Hi
"كيف حالكم"
"بعد ان عاد جونكوك الى القصر واخذ حماما بارد يريح جسده توجه الى مكتبه لينجز بعض الاعمال المتبقيه لديه"
"سمع جونكوك طرق على الباب"
"وأذن جونكوك له في الدخول "
"دخلت سانا بأبتسامه متوتره يبدو ان جونكوك الان بمزاج سيئ ومتعكر "
"ذهبت سانا وجلست امام جونكوك ثم بدأت في الحديث "
" جونكوك بني صديقتي دعتني لحفل خاص بها وطلبت مني ان احضر جيمين معي كما تعلم جيمين لم يخرج منذ 3 سنوات واريد ان" لم تكمل سانا كلامها حتى قاطعها جونكوك
"عمتي لقد اخبرتك جيمين لم يخرج حتى باب القصر هو ملكي انا لااريد احد ان يرى ممتلكاتي" قال جونكوك من بين اسنانه بصوت مخيف "
"لكن بني جيمين يريد الذهاب ارجوك فقط هذه المره وايضا الحفل فقط نساء لايوجد رجال "
"قالت سانا بكذب حنى يسمح لها جونكوك بأخذ جيمين معها""نظر جونكوك له لمده ثم اردف "
" حسنا عمتي ولكن اجعلي يرتدي ملابس محتشمه ( مستوره) وايضا لاتجعلي شعره منسدل قومي بربطه ولا تتأخري في العوده " اردف جونكوك بهدوء ولم يزيح نظره من الاوراق التي امامه "
" اجل بني لم نتأخر سوف اذهب الان " قالت سانا بحماس وضحكه عريضه تزين ثغرها وخرج من مكتب جونكوك "
"لم افعل شيئ مما قلت لدي فتى كتله من الجمال سأجعل الجميع يفقد عقله من طفلي جيمين اليله "
'قالت سانا بمكر وابتسامه شيطانيه'"ثم اخذت سانا خطواتها الى اتجاه غرفه طفلها النائم كالملائكه فتحت الباب بهدوء حتى لاتفزع جيمين النائم لانه لم يتوقف من البكاء حينها ذهبت سانا وجلست على خافه سرير جيمين الوردي ووضعت يدها على شعر جيمين الاشقر ومسحت على شعر جيمين بهدوء وحنان ثم اردفت"
"صغيري ماما ميني هيا استيقظ " همست سانا بجانب اذن حيمين النائم "
"بدأت علامات الانزعاج تظهر على وجه جيمينالجميل ثم فتح زرقاوتيه ببطئ ونظر الى والدته وابتسم ابتسامه صغيره لطيفه "
"هيا ميني صغيري حتى نذهب للحفل لقد وافق جونكوك " قالت سانا وهي تبتسم بوسع هي تريد ان تبهر الجميع من جمال طفلها "
" حقا ماما هل ميني سوف يذهب " قال جيمين وهو سعيد جداً لانه سوف يخرج وأخيرا "
أنت تقرأ
الممتلك Property Jikook
Acakجونكوك المهوس بأبن عمه جيمين الصغير والمتحكم به والذي لايجعله يرى العالم ويغار عليه حتى من الهواء وجيمين البريئ الذي يخاف منه يخاف من صوته وحتى من خياله جونكوك صاحب اكبر مافيا في العالم وصاحب اكبر شركه مخدارات في كوريا الجنوبيه وضع جونكوك السيجاره...