فوت و كومنت انجوي ❤️❤️❤️
_______________
عاد جونغكوك إلى المشفي فى اتجاه غرفه جيمين حتى انتبه الى يونغي الذى كان يقف بالخارج يمسك بكوب من القهوة ويعبث فى هاتفه .
تسأل جونغكوك بعد أن وقف أمام يونغي الذى رفع عينه
" اين تاي ! "
نظر يونغي اتجاه الغرفه قبل أن ينظر اتجاه هاتفه مره اخرى
" نائم بالداخل .... اتركه قليلاً"
جلس جونغكوك على أحد الكراسي التي كانت موضوعه أمام الغرفه ينظر إلى يونغي الواقف على الباب يعبث فى هاتفه
" متي سوف يخرج جيمين حتى أوقع أوراقه ؟ "
انزل يونغي الهاتف ينظر اتجاه جونغكوك بهدوء
" لماذا لم تخبرني بالأمر جونغكوك وتركتني اشك فى علاقتكم ؟ "
شابك جونغكوك أصابعه معاً ينظر إليها بهدوء
" كان هذا الحل الوحيد لكي يثق بي ، تعلم فتي فى الشارع تخلت عنه والدته ولم تهتم حتى أن يتم خطفه أو اغتصابه "
تسأل يونغي يجلس أمام جونغكوك فى إصرار
" لماذا لا تجيب على سؤالي اللعين جونغكوك لماذا لم تخبرني منذ المره الاولى أن هذا الطفل يكون ابنك بالتبني "
أعاد جونغكوك رأسه إلى الخلف بهدوء ينظر إلى يونغي الغاضب بطرف عيناه
" لان حياتي الشخصية لا تهمك يونغي ، وإذا تقصد على كونك معجب به هذه حياتك الشخصية ولا تهمني وبما أنه هو حبيبك واخبرك الأمر فى النهايه لا يخصني إنما يخصك معه هو فقط "
تنهد يونغي وكأنه كان ينتظر من جونغكوك أن يخبره كل شىء يدور فى عقله ، هو سأل ويعلم جيداً أن جونغكوك لن يخبره شئ كالمعتاد ولذلك هو قرر عدم أخباره عن تايهيونغ و الحوار الذى دار بينهم عندما ذهب ...
_____________________
كان كل تفكير أميرون فى تلك اللحظة هو أن يفسد حياه جونغكوك مثل ما افسد هو حياته وبالطبع لا يوجد سوى أن يفسد زواجه الذى اقترب لم يكن يعلم أميرون أن جونغكوك قام بتأجيل الزفاف دون علم أحد حتى يستيقظ بيكهيون والتأكد أنه فى صحه جيده حتى يتم الزفاف .
حتى أنه لم يكن مهتم بالذي كان اسفله يمتص قضيبه بكل عهر واحتراف مع تمتمه أميرون بكل حقد دفين
أنت تقرأ
lollipop Tk+18✓
Fanfictionماذا اذا كان المسيطر بارد والخاضع المنحرف.. " سيد جيون اتعلم حلقي جاف واريد امتصاص شىء " نظر جونغكوك إلى مطولاً إلى القابع أمامه قبل أن يضع يده فى جيبه ويخرج مصاصة من جيبه ويقدمها إليه " تفضل تايهيونغ ، احتفظ بهما من أجل ابنه شقيقتي " روايه مثليه...