!one

1.8K 36 39
                                    


ليس مثل العواصف الشتوية التي تسقط على سقيفة البشر ،

تغشم الحياة ، لكنها جميلة ، رقيقة ، لطيفة ،

ومليئة بكل أمل وكل فرح ،

أمنية الطبيعة.

- جيمس طومسون

-

يتمتم سكان القرية لبعضهم البعض مرة أخرى ، يتجمعون بالقرب من أسقفهم المصنوعة من القش ، ويدفئون أيديهم بالنار مع ارتفاع درجة حرارة الأرضيات تحت أقدامهم. مينهو يستمع بصمت—كما هو الحال دائمًا ، كما سيفعل دائمًا ، حتمًا—يجلس عالياً في شجرة جنكة عارية.

"أوه ، عزيزي ، إلى متى سيستمر هذا الشتاء؟"

"من المؤكد أنها استمرت لفترة طويلة جدًا. سعال دونقبيك يزداد سوءًا مع مرور كل يوم ".

بينما يتمتم الشخص الآخر في القرية بتعاطفها ، ينحني مينهو إلى الوراء وينظر إلى الأفق. لقد غربت الشمس منذ فترة طويلة ، لكن الأيام خافتة معه. تحجب الغيوم ، المليئة بالثلوج ، أي ضوء يوفره اليوم. يتسلل الصقيع إلى أغصان الجنكة.

يسمعها مينهو بعد ذلك - السعال ، مع أزيز ، والشهيق المثير للشفقة والزفير لطفل غير مناسب للبرد.

يميل رأسه وهو يستمع ، ويحدق في جزء الهانوك حيث يجب أن يكون الطفل. بعد لحظة ، عندما يصبح سعال الطفل متكررًا وأكثر عنفًا ، وبالكاد يمنحه أي وقت للتنفس على الإطلاق ، تندفع خطوات نحوه.

مينهو ليس دافئ. إنه الغيوم التي تحجب الشمس والجليد الذي يستمر لأشهر. إنه البحيرات المتجمدة والجداول المتجمدة ، عنيد لا يتحرك. ومع ذلك ، يذوب الجليد ، حتمًا مثل الغيوم التي تنجرف وتتضاءل لتسمح للشمس بالسطوع مرة أخرى.

يديه باردة مثل الثلج الذي يتساقط ، لكنهما ترتجفان - كما هي تفعل دائمًا ، كما هي ستفعل دائمًا ، حتمًا - وهو يعلم أن الوقت قد حان.

يسقط من الجنكة ، خطوات صامتة في الثلج. هو ينتظر.

تظهر طفله لا يزيد عمرها عن خمس سنوات في الخارج. الهانبوك الخاص بها يقزم بنيتها الصغيرة، ووجهها نحيل ، وعيناها خالية من الحياة وهي تراقب الهانوك. تقطر الدموع على وجنتيها الحمراء، وفتحت فمها ، لكن لم تخرج أي كلمات.

wish of nature , hyunhoWhere stories live. Discover now