8: النهاية

1.5K 126 27
                                    



كان إيزوكو متعبا. لقد سئم من أشياء كثيرة. لقد سئم من كيف لم يهتم أحد بحالته العقلية، وتعب من تلك الأصوات التي كانت تطارد رأسه باستمرار، وتعب من النظرات المستمرة للشفقة التي تلقاها عندما سار في الممرات.

لم يطلب تأطيره، ولم يطلب أيا من هذا على الإطلاق، فلماذا كان يتلقاه؟

كل ما فعلته هو اتباع القواعد. حاولت أن أكون بطلا جيدا، شخصا يمكن للجميع أن يتطلعوا إليه، شخصا سيفخر به كاتشان، شخصا ستفخر به أمي، والأهم من ذلك، شخصا قد يفخر به الجميع. إذن لماذا انتهى الأمر على هذا النحو...؟ لماذا تحول كل ما سكبت قلبي وروحي إليه بهذه الطريقة؟

أثناء السير عبر الممرات والممرات في النهاية، حمل إيزوكو ابتسامته المزيفة. شخص كان يعلم أنه يجب عليه الاحتفاظ به. "سيجعل أصدقائي وعائلتي سعداء، سيكونون فخورين بي." هذا ما كرره لنفسه." كل يوم.

"لكن هل هم حقا؟" سمعه إيزوكو مرة أخرى. لم يعد الصوت غريبًا بعد الآن. في الواقع، لم يكن أبدا غريبًا كثيرا. كان لديه دائما خاتم مألوف، مثل شخص كان يعرفه ذات مرة، لكنه لم يستطع وضع إصبعه عليه.

"أوه حسنا"، فكر." "ربما مجرد شخص آخر تخلى عني."

ثم وصل إيزوكو إلى الدرج. لقد رفع سرعته. لم يعد يستخدم الهزق البطيء من قبل، بل تسلق يائس، كان بحاجة إلى الوصول إلى القمة. هذا هو المكان الذي سيكون فيه سعيدا، أليس كذلك؟

إيزوكو بوف

صعدت بيأس إلى أعلى الدرج، وكنت أعرف أين وجهتي واضطررت إلى الوصول إليها. كانت الأصوات تخبرني أن أذهب إلى هناك، وكان جسدي يخبرني أن أذهب إلى هناك، لم أكن بحاجة إلى أن أكون عنيدا جدا لمرة واحدة في حياتي، يجب أن أستمع فقط إلى هذا الشعور.

وصلت إلى أعلى الدرج واستقبلني الضوء الخافت لشمس الغروب. كان الغسق وبدأت أضواء المدينة تضيء، وكانت السيارات تندفع للعودة إلى المنزل، لكنني لم أهتم. نظرت إلى الأعلى لرؤية العالم مرة أخيرة. لمعرفة ما قررت السماوات أن تمنحني إياه في لحظاتي الأخيرة.

هناك رأيته. الجمال الذي لطالما أردت حمايته، موسوتافو الهادئ، اليابان الهادئة بكل مجدها. شاهدت الشمس تتهرب تحت حافة ناطحات السحاب الطويلة، وتبارك السماء بكل ظلال الوردي والبرتقالي والأصفر. شعرت بنسيم خفيف ينجرف فوق وجهي، وينفخ تجعيد الشعر.

على الأقل سأغادر الليلة، مع العلم أنني لم أكن بحاجة إلى الحفاظ على هذا الصفاء. لقد كان هنا طوال الوقت، دون أن أضطر إلى فعل أي شيء، لن تؤثر أنشطتي على هذا الجمال، وأنني لم أكن سوى بيدق ضئيل، في خطط السماء الحقيقية.

للمرة الأخيرة، نظرت إلى الشمس، وشاهدت السماء تتحول إلى لون قرمزي رائع. "تماما مثل عيون كاتشان." لا أعرف ما الذي كنت أفكر فيه، لكنني أعتقد أنني أردت حقا أن يعرف كاتشان. لقد أخذت بنصيحتك، أنت محق. لطالما طلبت أكثر مما أستحق. ما كان يجب أن أذهب أبدا إلى UA.

أدركت كم كنت أنانيا. كيف يمكنني قول ذلك؟! أتمنى لو لم أذهب أبدا إلى UA فقط بسبب ألمي. أنا شخص فظيع. .

جثمت، وسحبت ذراعي فوق رأسي وأنزلها إلى ساقي. كنت على الحافة الآن. نظرت إلى الأرض التي بدت على بعد أميال. في هذه اللحظة فقط، بدأت تمطر. تحولت السماء من القرمزي الخلاب السابق إلى اللون الرمادي الباهت.

كان الأمر كما لو أن العالم يسخر مني. السخرية مني للتفكير في أن شخصا عديم الفائدة مثلي يمكن أن يرى مثل هذا المشهد المثالي قبل أن أموت. أقبل عرضك يا عالم. إذا كانت السماء لا تريدني أن أعيش، فسأفي بطلبهم.

واقفا، وصلت إلى حقيبتي المغمورة. سحبت دفتر ملاحظات محترقا، ومزقت صفحة. كان لديها كل أسئلتي التي لم تتم الإجابة عليها. كل شكوكي. أردت اصطحابهم معي إلى القبر، لم أستطع أبدا السماح لهم بإزعاج شخص آخر.

بالتحرك نحو الحافة مرة أخرى، بدأت أبتسم. يمكنني أخيرا أن أكون حرا لأنني اتخذت خطوتي الأخيرة.

الشعور بالحرية، والشعور بالسقوط، والشعور بالخوف. ماذا؟ فجأة شعرت بالخوف عندما سقطت. ما الذي كنت أفكر فيه؟ هل تريد أن أقتل نفسي لمثل هذه الأسباب الغبية والأنانية؟ ماذا عن أمي؟ لكن الصوت رن مرة أخرى.

أمي؟أمي لم تحبنا أمي أبدا. هل تتذكر عندما كنا أصغر سنا؟ لم تقل أبدا أننا يمكن أن نكون أبطالا. لم تدعم حلمنا أبدا، كل ما فعلته هو معاملتنا مثل الخزف. كادت أن تمرض من الإجهاد. نحن لا نستحق أن نعيش.

أدركت أن الصوت لم يعد يقول "أنت"، بل كان يقول "نحن". أدركت أنه كان حديثي القديم.

لذلك كنت هكذا طوال الوقت، أليس كذلك؟ منذ متى وأنا أحتفظ بها، أتساءل... حسنا...

بوف الثالث

كان إيزوكو يسقط، وكان يسقط بسرعة، ولكن يبدو أن الوقت يتدفق أبطأ من أي وقت مضى بالنسبة له. تومض حياته أمام عينيه بينما كانت ابتسامة مرتاحة تزين وجهه.

بام

رحل الصبي الذي أشرق أكثر إشراقا من الشمس، والصبي الذي كان أكثر بطولية من أي شخص آخر، والصبي الذي كان لديه الكثير من الأمل في قلبه.

ذهب إلى الأبد.

مع عدم وجود الكثير حتى من مذكرة الانتحار لتركها وراءها.

جملة واحدة فقط، ثماني كلمات. هذا كل ما تركه وراءه للناس لفك التشفير.

كانوا:

لماذا لم تنظر في عيني؟؟

الكلمات التي لم يستطع أي من زملائه فهمها.

Why Didn't You Look Me In The Eyes?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن