four

58 8 8
                                    

اللعنه حقا ...انا اغوي ابي؟! هل حقا هو يكرهني الى هذه الدرجه..
الشخص الوحيد الذي سيصدق كلامي هو ..."تشينلو"
تقدم الي سوبين
اعلم هو الان يريد ضربي خنقي مشاجرتي...

لكن فقط ردف كلمتين  ..

"هذا صحيح؟!"

اريد قول لا لكن لا اريد اريد ان اجعله يكرهني يحقرني لا اريد ان يحبني انا لا اريد اساسا ان يعرف من انا بنسبة له.. لوالده ....

لكن اريد ان ابتعد عنه

"اجل ...صحيح ...ماذا تتوقع من ابنة عاهرة ها...انا مثل امي.."

لم اتوقع هذا الرد ابداً لقد..لقد صفعني حقا ...لم اتوقعه ..... استحقه اعترف ولكن هذه الكلمه كانت الاقسى

"عاهرة.."

تركني وتجه بغضب الى الفصل لحقه جيسونغ..تقدم مني تشينلو وامسك بي ليجرني الى  السطح ويغلق الباب ..

"حتماً جننتي كيف لك ان تقولي هذا هاا.. اخبريه انه كذبة اخبريه انك اخته لم..."

"لا تشيلو لا لا اريد ان يحبني اريده ان يكرهني هل سيصدق ما اقوله ...هل تريده ان يصدق ما سأقول ...انت تعلم ان والده من. نشر هذه الشائعه تعلم انه وراء كل تعاستي ...اريده ان يكرهني ...لا استحق اخاً رائعاً مثله ...."

"ليت لي دلليل على ما سمعته كنت ساخبره انا. ."

تركني في السطح لاردف ..بداخلي انا املك دليلا املك تسجيل صوت على كل كلمه قالها لكن لا اريد ان يعرف ...قأنا اشعر بالتقزز من نفسي...

ذهبت للحمام فريق الكرة اخذت اغتسل بسرعه وارتدي زي الرياضي وادخل الفصل ...هو يجلس بمقعدي ...ساجلس بالاخير بعيد عنه اعلم هو الان لا يطيقني لكن.. لا بأس بهذا....

....
....
....
في شقتي انا  قد حذفت كل حساباتي والصور لاقوم ببيع جهازي ...اريد المال حقا...

ارتديت ملابسي الذكري... لاتجه الى محل بيع الهواتف والساعات والمجوهرات ...

لدي ساعه وهاتف

بعتهما لكن سعرهما فقط 60 الف وون ...انه قليل ..لكن سيسندني الى نهاية الشهر ساستلم 300الف وون من عملي...

لأخبء نقودي في جيب السترة واتجه الى عملي في المطعم...

اعمل بلا تعب او كلل كأني ثورُ حراثهَ

𝐕𝐈𝐑𝐆𝐈𝐍𝐀𝐋 𝐋𝐎𝐕𝐄//آ̀لح̀ب آ̀لع̀́ذ̀ر̀ي💛💛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن