Camila's povالومضات تستمر في تعميني. يحاول الجميع لفت انتباهنا وبدأت أذني تتأذى من كل الضوضاء التي تنتجها صيحاتهم. لا يسمح لنا بالتحدث مع الصحافة. لذلك ، يدفعهم حراسنا الشخصيون بعيدًا عن طريقنا ويجبروننا على الإسراع. لا أعتقد أنني استنشقت الهواء بالفعل حتى وصلنا إلى غرفة ملابسنا. ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على قول أي شيء وقمنا ببساطة بالتغيير و ذهبنا إلى فحص الصوت
"هل أنتي بخير؟" لورين تسأل ، هبطت يدها على ذراعي. "هذا هو مقطعكِ يا كامز." أسمع الأغنية تبدأ من جديد.
"آسفه أنا متعبه." أقول وأومأت لورين برأسها وهي تتراجع وتذهب إلى مكانها على المسرح.
لأكون صادقه، بدأت أشعر بالأسف على فكرة قول الحقيقة لمشجعينا الليلة. ربما سنفقد الكثير من الخصوصية إذا اكتشفوا علاقتنا. على الرغم من أن خصوصيتنا المفترضة الآن ليست أكثر من البقاء داخل المنزل.
بعد التأكد من أن كل شيء كان جاهزًا للعرض ، عدنا إلى غرفة تبديل الملابس. جلست لورين بجانبي على الأريكة و أمسكت بيدي.
"إذن ... هل ستتحدثون ؟" نورماني تسألنا بفضول.
"أظن." هي تجيب وهي تنظر إلي. "أعتقد سأفعل."
"وأنتي يا ميلا؟" دينا تسأل وأخيراً أرفع رأسي.
"هل هي بالفعل فكرة جيدة؟" أنا أغمغم بهدوء. "أعني ، ماذا لو أفسدنا كل شيء فقط ؟
"هل تتراجعين؟" لورين تحدق بي بكثافة.
"إنه فقط ... ماذا لو لم تنجح علاقتنا في النهاية وألقينا ببساطة وظائفنا في سلة المهملات؟" يجب أن أكون أكثر حساسية مع كلماتي ، لكنني متوترة جدًا بحيث لا يمكنني التركيز على ذلك.
"لماذا لا تنجح؟" تسأل لورين ، صوتها يبدو مؤلمًا أكثر من ماتريد
إنها مجرد فرضية يا لور." اهز كتفي. "تخيلي فقط أننا نخاطر بكل شيء مقابل لا شيء".
"من أجل لا شيء؟" إنها تحرك يدها بعيدًا عن يدي. "هل تقولين أن ما لدينا ليس شيئًا؟"
"أنتي تعرفين أنني لم أقصد ذلك ، فقط ... ماذا لو كان هذا خطأ؟"
"قول الحقيقة أم أن نكون معًا؟" تقف لورين وتشبك ذراعيها على صدرها. أبقى في صمت ، لست متأكدة مما أفعله أو أقول. إنها تتنهد ، وامتلأت عيناها بالدموع ، لكن لورين لن تنكسر أمامي. بدلا من ذلك تستدير وتخرج من الغرفة.
Lauren's pov
لا أعرف ما إذا كانت كلمات كاميلا قد أثارت غضبي أو شعرت بالحزن أكثر من أي وقت مضى. حتى وجدت نفسي وحيدة تمامًا ، سمحت لدموعي أن تسقط بهدوء على خدي. كنت أخيرًا على استعداد للمخاطرة بكل شيء من أجلها ، ولكن إذا لم تكن في نفس الصفحة ، فلا فائدة من البقاء معًا.
شكرت الفتيات على احترام خصوصيتي ، حتى عندما استغرقت حوالي نصف ساعة لترتيب نفسي وقررت العودة إلى العمل
" هل أنتي بخير؟" دينا تهمس في وجهي بقلق واضح.
"نعم." ابتسامتي ليست مشرقة كما كنت أنوي أن تكون.
"أتمنى أن أصدقكِ". إنها.تضرب ذراعي لفترة وجيزة.
حرص مصمم الأزياء لدينا على إعدادنا للعرض واستغرق فنان الماكياج وقتًا أطول قليلاً لإصلاح العلامات المعتادة التي تبكي في وجهي. في هذه الأثناء ، لم ترفع كاميلا عينيها عني. كان بإمكاني أن أشعر بها بعيون الشوكولاتة الدافئة تلك التي كانت تنظر من حولي ، لكن لم أسمح لنفسي بالالتفاف.
"هل تكرهيني؟" تسألني كاميلا أثناء وصولنا إلى أماكننا لبدء العرض. أحدق في وجهها هذه المرة بشكل بارد ، محاولة أن أجعلها تفهم كل ما أشعر به في الداخل. تعض كاميلا شفتها السفلية وتنظر إلى الأسفل ، تاركة لي تلك القوة الغريبة التي تشعر بها عندما تعلم أن شخصًا ما قد تأذى من أفعالك. في الوقت الحالي ، يجب أن تعرف أن ما فعلته لم يكن جيدًا وأن مسامحتي لن يتم الفوز بها بسهولة.
فجأة أعمتني الأضواء والهتافات الصاخبة منعتني من سماع أفكاري. تعلق الموسيقى على الصوت ونتحرك على الإيقاع. كاميلا لديها أول مقطع منفردة ، لكنها لا تغني.
أنت تقرأ
أجعلك تشعر بحبي (camren)
General Fictionلطالما أعجبت ببشرتها السمراء وشعرها الداكن وعينيها الخضراء المبهرة التي أموت من أجلها. لكوني قريبا منها ، لا يسعني إلا أن ألاحظ كم هي جميلة ابتسامتها ، وكيف تبدو شفتيها مرغوبة كاميلا X لورين