!six

454 32 19
                                    



بمجرد حلول الربيع ، تشرق السماء. يذوب الثلج ، وتبدأ البراعم في النمو ، ومينهو ذاهبًا على طريقه إلى مكان قيلولة سوني المفضل عندما يأتي الموسم نفسه يركض نحوه.

"مينهو! مينهو ، خمن ماذا! " وجهه أكثر إشراقًا من السماء ، تتساقط أزهار الحوذان والأقحوان من شعره وهو يمسك معصم مينهو. "أتعلم! ، تعال معي! من الأفضل أن ترى بنفسك! "

يومض مينهو ، مرتبكًا ، لكنه يترك هيونجين يسحبه على أي حال. ينتشر الدفء من حيث يمسك هيونجين بمعصمه ، ويسيل تحت جلد مينهو. يبتسم ولا يعرف لماذا. ربما الربيع معدي فقط.

"هل هذا عن الزهور؟" يسأل مينهو عندما يرى القرية تظهر. "رأيت بالفعل-"

"اسكت! لا ، هذا لا يتعلق بالزهور! "

يدرك مينهو أن هناك جمهور يتجمع حول أحد الهانوك. خرج الناس من أمام الباب وهمسوا خلف أيديهم. يكاد مينهو يشعر بالرعب ، لكنه بعد ذلك يرى أنهم يبتسمون ، وبعضهم يقف على أطراف أصابع قدمهم لرؤية فوق الأشخاص الطويلين.

توقف هيونجين أخيرًا عن الجري عندما وصلوا إلى حافة الجمهور. تتساقط البتلات من شعره وهو يجهد ليرى الجميع.

"هل تعتقدِ أن دوكسان ستكون بخير؟" تهمس امرأة لصديقتها وعيناها متسعتان من القلق.

ردت صديقتها ضاحكة: "إذا كانت قادرة على اخراج  نامجيل ، فستتمكن من اخراج هذا".

"هل هناك من يلد؟" يسأل مينهو ، ويستدير إلى هيونجين. "هل هذا هو سبب إحضاري إلى هنا؟ لتريني معجزة الحياة ، أم أيا كان؟ "

هيونجين يشخر. يضرب مينهو بمرفقه خفيفاً ويدير عينيه. "لا ، أيها الأحمق. لقد اعتقدت فقط أنك تريد أن تعرف عن هذه الولادة تحديدًا. يمكنني أن أقول أنه كان مختلفًا لأن درجة الحرارة انخفضت بمجرد أن بدأت الأم في المخاض ، ولم أفعل ذلك ".

wish of nature , hyunhoWhere stories live. Discover now