المقدمه

157 9 2
                                    

لم أأذي اي بشري على وجه الارض..

الذنب الوحيد هو اني ولدتُ بطريقة غير شريفة ...

ليس ذنبي ان كانت أمي هي المخطئة ..ان اتلقى اللوم على اخطائها ...
كيف سيكون الامر لو ان ... امك"اعتذر"..من النساء السادية التي تقوم بأخطاء جنسية مع رجل ذو شركات ... وبالاخير تتهمه بالاغتصاب ...

اجل انا هاربة منذو ان كان عمري 13..هربة لاني لم اتحمل هذا الخوف ..وجعلت من شكل ذكري ارتدي باركات الشعر القصير وأخفي شعري البني الطويل ..

لكي اكون طالب في مدرسة ..

استطيع تقليب صوتي انها كموهبة مثل فيليكس..

...
....
.......
رفاقي انا هايدي فتاة ليست بشخصية هادئة احب اللعب والمشاغبة انا ثرثارة كثيرة لكن بسبب كوني ابنتها جعل من هذا الامور مستحيلة .. لذا في اخر سنه لي قررت ان اجعل من نفسي يون ...اجل انا الان كيم يون فتى المرح المشاغب الذي يسرق قلوب الفتيات ..ويحبون الفتيان ان يرافقوه..

لكن هذا لا يعني ان البعض سيظن اني شاذ...لان اذا احببت جنس الذكر وانا يون سيكون هذا شاذ وان كنت هايدي ساكون كأمي فتاة مغرية..

.....
......
.  ....

لا اكترث لا اي سبب يجعلني احب العيش انا مشهور في المدرسة مشهور بذكائي الفتيات تعشق رأيتي...لكن ما زادَ فضولي هو تلك الفتاة التي دائما في السنوات السابقة ينعتوها بالكلام الجارح والمخجل بالكلام ..ويلوث السمع...اعترف اني من فاحشي الثراء لكن ان يهينها شخص فتاة هذا ليس من شيمي...انت احتر الجميع...امتلك اصدقاء مقربين ومنهم سوبين...اجل اجل انه الايدول ذاك التي تعرفوه...ولدي جيسونغ انهما اقرب اصدقائي ...والدي مدير شركة ولدي اخ متزوج...العيب هو امي انه تريد فتاة من ذوقها ...اقصد من ذوقها اي تريدها من فاحشات الثراء ايضا...تششش ان وقعت بالحب لن يقف امامي اي احد...سأضحي بحياتي لاجل حبي...

...
.....
.......
..
.

سيكون طريقة السرد تختلف على ما تعودتم عليها
لا تنسوا النجمه والتعليق

𝐕𝐈𝐑𝐆𝐈𝐍𝐀𝐋 𝐋𝐎𝐕𝐄//آ̀لح̀ب آ̀لع̀́ذ̀ر̀ي💛💛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن