ملك القراصنة ، إنه يعرف ذلك ، إنه واضح جدًا له ولمن حوله. قد لا يكون الشخص الأكثر ذكاءً في العالم ، لكنه يعلم أنه يحتاج إلى زملائه الجيدين والمخلصين ، والأشخاص الذين يفعلون ما يريده بالضبط ، وقد يكون ذلك صعبًا مع طاقمه لكن لحسن الحظ ، يعرف كيف يبقيهم تحت السيطرة.

لوفي روح متحررة يحب ان يكون حرا، وقبعات القش يعرفون ذلك. جميعهم لديهم نوع من الاتفاق غير المعلن. لدى قائدهم الآن غرفه مخصصه انفراديه، يترك لوفي باب غرفة نومه مفتوحًا كل ليلة ، لذا من يريد الدخول يمكنه فعل ذلك.

في تلك الليلة ، دخل زورو الغرفة ، ورأى قبطانه مستلقياً على سريره. يغلق الباب ، تحذيرًا لكل من يجرؤ على دخول الغرفة.

لوفي يجلس ، ثم ينظر إلى زورو ويبتسم. يمد ذراعيه المطاطية ويلفهما حوله ، ليقربه منه. لذلك ينتهي بهم الأمر بالاستلقاء معًا في السرير.

لن يعترف زورو بذلك أبدًا ، لكنه يحب قائده بعمق. في بعض الأحيان يتمنى لو كان ملكه فقط. لكن هذا غير ممكن ، لوفي ليس ملكًا لأي شخص ، لوفي يفعل ما يريد ، كل الطاقم له نفس حق زورو ، هو يعرف ذلك ، لكنه لا يسعه الا الشعور بالغيرة كلما دخل شخص ما إلى غرفة لوفي، والتحدث معه لو قليلا.

إنه لا يحتاج إلى "المكافأة" التي يمنحها لهم القبطان على عملهم الشاق. إنه مخلص له سلفا، سيفعل أي شيء من أجله ، ويدمر العالم بأسره سوف يموت فداه إذا أراد.بالطبع.قودااامง•̀_•́ง

جميع أفراد طاقمه سيفعلون ذلك ، هناك سبب يجعلهم فريقًا قويًا. إنهم جميعًا يحبون قائدهم بنفس الطريقة الأنانية التي يحبها زورو ، سواء كان لوفي يعرف ذلك أم لا ، الأمر متروك له.

لا يزال زورو بخير مع التبادل القليل الذي يعطيه لوفي. لا بأس بالنسبة له ، طالما أن قبطانه يعتمد عليه.

ولكن هناك شيء ما لديه ولن يمتلكه أي شخص آخر. لقد أخذه لوفي أول مرة. نعم ، إنه أول شخص كان معه و أول صديق للوفي في الطاقم. أصبح اليوم نائبه ويده اليمنى، هذا امتياز يمتلكه فقط والطاقم سيكذبون إذا قالوا إنهم لا يشعرون بالغيرة من هذه الحقيقة.

يتباهى بهذا الامتياز ، كان أول فرد في الطاقم، و أول من عرف حلمة.

انه يعرف عنه اكثر من اي فرد في الطاقم، انه يعرفه اكثر من عائلته الحقيقية التي لم يشاهدها قط. حتى قراصنة قبعة القش. يحميهم ويحترمهم بأمر من لوفي فقط، كلمتة هي المفروضة.

دعَنا نبقى هكذا ٓ‌Zolu✓> حيث تعيش القصص. اكتشف الآن