part 03

89 10 22
                                    

The Twine

في ذالك المطبخ تقطع تلك الخضار بمهارة بينما دالك القدر يغلي مصدرا صوتا عن نضج الطعام بينما على تلك الطاولة يوجد عدة اصناف ختلفة من الطعام ولايزال صاحب كل هدا يعد الطعام بينما شفاهه تشكل ابتسامة هادئة

كل ما يقوم به لشخص عزيزعلى قلبه ... يعلم انه لن يتناول كل هذا لاكنه يحب رؤية السعادة بعيناه كلما اراه تلك الاصناف وهمهماته السعيدة وعيناه كلما تذوق منها .

هو مستعد لفعل المستحيل من اجله حتى بوجوده هنا .

تنهد حاملا تلك السلة بعد تغطيتها متجها الى الخارج بعد ان ارتدا معطفه وحمل مفاتيح سيارته

وكان هذا تحت انظار المنصدمين منه

جين : ما اللعنة انا لم اره يوما يدخل المطبخ بينما اعد الان اكثر من عشرة اصناف منذ متى كان جان يجيد الطهي . نامجون : اليس اليوم عطلة الى اين يذهب ؟ . جايهوب : ركزتم على كل شيء ونسيتم ان سبب وجودكم هو شكره ؟

جين : الصدمة انستنا . جيمين : مذا تفعلون هنا ؟ . نامجون : كنا ذاهبين لشكر جان لاكننا صدمنا انه اعد الكثير من الطعام واخده لمكان ما ؟ . جيمين : لما واللعنة ستشكرون دالك المزور ؟ انسيتم سبب وجوده . جين : جيمين لنكن صادقين لولاه ما كنا لنعلم من مهدد جونغكوك .. لاتنسى ان الشرطة اخبرتنا ان لايد لها ولاقدرة لها عليه بما انهم لم يستطيعوا تعقبه .

جيمين : هوول فهمت فهمت يكفي اصبح جان هو المنقد الان . جايهوب : جيمين توقف لم اعد اتحمل استبدادك هذا .. جان منذ مجيئه لم نرى شيء سيء منه يوما .. طوال الوقت يبقى هادئ ويقوم بكل واجباته لذا توقف .

جيمين : بالتاكيد سيضل صامتا ان نسيت هو ابكم . نامجون : جيمين يكفي اذا كان ابكم هذا يعني ان لاحق له لتحقيق حلمهلما اصبحت منغلقا في التفكير بهاته الطريقة ؟

شوقا : يكفي توقفوا عن الشجار . نامجون : اوضح لهذا وبعدها نتوقف . جيمين : لم اقل ابدا ان لاحق لهم بالحلم لاكن ليس بالرشاوي هيونغ .

جايهوب : جيمين احاولت رؤية كيف تعيش تلك الفئة ؟ . جيمين : تعني انني عنصري ؟ . جايهوب : احاول الشرح لك هنا جيمين انت تنتقد كيف يحاول جان العيش بينما لم تطلع عللى العالم خارجا ؟... جيمين لقد عشت بالفعل في الشارع اغلبهم يتم رفضهم فقط كونهم بدون اهل رغم بنيتهم الجيدة برايك اذا تم رفض هؤلاء هل سيتم قبول اشخاص بذوي احتياجات خاصة مثل جان بدون مال .

نامجون : جيمين اعلم انك غاضب من الاشخاص اللذين يقدمون الرشاوي لاكن بحالة جان ان لم يفعلها لن يقبل ابدا في الحياة ليس لكنه مريض بل لكون البشر بعقول متخلفة .. قد تتقبل انت شخصا اصم يعمل او ابكم اة حتى معاق لاكن الاغلبية لا لهذا هاؤلاء يكافحون للعيش

The Twineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن