Lauren's POV
إنها بالفعل الثالثة صباحًا ولا يمكنني إغلاق عيني. كاميلا تنام وذراعيها حول خصري ورأسها مستلق على صدري ، غير مدركة تمامًا لأفكاري. إنها غارقة في أحلامها دون أي نية للاستيقاظ. لقد احتضنتها بشدة لإبقائنا دافئًا ، ورفضت ارتداء الملابس مرة أخرى ومنعتني من فعل الشيء نفسه.
"أحبك." أنا أهمس. هي لا تتحرك. أقوم بتمشيط شعرها وأشكر الحياة على وجود شخص رائع مثلها بجانبي. "أنا أحبك جداً." الحاجة إلى قول ذلك بصوت عالٍ هائلة.
في كل مرة أفكر فيها في سارة ، يؤلمني صدري. فجأة أشعر بالذعر الشديد مما تستطيع فعله. لقد كنت أتصل بها كثيرًا ، وأحاول أن أجعلها تترك الكحول أو على الأقل أجعلها تستمع إلي. سارة في حالة سكر طوال الوقت وهي مقتنعة بأنها إذا ساعدتني في الخروج إلى العالم فسأكون سعيدة وسأرى أنها السبب وراء ذلك. أعرف كم يبدو هذا جنونًا ، لكنها بعيدة جدًا عن تصديق الأمر نفسه. ما زلت أخبرها أنني أحب كاميلا وأننا كنا نخطط في النهاية لأخبار العالم بعلاقتنا ، حتى عندما كان ذلك كذبة
لم أخبر كاميلا بأي شيء عن هذا ، ولا أريدها أن تعاني مثلي. علاوة على ذلك ، هذا غير ضروري تمامًا ، لأنه في النهاية ، تمتلك سارة فقط القدرة على تحديد ما إذا كانت ستتحدث أم لا. ربما ما زلت في الوقت المناسب لجعلها تفهم. يمكنني أن أجعلها تحتفظ بالسر ، على الأقل سر كاميلا. يمكنني ترك كاميلا ومواعدة سارة بدلاً من ذلك ، لكن هذا سيكون خطأً فادحًا. أشعر بالأنانية. أضع سعادتي قبل رفاهية المجموعة وهذا ما لا يسمح لي بالنوم ، ما يستمر في تعذيبي باستمرار.
"ششششش". أقول عندما تتحرك كاميلا بين ذراعي. "لا تستيقظين يا عزيزتي "
"كم ساعة؟" صوتها النعاس يجعلني اضحك ضحكة مكتومة من الرقة.
"لقد فات الأوان لكي تكونين مستيقظه ." أجب دون النظر إلى الساعة. إنها تبتسم وتستوعب جسدها ، والآن تخفي وجهها في رقبتي.
"يجب أن تنامين أيضًا يا لو. هذه المرة سأكون هنا عندما تستيقظين." تهمس وتقبل رقبتي بحب.
Camila's POV
كانت لورين غريبة للغاية في الأيام القليلة الماضية. تقضي معظم وقتها بمفردها ، في غرفتها ، في الحديقة ، نادرًا ما تترك هاتفها ، حتى أنها لا تستخدمه. لقد وجدتها منغمسة في أفكارها عندما نتحدث جميعًا. لم تأكل جيدا. لا تزال لورين تعاملني بلطف ، إنها دائمًا لطيفة معي ، لكن حتى بعد روتيننا الليلي الجديد ، بالكاد تنام. في بعض الأحيان ، تبدو وكأنها أتعس شخص في العالم. ومع ذلك ، إذا رأت أنني أشاهدها ، تقوم لورين تلقائيًا بتغيير تعبيرات وجهها وتخصص لي الابتسامات الأكثر إشراقًا.
لورين تجلس بجواري على الأريكة "أنتي تعرفين...". "يمكننا كتابة أغنية عن كم أحب التحديق فيكِ."
أنت تقرأ
أجعلك تشعر بحبي (camren)
General Fictionلطالما أعجبت ببشرتها السمراء وشعرها الداكن وعينيها الخضراء المبهرة التي أموت من أجلها. لكوني قريبا منها ، لا يسعني إلا أن ألاحظ كم هي جميلة ابتسامتها ، وكيف تبدو شفتيها مرغوبة كاميلا X لورين