باكوغو بوفاستيقظت بشعور فظيع، مالذي يحدث بحق الجحيم، لا يمكن أن يكون بهذا السوء. بعد قتل كل الجراثيم اللعينة في فمي، ارتديت ملابسي وسرت إلى الطابق السفلي. لقد أعد هاج القديم الإفطار بالفعل، كما ينبغي، لكنه تجنب التحدث معي.
ما هذا بحق الجحيم أيها العجوز؟ لا يمكنك تجاهلي فقط، أنا ابنك بحق الجحيم. حسنا، ليس الأمر كما لو كان لدينا أي شيء نتحدث عنه ولكن ما هو هذا الهدوء الغريب. عادة ما تصرخ بشأن كوني صاخب للغاية.
لا يهمني، سأكون بطلا لذا أحتاج إلى الذهاب إلى المدرسة مبكرا. لكي أكون البطل رقم 1، حتى أقوى من اول مايت، يجب أن أكون الأول في كل شيء! بما في ذلك الذهاب إلى المدرسة أولا!
صحيح، وهذا ديكو القذر. ما خطبه هذه الأيام. أعني أنني أفهم ذلك، لم يعيده اول مايت الون فور اول بعد بسبب حالته العقلية الغبية أو شيء من هذا القبيل، ولكن لماذا هو ميت طوال الوقت؟! من المفترض أن يكون منافسي اللعين، كيف أقصد أن أتنافس بجدية ضد خاسر ميت عقليا؟! وأعتقد أنني ظننت أنه يتحسن.
على أية حال، أين هو؟ لماذا لم يأت بعد؟ لقد كنت أنتظر في الفصل لمدة عشرين دقيقة بالفعل. كنت مبكرا بعشر دقائق والأول، كما هو الحال دائما. جميع الإضافات الأخرى هنا، فأين هو اللعين؟ ولماذا لا يتركني هذا الشعور السيئ اللعين.
ما الذي يوجد هنا بالفعل يا أيزاوا بحق الجحيم؟ انتظر، هل هي بالفعل غرفة منزلية؟ آه، لماذا لم أركز. ركز كاتسوكي اللعين! ستكون البطل رقم 1 وستتجاوز اول مايت !
اول مايت بوف
استيقظت مع شعور سيء اليوم. ون فور اول ربما يتصرف فقط. جسدي أضعف من أن يحتفظ بهذه القدره بعد الآن. أحتاج إلى يونغ ميدوريا لمسح حالته العقلية حتى أتمكن من إعادته القدره. فكرت في إعطائها إلى يونغ ميريو، لكنني دربت ميدوريا بالفعل، ولا يمكن أن تنهار آماله وأحلامه هكذا.
أعلم. سأعيدها إليه اليوم. ربما سيساعده ذلك على استعادة بعض الإيجابية. لا أعرف لماذا لكن يونغ ميدوريا كان يشع طاقة سلبية منذ عودته من تارتاروس.
( بموت من الغباء كيف ماتعرف الله يهديك )أنا آسف يا يونغ ميدوريا، كان يجب أن أصدقك، لا بد أن تارتاروس كان فظيعا بالنسبة لك. أعدك بالبقاء بجانبك بغض النظر عن ما بعد ذلك.
انتظر. أنا... متأخر!!!
أحتاج إلى الوصول إلى UA، يبدأ وقت الدرس قريبا!
(ترجيع) بوف الثالث
بينما كان العديد من الأبطال والطلاب يشقون طريقهم نحو المدخل الكبير للمدرسة الثانوية UA، تم حظرهم بسبب ضجة كبيرة. توقف جميع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين دورة البطل ودورة الأعمال للتحقق من الضجة.
قد يكون اول مايت أحد هؤلاء المعلمين الراحلين الذين واجهوا هذا الحشد الصاخب. توقف لمراقبة المشهد غير المألوف للطلاب من جميع الدورات على حد سواء وتساءل عن الشيء الجيد الذي حدث لأطفال UA ليكونوا معا.
في هذا الوقت تقريبا، يمكن سماع أصوات صفارات الإنذار في سيارة الإسعاف. شعر الجميع بامتياز بطله الداخلي وهو ينظر حوله لمعرفة ما إذا كان بإمكانه معرفة إلى أين تتجه صفارات الإنذار حتى أدرك أنها هنا. في UA. أمامه مباشرة.
هرع الأطباء والممرضات من سيارة الإسعاف مع فراق بحر الطلاب، مما شكل مسارا مثاليا إلى وسط الحشد، مصدر الضجة، جسد. قد يحدق الجميع في الارتباك لفترة من الوقت وهو يلاحظ الجثة، كيف حدثت جريمة قتل في UA؟ من المستحيل أن يكون انتحارا، أليس كذلك؟ انتظر، لماذا بدا هذا الجسد مألوفا؟ ميدوريا ؟! هل كان ذلك ميدوريا الصغير؟!
بحلول الوقت الذي قام فيه اول مايت بمعالجة ما كان يحدث، تم بالفعل إغلاق المسار الفارغ الذي مسحه الطلاب ولم يعد بإمكانه رؤية ميدوريا .
أنت تقرأ
Why Didn't You Look Me In The Eyes?
Paranormalاتهم ايزوكو ميدوريا بأنه خائن UA. كانوا يعلمون أن لديه قلب بطل ، لكن كل الأدلة اشارت إليه. اُخِذت منه الون فور أول . ثم تم إرساله إلى تارتاروس. عندما علمت UA بالحقيقة ، أطلقوا سراح إيزوكو، رغبة في الترحيب به مرة أخرى كبطل . بينما كانوا يحدق...