part 04

85 10 5
                                    

the twine

ينظر بفراخ الى من يجلس بجانبه يكتم ضحكته . يونغي: يكفي لم اقصد حقا اخافتك ... خلاف ذالك منظر وجهك يستحق الامر حقا . جان بهاتفه : كنت ساضربك بالمزهرية ان لم تعلم ؟ كذت ادخل نفسي السجن بسبب مزحة .

يونغي : هوو ردات فعلك قوية . جان ك لما انت مستيقض . يونغي بينما يتناول الشاي اللذي اعده جان : نومي خفيف وبمجرد وضعك الباطانيات استيقضت ... مذا عنك ؟ الم يجافيك النوم .

جان بتنهد كتب : غادرني منذ زمن .. عليك العودة ل النوم غدا لدينا تدريب مكثف . شوقا : تتحدث وكانه ليس لديك ايضا .. فقط اصمت انا استمتع بمذاق الشاي . جان : سعيد انه اعجبك .

يونغي : بذكر ذالك لقد تناولنا سابقا طعامك اللذي تركته .. اين ذهبت حينها ؟ . جان : لم اعلم انك فضولي يونغي . شوقا : انت غامض جدا لذا فضولي يزداد حولك خلاف كل هذا كيف تجرا على مناداتي يونغي رغم ان لادراية لي كم عمرك لاكنني لا ازال واثقا انني الاكبر .

جان بقهقهة : واثق جدا ... اخدت الطعام لشقيقي . شوقا : لحظة لديك شقيق لما لا نعلم . رد جان بابتسامة متكيفة ليستوعب يونغي . شوقا : صحيح نحن لاندرك شيء عنك

حل الصمت بينهما بينما جاي يحدق في القمر بهدوئ .

يونغي : اتعلم طوال الوقت كنت اظن انني اكثر شخص هادئ واكثر البشر انعزالا لاكن بمجرد وجودك اصبحت لا اظهر امامك .. انت بلفعل تبدوا مثل تلك الشخصيات الهادئة من ابطال الدراما .. هادئ .. منعزل .. جذاب .. غامض .. تستمر بجذبي لاعلم ما تخفيه

ابتسم جان بهدوئ ليكتب : لا ارى نفسي بتلك الصفات ابذا .. استمر برؤية نفسي شخصا فاشل وسيء ... انت مختلف عني انت مثيالي بلفعل لاتقارن نفسك بشخص مثلي.. هناك مثل يقول ان ظلام الليل لايشبه ظلام الكهوف .. ظلام الليل يحتوي النجوم بينما الكهوف قد تحوي الافاعي .

يونغي : جيد اتضح انك تجيد الحكم ايضا وتخبرني ان اتوقف .. انت تحتاج فاجعة اكثر من ما حدث قبل قليل لتدرك رعب يونغي ف الليل . جان بابتسامة : لم تكن لك الفرصة لترى رعب جان ليلا ايضا . يونغي : متعادلان اذا هه.. على الاقل اجبني عن هذا هل انت هادئ حقا بذالك الشكل .

جان بابتسامة : تستمر المسؤليات بجعلنا راشدين قبل الاوان الفعلي يونغي ... احضى بنوم جيد .

قالها مغادرا بعد رد يونغي بنوم هانئ له ايضا .

يونغي : المسؤليات ...تستمر بتغييرنا حقا .

____________________________________________________

جين : هيا يا اوغاد استيقضوا انا لن اسخن الاكل مرىة اخرى يكفي اننا بدون كهرباء . جايهوب : يكفي هيونغ لقد استيقضنا بلفعل . جين : للاسف انا ارى شخص كان يعوص في فراشه بينما اخران تكاد الارض تنفجروهما لايدركان .. ولباقي احدثهم بينما اذهانهم نائمة خلاف اجسادهم انا استقيل واللعنة لا السارق لم يسرقكم بدل الاشياء

The Twineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن