12:30
ران ببرود وعينان خالية من اي مشاعر:
"انا لست غبية يا سيد شينتشي كودو!... أريد الإنفصال! "
صدم شينتشي كثيرا من كلامها ولم يكن الجميع بأقل منه في الصّدمة.
اقتربت منها يوكيكو لتهدئتها قليلا عندما علمت بأن ابنها عاجز أمامها
"ران عزيزتي إهدئي قليلا أرجوكي انت مازلتِ مريضة ولا نريد أن تنجرف بنا الأمور إلي الإنفصال "
لم تستطع ران أن تبقي علي برودها هذا فانفجرت دموعها قائلة بصراخ
"لماذا لا أحد يهتم بي، هل انا غير مهمة عند الجميع هكذا؟، لقد إنفصلا والداي عندما كنت صغيرة.... فتحملت ذالك وحدي، والتنمر الذي كنت أتعرض له في صغري... أيضا تحملته وحدي..، وعندما قابلته ظننتُ أنه سيعوضني عن كل هذا...🥀(تقصد شين) 🥀ولكن لم أكن أتوقع أن أُخدع من قِبل أكثر شخص وثِقت به.... لماذا؟.... لماذا؟..... أجبني ما الذي فعلته لأستحق كل ما يجري لي!! "
كانت يوكيكو تقترب لاحتضانها ولكن سبقها شينتشي الذي لم يتحمل بكائها وصراخها هكذا.
ضمّها إليه بقوة كبيرة... كانت في البداية تُقاومه وتضربه علي صدره ولكنها هدأت قليلا ولكنها ماتزال تبكي وتتمسك به بقوة إلي أن غَفت علي صدره.
"الجميع أرجو منكم أن تذهبوا إلي غُرفكم وترتاحوا قليلا.... لقد كانت هذه الليلة مليئة بالصدمات والحزن لذا اذهبوا وانا سأعتني بها"
قال شين كلماته وهو يحملها جيدا ليصعد الي غرفته..... بينما الجميع ذهبوا الي غرفهم ليرتاحوا.
😔🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤😔
عند توغو و إيري
"ألا تري أن ران علي حق لقد عانت كثيرا ولم تجد أحدا يشاركها في حزنها لقد كنا نتشاجر ونهتم بأمورنا ولكن لم نهتم لإبنتنا"
أنهت إيري كلامها وهي حزينة علي ابنتها وعلي ما واجهته وهي في سن صغيرة
"أجل أنا نادم أيضا علي ذالك ولكن... يمكننا أن نبدأ من جديد وأن نرجع أُسرة مجددا"
"أجل هذا صحيح"
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
عند الثنائي (شينران 💕)
وضع شين ران علي السرير ثم نظر إلي وجهها الشاحب الذي كان يلمع بآثار دموعها فاقترب منها ومسح لها دموعها
" لو تعرفين كم كان يتقطع قلبي إلي مليون قطعة صغيرة بمجرد التفكير في أنك ستتركينني..!! "
قال هذا بهمس لها ثم اقترب منها قليلا ونام بقربها وضمّها اليه ثم اقترب من وجهها وطبع قبلة علي جبهتها وبدأ بتأملها قليلا إلي أن نام هو أيضا .
لم تكن ليلة سهلة علي الجميع، جميعهم لم يستطيعوا النوم بسهولة فمنهم المصدوم ومنهم الفضولي ومنهم من يفكر ماذا سيحدث في المستقبل كانوا جميعا يشعرون بالحيرة وكان شين أكثرهم تفكيرا بكل تأكيد.
يتبع....
🙂🙂🙂🙂🙂🙂
كتبت شيئ بسيط جدا لكم لإني تأخرت كثيرا.
القادم مُشوق.... تحمسوا، تحمسوا
جمعة مباركة 🌹😍
أنت تقرأ
الحب المؤلم
Randomصديقان منذ الطفولة يحبان بعضهما ولاكن بسبب سر صغير يؤدي إلي ضعف وآلآم الي قلبها فأصبحت تتجاهله وتريد الإنفصال عنه وهو قلبه يؤلمه بسبب تصرفاتها فهل سينبض القلب من جديد أم سيتفرق العاشقان ويمسحان كل ذكرياتهم وراء ظهرهم قصتي عن شينران هذه أول قصة لي...