!three

376 25 11
                                    



يمكن القول إن مينهو هو الموسم الأكثر نضجًا ، لكن هذا لا يعني الكثير حقًا.

يجد نفسه يركض على المسارات الترابية وراء قط. كان سيونقمين يضحك عليه بلا توقف ، لكن مينهو لا يخجل. القط صغير ولطيف وأنفه الوردي يرتجف عندما رأى مينهو قادمًا ، ينظر إليه بعيون خضراء واسعة كانت واثقة جدًا من أن مينهو قد ذاب على الفور. ولكن عندما حاول مداعبته ، هرب القط.

عادةً ما يكون مينهو موسمًا منضبطًا ومسؤولًا يعتني بالبحيرات المتجمدة والعواصف الثلجية المقيدة وكل تلك الأشياء العرجاء الأخرى دون ضجة ، لكنه يشعر بالملل الآن. وما هو ضرر اللعب مع قط على أي حال؟

يسمح مينهو للنسيم بحمل خطواته ، مما يسمح له بالجري بشكل أسرع. يرش من خلال البرك ، تاركًا وراءه الجليد ، وعندما يتوقف القط أخيرًا بسياج خشبي ، تنخفض درجة الحرارة.

"أيها قط!" تضيء عيناه.

ببطء ، اقترب من القط ويده ممدودة. القط يحدق به ، متوترًا ، لكن عندما لا يحاول مينهو أن يداعبه هذه المرة ، يشم أصابعه بتردد. انتفاض أنف القط أثناء قيامه بالتحقيق بدقة في مينهو قبل أن يفرك خده على يده بزقزقة ناعمة.

من المؤكد أن مينهو مسيطر تمامًا تمامًا في جميع الأوقات - باستثناء هذه اللحظة الصغيرة. لأنه بمجرد أن تقبله القط ، يشعر كما لو أن قلبه ينفجر. يندفع ويقترب قليلاً ، ولا يلاحظ الثلج العفوي الذي بدأ في التساقط.

سعيد بالقط ، ويفرك تحت ذقنه ويداعب رأسه ، قبل أن تلفت انتباهه خطى الربيع.

"الشتاء ، بجدية ، هل تحاول أن تجعلني أشعر بالجنون؟ حان دوري للقدام في أسبوعين وهذا ما تفعله؟"

مينهو ينظر. يومض بمفاجأة وهو ينظر حوله ، وهو يشاهد الثلج وهو ينجرف إلى أسفل. عندما يعطس القط ، ينظر إليه مرة أخرى ، يداعب رأسه. يلتقطه مينهو ويحتضنه بالقرب من صدره لحمايته من الثلج.

"هل هذه قط؟"

"بالطبع."

"ماذا تفعل مع قط؟ هل تحاول تجميده حتى الموت؟ "

مينهو ينظر إليه بغضب. "مضحك جدا ، هاها. لا."

يحدق به الربيع مع رفع الحاجب.

مينهو ينظر بعيدا. لا يستطيع أن يخبر الربيع أنه تسبب في تساقط الثلوج عن طريق الخطأ بسبب حماسه لمداعبة قط. مستحيل. إذا لم يتركه الربيع يعيش من موضوع حقل الأرز ، فلن يتركه بالتأكيد يعيش من هذا النحو.

"اعتقدت أن أطفال القرية يرغبون للمرة الأخيرة في الاستمتاع بالثلج". "أنا لطيف هكذا."

الربيع يعقد ذراعيه. "سئم أطفال القرية من الثلج بعد الأسبوع الأول. محاولة جيدة. هل فعلت ذلك بالصدفة أو شيء ما؟ "

يعض مينهو شفته ولا ينظر إليه. يقرر مداعبة القطة بدلاً من ذلك.

"يا للهول ، لقد فعلت ذلك حقًا." يشخر الربيع ثم يضحك ، ويذوب في قهقهات كاملة ترفع درجة الحرارة قليلاً. (إنهم لطيفون بشكل غير عادل ، لكن هذا لا علاقة له بشيء.) "هل كان ذلك بسبب القط؟ لا تقل لي أنه كان بسبب القط ".

ما الاسم الذي يجب أن أعطيك إياه؟ " يسأل مينهو ، وهو يحدق في عيني القطة. "سوني؟ أنت تبدو مثل سوني ".

القط يعطس مرة أخرى. يعتبرها مينهو علامة على الموافقة.

"هل تتسبب دائمًا في تساقط الثلوج بشكل عشوائي عندما تقوم بمداعبة القطط ، يا شتاء؟"

"لا" ، يقول مينهو ، محاولًا عدم العبوس. "سوني هو مجرد شيء خاص."

"أنت سخيف" ، يقول الربيع ، ولا يزال يضحك.

مينهو مندهش من أن الربيع لم يعد يشتكي بعد ذلك.

wish of nature , hyunhoWhere stories live. Discover now