The twineيدخل مغلقا الباب خلفه بهدوء مراعات لوقت وجوده ..انها بلفعل ال 2 صباحا ..مشى بهدوء الى غرفته وذالك بسبب ارهاقه اولا ..اما ثانيا كان بسبب ظلام المنزل ..وذالك طبيعي بلفعل حسنا ليس بالنسبة ففي منزله تبقى الاضواء مضائة طوال الليل وذالك بسبب كره جان لظلام وبسبب عدم قدرته على النوم من الام المرض لهذا هو اعتاذ ايضا على ذالك .
اكمل طريقه بينما تستمر الافكار في اللعب براسه رغم انه يكاد ينفجر من الصداع ذالك جانب سيء منه له عقل يفكر في كل الامور ويستمر بوضع التحليلات حول كل شيء ذالك مرهق .
قاطع صعوده الى غرفته تلك الانارة التي شغلت في كل المنزل . ركز في يده على امل انه ليس من اخطئ ولمس احدى مكابس الاضائة ..فامقت شيء عند سوجين هو ازعاج احدهم عند وقت راحته .
لاكنه بلفعل توقف على تلك الحمحمة الصادرة خلفه .. استدار ليلمح يونغي الواقف بهدوء ويبدوا انه هو من اضاء الانوار ..وحقيقة لايبدوا الوحيد فعلى تلك الاريكة الموجودة خلفة يوجد بلفعل نامجون وجين وعلى حسب معالم وجوههم سوجين يدرك سيتم اضافة جرع نارية لدماغه .
_________________________________________
غير جان ملابسه ليعود للاسفل تحت رقابة الثلاثة فهو بلفعل لايبدوا كبشري ..تلك الهالات السوداء اسفل عيناه توضح انه لم يكن يلهوا في الخارج او يمرر الوقت ..خلاف طريقة مشيته المرهقة بلفعل وشحوب وجهه ..جين يدرك بلفعل ان الاخر لم يتناول شيء منذ تركه وهذا واضح وضوح الشمس .
نامجون : انا حقا لا اريد التدخل بخصوصياتك لا ادري اين كنت او مع من كنت لاكن الم يكن عليك على الاقل اخبارنا .. لقد استمرينا بالاتصال بك وارسال الرسائل لاكنك لم ترد على اي منها .
تنهد سوجين فهو بلفعل اقفل هاتفه لتركيز على العمل وابقى فقط على هاتف اعماله .
كتب جان مبررا : اعتذر حقا لقد اقفلت الهاتف للقيام بعدت امور ونسيت اعادة تشغيله .جين : وهل تلك العدت استمرت من الثامنة صباحا الى الثانية ليلا ؟ ... هل تناولت شيء حتى ؟ .. الم ترى كيف تبدو؟ .
نفى جان براسه ليكتب : كانت لدي بعض المشاكل المتعلقة في باموال عائلتي لذا استمريت بالعمل طوال الوقت لحلها .
شوقا : اذا كانت لديك مشاكل كنت لتخبرنا كنا خففنا بعضها عليك او على الاقل اهتممنا باوقات اكلك ودوائك.. بالامس فقط قضيت الليل بطوله في المشفى جان هاته صحتك ليست مهزلة .
سوجين : ادرك ذالك ... ولست بجاهل ..لاكن ان لم اتجاهل كيف لي حل كل تلك الامور ان لم اتجاهل نفسي كيف لي ادارت كل تلك المسؤوليات التي فوق كاهلي ... من لا يريد ان يكون بخير ..الجميع يريد العيش حياة هنيئة ومريحة لاكن كيف ؟.. دائما ما يوجد شخص يحمل كل الاتعاب حتى بكوننا هنا الان ننعم بالراحة يوجد العديد من العمال يتكفلون بالانتاج والتعديل وكتابة التقارير والاخراج ..اليس ما اقوله حقيقة ؟... لتكون عائلتي بخير علي ان اضحي .. وان كانت تلك التضحية على حساب صحتي فلى امانع .
نهض مغادرا بعد تلك الكلمات التي ادركو صحتها بلفعل ... جان بالنسبة لهم ليس من النوع المتهور بل النوع المسؤول لاكنه في الوقت نفسه من النوع المسؤول جدا وعلى حساب نفسه .
استمر ذالك الهدوء المحيط في المنزل بينما ذالك اللذي غادر هو بلفعل استلقى على سريره مغمضا اياه طامع ببعض الراحة ...لايدرك كيف ضبط نفسه كي لاينفجر ويتحدث .. الم راسه وضغطهم عليه كاد يفقده اعصابه .
ناظر من فتح باب غرفته ليتنهد بياس ...هذا لحقه الى هنا ..هو ظن انه تهرب من تلك الادوية .
مد يده بهدوء ليحقنه الاخر قائلا
يونغي : لتو كنت تتحدث بمسؤولية انظر لعبوسك الان ؟.. اتكره الحقن لهاته الدرجة ؟ .
ناظره سوجين ببؤس بينما يمسح على مكان الابرةعلى الاغلب يونغي جيد بفعل ذالك كونها لم تكن بذالك الالم الكبير لاكن بلفعل اصبح جسده يتحسس من اي الم بسيط من الحقن لكثرة اخده لها سابقا وهذا يوضح في تلك البقعة الزرقاء التي ظهرت
يونغي : احصل على بعض الراحة انت بلفعل تكاد تقع في غيبوبة .
قلب جان عيناه من سخرية الاخر ليغادر يونغي تاركا من بدات عيناه بالانغلاق بلفعل .
________________________________________
على تلك الطاولة يجلس الاعضاء يتناولون طعامهم بعد مكافحة من جايهوب لايقاضهم هو بلفعل يرى ان الاستيقاض باكرا هو نوع من الروتيني الصحي ..لاكن من غير الصحي ابدا نهوضه بمفرده .
تاي : ظننت ان اليوم راحة ..كم هي الساعة حتى ؟! . جايهوب : لقد اظفت نصف ساعة لك بلفعل . جونغكوك : هيونغ الاباس ان تتخلى عن عادتك يوما واحدا فقط . جايهوب : الصحة اهم من كل شيء .
جيمين : بذكر الصحة اين الفتى اللذي اسمه متعلق بتجاهلها . جايهوب : كف ان السخرية من جان جيمين . جيمين : مذا قلت الواقع انا لا اسخر .
جونغكوك : حقا لم اره بالامس متى عاد ؟ . نامجون : عاد قبل ميعاد نهوض جايهوب بثلاث ساعات .
جايهوب: ما مشكلتكم مع وقت نهوضي .. جين يستيقض بعدي بساعة لما لا يتنمر عليه احد .
يونغي : على الاغلب لانه يعد الطعام . جين : على الاقل قلتها بصراحة .تاي : اين موضوع جان من كل هذا ؟ . يونغي : هو نائم ..اتى على الثانية فجرا وكان يكاد ينقل الى المشفى كحالة اجهاد لذا اعطيته دوائه ونام .
جونغكوك : اظن ان جان له مشاكل مع كلمة الاهتمام بالصحة . نامجون : هو يجعل عقله لا يستوعبها حتى .
جيمين : لاكن من الغريب انه نائم لحد الساعة مع كونه من النوع المنضبط حتى بتعبه . يونغي : بدوائه نسبة مهدئ ومنوم على الاغلب الطبيب يدرك مدى جنون حول العمل .
جونغكوك: لدي فضول حول نوع عمل جان اللذي يقوده الى كل هذا . جين : يستمر بقول ان عليه مسؤليات انا حقا لدي رغبة بمعرفة نوعها . نامجون : ايا كانت تلك المسؤوليات فبالتكيد هي ستقوده للهلاك .
أنت تقرأ
The Twine
Non-Fictionيقال ان الارواح المتصلة تشعر بالم بعضها .. فما القول اللذي يمثلنا اذا كنا شخصان بروح واحدة . سوجين : تعهدت لك يا نفسي يوما ان احقق لك حلمك وما اصل وجودي اللى وجودك . ينظم جان الى الفرقة المشهورة بتس لا كنه يستمر بالحصول على البرود والتجاهل والكلمات...