***_________***
إستلقى زورو على جنبه الأيمن فتح عيناه ووجد قبطانه النائم بجانبه على الأرض. هب نسيم خفيف حرك الأشجار الخريف، و سقط أوراق حمراء من فرعها. راقبها زورو إحداها تمر و تتمايل باتجاه الصبي النائم بجانبه وتهبط على صدره المكشوف. كان لونها يتطابق تمامًا مع سترة الصبي. التقط زورو الورقة بلطف ، مما سمح لطرفها المدبب بلمس الندبه المتقاطعه في منتصف صدر لوفي. إرتعاش قليلا جسد لوفي بقشعريرة، لكنه لم يستيقظ.
كان يلمس بهدوء الندبه تلك بتأمل، يرزح رأسه بيد واحده ولم ينهض عن مضجعه، يحدق في القابع امامه بشرود توقف زورو عندما وصلت يده إلى المسافة بين عظمة ترقوة لوفي. قام بضغط في جوف رقبته بلطف ، قبل أن يميل ويضع قبلة ناعمة هناك. تراجع ببطء ، و عاد دفن أنفه هناك واستنشق. كان جلد لوفي ناعمًا هنا ويمكن أن يشعر زورو بصوت ضربات قلب لوفي تحت السطح الدافئ لصدره. قام بوضع رأسه فوق صدر لوفي لفترة من الوقت قبل أن يلاحظ أن دقات قلبه في تسارع ، يخفق بشكل متقطع إلى حد ما لبعض الوقت. تراجع إلى الوراء رفع رأسه ، محدقًا في وجه لوفي ليجد عينيه مفتوحه بشكل ضعيف.
قال لوفي: "زورو لما انت نائم على صدري؟!" دفع زورو رأسه فوق لوفي ، و ألصق جباههما معًا ونظر إلى عين قبطانه.
"لم أستطع النوم" ، غمغم زورو ، وهو يمرر بضعة أصابع من خلال شعر لوفي الأسود، الذي تبعثرً في العشب الذي كان يستريح عليه.
ابتسم لوفي بفضول "لا تكن سخيفًا ، يمكنك دائمًا النوم زورو!". لم يفهم زورو أحيانًا لماذا يحب فعل هذا مع قبطانه، مثل سبب تقبيله لعظمة الترقوة ، أو لماذا كان يمرر أصابعه من خلال شعر لوفي. عكس وجه على عيون لوفي اللامعه، شاهد نفسه من خلال عينيه البراقه. استمر مداعبه شعره القصير كان ناعمًا و لينً للمس. آه ، ربما الآن فهم.
مال رأس زورو تجاهه أكثر. أنحنى زورو من أجل شفتيه ، لكن لوفي دفعه إلى الأمام قليلاً ، كان رفيقه الأول يّتبع أوامره غير المعلنة كما هو الحال دائمًا. لم يعارضه طول حياته. ابتسم لوفي بالطف، واندفع اليه وحرك أنفه على البقعه بين أذن زورو اليسرى وفروة رأسه. دغدغه الشعر الأخضر واستنشق رائحة زورو. آه ، لقد افترض أنه فهم هذا أيضًا. تنهد لوفي برضا ومال زورو على وجهه في عنق لوفي ، وترك قائده يأخذ الوقت الكافي لتقدير مشاعره الحميمة.
بدأ زورو يداعب شفتيه بهدوء ذهابًا وإيابًا على رقبة لوفي ، وكسر نوبة الرضا والدفء. لوفي ضاحكًا وضحك زورو. بقدر ما يمكن أن يكون القبطان صبورًا ، فقد استمتع بالبهجة في لحظات الهدوء هذه معه. ضغط زورو القبلات على رقبته ، ذهب صعودا ًإلى فكه وعبر خده ، ووعد قائده بأنه سيعوض ذلك.
أنت تقرأ
دعَنا نبقى هكذا ٓZolu✓>
Aventuraيقنع لوفي زورو بالذهاب معه ، وعند نقطة معينة تبدأ الأمور أن تصبح غريبة بعض الشيء. إنه أمر جيد رغم ذلك. إنه يقدم تجربة رائعة وبعض ردود الفعل الممتعة من بقية الطاقم. ماذي سيحدث بعدها؟؟؟ رواية واخيرا زولو.. Zolu. من ارك وانو ازداد حبي لهذا الاثنين♡>...