6: أنا أحجبك

1.6K 112 5
                                    

لقد كان يوما. ببساطة مجرد يوم آخر. على الأقل بالنسبة لأي شخص آخر كان كذلك.

من أجل إيزوكو؟ ليس كثيرا. لم يكن لديه تلك الأصوات التي تدور في رأسه فحسب، بل كان لديه الآن زملائه يصرخون عليه، في محاولة لإشراكه في محادثاتهم.

على الأقل بدا الأمر وكأنه يصرخ لشخص كان عالقا في مكان هادئ ليس لديه ما يسمعه سوى أفكاره الداخلية.

فتح باب الفصل الدراسي وزحفت يرقة صفراء.

وقفت اليرقة وفكت نفسها للكشف عن مالك العيون المتعبة.

أُغلق الباب وبجوار الباب وقف صاحب بعض العيون الهادئة.

التقت العيون الميتة غير المتحمسة بالعيون الهادئة.

نظر صاحب العيون الهادئة بعيدا.

"لماذا؟"

"إنها لا تريد أن تنظر إليك، لهذا السبب."

"حسنا."

"غريب "

"مممم."

انضم ذا العيون الهادئة إلى ذا العيون المتعبة في مقدمة الفصل الدراسي وهي تنظر إلى بحر من العيون المرتبكة والمتحمسة.

قدرتي هي الخوف. يجعلك ترى أكثر الأشياء التي تخشاها. بالطبع، هذا عاطفيا. ليس الرهاب مثل المرتفعات أو العناكب.

'يمكنني فعل ذلك أيضا كما تعلم؟ قدرتها ليست شيئا مميزا.'

" بالتأكيد"

أنا هنا لمساعدتك على التغلب على مخاوفك. تساعدك على تطوير طريقة للتكيف حتى لا تنهار في منتصف المعركة." قالت صاحبة العيون الهادئة.

سيكون لديك جلسة مع هذه الآنسة كل يوم خلال المنزل. طابت ليلتك" سقط ذا العيون المتعبة للنوم مرة أخرى.

بدأت صاحبة تلك العيون الهادئة في التوهج باللون الأبيض.

بدأ أصحاب تلك العيون المتحمسة في التوهج باللون الأبيض أيضا.

ومع ذلك، بدأ صاحب تلك العيون الميتة غير المتحمسة في إطلاق ضباب أسود.

"توقف." صرح صاحب تلك العيون المتعبة.

توقفت صاحبة تلك العيون الهادئة.

بعدها، توقف الجميع عن التوهج.

أبدأ من جديد، ولكن مباشرة إلى طالب واحد فقط.

قال الطالب إنه توهج باللون الأبيض بينما شاهد الجميع في دهشة. لم يتمكنوا من رؤيته على أنفسهم.

الآن قم بتوجيهها إلى ميدوريا، الصبي هناك.

أطلق الصبي المذكور ضبابا أسود مرة أخرى.

"هاه؟" كانت صاحبة تلك العيون الهادئة مرتبكة. شخص ما يحجب قدرتي. هذا غير ممكن."

شكل الضباب الأسود شكلا. Ĩ̬�̛̬̱̫̮̮̜̩̤̫͚̫̜͂̆̍̄̽̏̃͐̔̔̔̅͠'̸̧̡̡̩̜̠͉͙̱̥̱̪̞̆̈́̿̑̅̆̓̿̐͊̚̚͜

Why Didn't You Look Me In The Eyes?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن