ها انا ذا ابدء بداية جديدة لا اعلم كم هو صحيح قول بداية جديدة بعد ان تخليت عن كل شيء بلدي ،عائلتي، عملي والاهم احزاني لقد تركت كل شيء لاحقق ما يختبئ بقلبي حلمي وامنيتي وهو .
صحيح نسيت ان اعرفكم انا سانا ارسوي طبيبة اسنان وعازفة الكمان المشهورة ليس انا من اقول هذا وانما وساىل الاعلام لا اعلم لما لاقت معزوفاتي هذا النجاح ربما لانها تصف حياتي ، لا اعلم حقا على كل انا في التاسعة والعشرون وبالفعل لدي شركتان من اكبر الشركات ليس في العالم ولكن في اسيا لقد كان كل شيء قمت به لاصل له ولقد شارفت على ذلك .انظر من نافذة الطائرة اغطس في الذكريات .
اذا خرجتي من هنا لا يسمح لك بالعودة !؟
افضل الموت على ان اعود لهذا السجن .انستي لقد وصلنا .
اخرجني من شرودي صوت ادم مساعدي الشخصي لقد وصلنا سوف اخطو اولى خطواتي تجاه حلمي، كوريا انا هنا .
اين ليلي !؟
انا هنا لقد كنت فالحمام .قاطعنا صوت ادم
سيدتي كل شيء جاهز لقد جهزنا الشقة والاجتماع مع الشركة غدا في تمام الواحدة هل هناك شيء اخر تريدين مني القيام به .
اجل اريدك ان تشرف على حفل اندماج الشركتين لا اريد اي شيء خاطئ.
حاضر سيدتي .
اثناء ذهابنا للشقة كنت في حالة صمت اجل انا لست بكثيرة الكلام ولكن الشعور باني من الممكن ان اراه غدا انا لا استطيع اسيعاب هذا بعد ، عشر سنو
ات وانا احلم بهذه اللحظة وكان صمتي تعبيرا عن خوفي سعادتي واشتياقي ، حتى ليلي وادم شعرا بهذا اراها تنظر لي تريد سؤالي يبدو انها خائفة ليلي تعلم عن علاقتي بعائلتي وحياتي وكل شيء ولكنها لا تعلم الماضي او لما اتينا لهنا سوى انى سادخل باستثمار جديد .
هل انت بخير ؟
سالتني ليلياجل...
اجبتها وانا انظر للنافذة .نحن صديقات منذ اربع سنوات نعيش معا ونعمل معا ولحد الان لا استطيع فهمك في بعض الاحيان !!!
قالت ليلي ببعض الحدة فنظرت لها بحاجب مرفوع بمعنى اكملي .
لماذا اتينا لكوريا ليس وكاننا بحاجة لهذا الاستثمار لقد تركنا كل شيء للقدوم لهنا لل..
قاطعتها ونظرت لها بمعنى توقفي
لم اطلب منك المجيء.
بالطبع لن اتركك بالنهاية كوريا ليست بهذا السوء هناك الكثير من الوسماء هنا .
نظرت لها بابتسامة جانبية وهي تراقص حاجبيها بخبث واشحت نظري للنافذة مجددا افكر بالغد
وصلنا للشقة لقد كانت جميلة بحق فيها نوافذ كبيرة تطل على سيول .
يا الهي اظن اني بدات احب المدينة من الان .
أنت تقرأ
لحني الجميل
Romance+18 [ SEXUAL CONTENT ] ليس امام عيني لكن هو كل ما ارى ،لا يوجد في الحياة عقاب اشد من ان تحب شخصا ليس من حقك ان تحبه لقد اعتزلت الحب لاني رايت به غدرا لا يليق بوفائي هو حلم جميل ... وهي فتاة تخلت عن كل شيء لتحقق هذا الحلم اخيرا انت امراتي ... لطا...