ران والحقيقة

586 14 3
                                    

إقترب شينتشي من فتح الباب فقامت ران بسرعه وخبأت العلبه التي في داخلها العقار في جيبها......
فتح شين الباب فوجد ران مرتبكه..... فاقترب منها قائلا بقلق "ران ما بك؟ هل بك شيء؟ هل أخذتي دوائك؟"

ران بحزن "أجل انا بخير لا تقلق علي"

شين بقلق "لكنك لا تبدين كذالك"
واقترب منها ووضع يده علي وجهها بقلق وقال
"ران أخبريني ما بك"

ران بحزن "شين كفي....... إبتعد"

شين بعمق "ران"

ففتح الباب من قبل سونوكو قائله
"هي ران، شين هيا سنبدأ باللعب"

ران وقد ابتعدت عن شين "حقا هيا"

ذهبت ران مع سونوكو وتركت شينتشي لوحده في الغرفه ونزل خلفهما

سونوكو "هيا جميعا....... سنلعب لعبة الصراحه"

بدءو الجميع باللعب وكان يوساكو وتوغو يجلسون معهم يشاهدون......

إلي أن جاء دور ران لتسأل شينتشي

سونوكو بخبث "هيا يا ران إسألي حبيب القلب "

ران " كفي يا سونوكو "

سونوكو " حسنا حسنا هيا "

أخذت ران نفسا عميقا وقالت " شينتشي..... هل.... هل أخفيت عني امرا مهما من قبل؟ "

استغرب شينتشي من كلام ران كثيرا ولكنه أجابها قائلا " لا أدري ماذا تقصدين أو لماذا سألت هذا السؤال او اي امر سأخفيه عنك ولكن سأجيبك...... لا لم أخفي عنك شيئا "

"ولا أي شيء" قالت ران وهي مصدومه

" ل... لا لماذا...؟ ما بك " أردف شين عندما بدأ بالشك حول أن ران قد تكون قد كشفت حقيقته

"كاذب!!!!!!" أردفت ران بصوت عال وهي تخفض رأسها

.
.
.
.
دقائق مرت والجميع منصدم بما قالته ران فبعضهم منصدم وبعضهم متفاجئ
أما شينتشي فلم يكن أقل منهم وفي داخله الآلاف من الأسئله....

هل كشفت حقيقتي!

او ربما لم تعد تثق بي!

ولاكني لا أُحفّـز الخيار الثاني..

إذا هو الخيار الأول.....

ولاكن متي كشفت حقيقتي!

"ماذا لماذا جميعكم منصدمون" قالت ران مما جعل الجميع يستفيقون من شرودهم

ران "لماذا انتم منصدمون أليست تلك هي الحقيقه..... وأيضا جميع الحاضرين هنا يعرفون ذالك ماعدا الفتيات فقط (تقصد سونوكو وكازوها وأوكو) إذا لما الدهشة"

شين "ران لحظه فقط ما الذي تقصدينه!!"

ران "ما أقصده واضح!! يا شينتشي..... أو عليا القول.... كونان"

صُدم الجميع بسبب تفاجئهم متي اكتشفت ران الحقيقه وهي كانت مريضه

سونوكو "ماذا.... مستحييل!! انت ذالك الطفل ذو النظارات"

شين وهو يحاول التبرير لران " ران أنا حقا لا أدري متي اكتشفت ذالك ولكن صدقيني يا ران.... انا لم أقصد الكذب عليك.... بل فعلت ذالك لحمايتك لأن تلك المنظمة خطيرة جدا فانتظرت الوقت المناسب لأخبرك "

ران " إذا كانت المنظمه خطيرة علي فهي لن تكون خطيرة عليكم؟!" خرجت شهقة تدل علي بدء إنهيار دموعها وأكملت " أنت لم تكن تحميني.... إذا كنت حقا تحاول حمايتي فلماذا لم تأتي وتخفف عني عندما كنت أتألم بسببك لماذا لم تاتي وتمسح دموعي التي كانت تنهمر كل يوم من اجلك الم يرّق لك قلبك لتأتي الي وتخفف علي الم تعدني على ان لا ترى دموعي ابدا والا تجعلها تنزل ابدا من عيني اذا ماذا الآن لماذا لم توفي بوعدك لي ها انت تقف عاجزا لا تستطيع حتى الكلام لماذا لماذا يحدث كل هذا ماذا فعلت لك لقد كنت مخلصه لك اما انت فخدعتني انت كاذب ومخادع!!!! "

اقترب منها شين وأمسكها من كتفيها قائلا لها " ران صدقيني انا لم افهم ذلك عن قصد...... كنت حقا خائفا عليك وكنت اتالم كل يوم عندما ارى دموعك"

ران وهي تحاول ابعاده عنها " كاااااذب، ابتعد.... انا لم أعد أطيقك.... هيا ابتعد عني ايها المخادع لقد خدعتني اجل كنت مخدوعة كل هذا الوقت.... ظننت انني جاهله لا اعرف اي شيء هل كنت تعتقد انني بهذا الغباء لا اصدق هل تعلم الان اظن انني اعرف كل شيء وربما اكون اعلم اكثر منكم..... تنهدت تنهيده طويله ثم قال ببرود وعينيها خاليه من اي مشاعر..." انا لست بهذا الغباء..... سيد شينتشي كودو "
_____________

آسفة جدا علي التأخير 😭😭

أعلم أني مقصرة في حقكم 😭💔

سامحوني رجاءً 😭😭💔💔💔

إمتحاناتي قربت وانا قلقانه كتير😢🖤

لذالك أرجو أن تسامحوني 😢💔

شو رأيكم بالبارت 😉

أعلم أنه قصير ولم أوفي بوعدي لكم بعد 🥺لذا انا آسفة حقا 😭😭💔🖤

قولولي أراءكم 💕

تفاعلو من اجلي إذا أمكن رجاءً 🥺🥺🤍

باي بحبكم يا أفضل متابعين 💕💕


الحب المؤلم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن