Part 14

276 24 4
                                    

بدأت بوابة أرجوانية لامعة تظهر،تتقلص حدقتا عيني روز،لكنها تهدأ نفسها...
روز:شوتو،نحن تتعرض لهجوم من الأشرار!!اذهب وأعلم الأساتذة بهذا!!
شوتو:ولكن-
روز:أسرع!!!

فهرب شوتو وبدأت روز،تنظر من حولها،لقد بدأ الاشرار بالخروج من البوابة،لقد كانوا نحو سبعة او ستة،في تلك اللحظات بدأوا يناظرونها بشفقة لتتكلم فتاة بينهم...

هيميكو:إذن انا سأتواى أمرها،ستكون صديقة رائعة
شيغاراكي:أيا يكن،دعوها لها،لكن مهلا،أنها تلك الفتاة-بنظرة قاتلة-
روز:....
شيغاراكي :دابي،هيميكو لا تدعوها تفر،ولا تنسوا هدفنا الاساسي
روز:هدف أساسي؟
هيميكو:انه سر-بابتسامة-

فجأة بدأت نيران دابي تحرقها،حتى بدأت روز تتلاشى داخلها،فانصرف شيغاراكي وأصدقاءه،لكن فجأة وبينما هم يبحثون،توجه نحوهم صاروخ أسود،او ليس هكذا،لقد كانت روز...فبسبب قوتها تسببت بإسقاطهم وتشقق الأرض.
تتقلص حدقتا عيني دابي،لكنه يبتسم.

دابي: يبدو أنك ترفضين الموت،هذا محمس
روز:أجل مثلك يا صاحب الشعر الأبيض، ام الأحمر؟

ينصدم دابي من قولها،فيغضب ثم يندفع مهاجما، لقد  ذهب للاشرار،وبقت هي ودابي وحدهما،بدأ قتال محتدم بينهما،امتلء المكان باللون الازرق والاسود،حروق في كل مكان....
وقفت روز تلتقط انفاسها بحذر
دابي:ما بك الآن هل تعبت؟
روز:انا لست متعبة،فبالنهاية استخدم قدرتي منذ الصغر،لست مثل أحدهم-ابتسامة-
دابي:لكن على الاقل،قد اقتربنا من الهدف
روز:اوه حقا؟

فجأة طارت روز وبقت محلقة في الهواء تنظر من الأعلى لكن دابي كان يتبعها،من الأعلى قد كان المنظر  مروعا،تزعزع قلبها من مكانه لكنها ٱستفاقت بسبب ركلة من طرف دابي،جعلتها تسقط أرضا بسرعة هائلة،تحاول روز النهوض لكنها تتفاجء بركلة أخرى جعلتها تصطدم بشجرتين عملاقتين،حيث قد اقتلعت واحدة منهما وسقطت على روز......

[في الجانب الآخر]

قد تمكن شوتو من طلب المساعدة، وقد بدأت معارك طاحنة بين الابطال هناك،مع الطلاب ضد الأشرار...

[عند ايزوكو]

لقد كان مع اخ بطلة يحاول حمايته،ولكن فجأة ٱعترض طريقهما شرير ضخم(هذاك الشرير المعضل والكبير جدا جدا 🙂)،فبدأ القتال بينهم،وبد كان قتال صعبا مجهول النهاية،وهذا تحت أنظار الطفل الخائف ....

[عند اوراراكا واسوي]

لقد كانوا ضد عيميكو،لقد عانوا كثيرا،وهم وسط القتال،حتى أن دمائهم سحبت منهم،من طرف هيميكو،لكنهم وبطريقة ما ٱستطاعوا توحيد قوتهم والهرب....

أما باكوغو،فقد كان مع كريشيما ودينكي،لكن قد ظهر شيغاراكي و الساحر(مدري  اسمه)......

يتبع....

شكرا لأي أحد قرأ لهنا ❤️❤️🍯🍯







داخل انمي boku no hero حيث تعيش القصص. اكتشف الآن