لحني الجميل | 4

212 14 7
                                    

لقد كنت دائما اتخيل هل سأحظى بفرصة تقبيل جونغكوك كيف ستكون قبلته كيف ستكون اول قبلة لنا هل ستكون شاعرية مرت على عقلي الكثير من التخيلات لكن لم اتخيل ان تكون بسبب لعبة بقدر لهفتي في هذه اللحظة لتقبيله الا اني لا اريد ان تكون اول قبلة لنا بسبب لعبة اريده ان يحبني القبل شيء خاص جدا لم اكن لاقبل اي شخص بسبب لعبة حتى لو كان من احب .

عليك تقبلي فانت لم تجيبي
قال جونغكوك بينما انا وليلي وجيمين مصدومين كان الجميع ينتظر رد فعلي بينما انا صامتة وقف جونغكوك واقترب مني ومن ثم مد يده لي لكي اقف اقتربت منه واعين ليلي وجيمين اخدت تتوسع من واقع الصدمة بينما كان جونغكوك ينظر لي فقط بتلك الاعين التي اسرت قلبي اقتربت منه ورفعت يدي ووضعتها على وجنته ومن ثم قربت وجهي منه حتى باتت انوفنا تتلامس وانفاسنا اخطلطت وباتت شفاهنا قريبة لدرجة لو تكلمنا ستتلامس اغلق جونغكوك عينيه بل اغلق مجرتيه افقت بصعوبة من تلك المشاعر والشغف الذي غلف قلبي حركت وجهي وقبلته على وجنته ليس بعد هو ليس واقع في حبي انا لم اعترف له بعد لا نستطيع تقبيل بعض الامر لا يمشي هكذا كان الشعور بشفاهي على وجنته كفيل بجعلي افقد نفسي كانت رائحته خلابة تاسر اي شخص من على بعد امتار تخيلو ماذا فعلت بي وانا بهذا القرب ابعدت شفتاي وتعدم جعل وجنته تحتك بوجنتي قبل ان ابتعد وعندما واجهته كانت ملامحه في خمول كان واضح على كلينا التفت اعود لمقعدي لكن يد جونغكوك التي سحبتني من خصري حتى اصطدمت به ومن ثم قبلني سمعت شهيق ليلي يا الهي كم اردت البقاء طوال الليل وتقبيله لكن بدل ذلك وضعت يدي على صدره وحاولت دفعه كانت عيناي مفتوحة بينما كان يقبلني وعينيه مغلقة وعندما حاولت دفعه فتحهما وامسك بي من رقبتي يشدني اليه لذلك اغمضت عيني وبادلته ماذا سيقول عندما يعرف انه من احب هذا ما بدر على ذهني قبل ان يبتعد لا اظن انه كان سيبتعد لو لم نحتاج للهواء كانت الغرفة هادئة لا يسمع الا لهاثنا لم انظر له بعد ان ابتعد كنت محرجة هل اوصلت القبلة مشاعري له هل استطاع ان يشعر بما خبأته في قلبي طوال العشر سنين التي مضت هل شعر بأحتياجي للمسته لدفئه لحبه كنت خائفة لم اكن مستعدة للبوح عن مشاعري لذلك التفت لليلي وقلت .

ليلي ارجوك ساعديني لكي ننظف الطاولة يجب ان نعود لقد تأخر الوقت .
لكن ما قابلني من ليلي كان الصمت لازالت مصدومة،
لا بأس انا ساساعدك .
قال جونغكوك ، بدأت بادخال الاطباق وجونغكوك ايضا التوتر والاحراج يقتلانني كانت هذه اللحظات كل ما احلم به لعشر سنين لقد انتظرت وخططت لهذا بفارغ الصبر لكن الان وانا اعيشه اريد فقط الهرب مع كل شعور جميل اعيشه معه كان هناك شعور اخر ينمو بداخلي يكبر كل يوم ، الخوف ، الخوف من خسارة هذا من خسارة جونغكوك بعد ان وجدته لا اريد العودة لحياتي القديمة قبل عشر سنين لا اريد العودة لحياتي قبل ان اعرف بوجود جونغكوك لا اريد العودة لتلك الليلة وشعور الخوف هذا يذكرني بها ، كنت اغسل الاطباق وجونغكوك يحضرها لي اشعر به ينظر نحوي لكني لم انظر نحوه لم اعرف ماذا ساقول .
انا اسف اعلم انك لم تريدي تقبيلي انا فقط...
توقف قليلا وسأل .
لماذا لم تعترفي له اذا كنت تحبينه لهذه الدرجة وحافظتي على نفسك لاجله لماذا ؟.
التفت له وحدقنا ببعضنا البعض ماذا سأقول لا اريد ان اقوم باي خطأ لا اريد خسارته انا شخص دائما اقول الحقيقة لهذا سأقولها له .

لحني الجميل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن