Camila's POVإنه خارج منزلي ، ينتظرني مثلما اتفقنا سابقًا. إنه ينظر إلى يده بعصبية ويمسك بزهرة حمراء. قد يعتقد بعض الناس أن هذا لطيف منه ، لكن كل ما يمكنني التفكير فيه هو أنه مبتذل للغاية. أخيرًا أتشجع وأفتح الباب لأواجهه. عندما يراني ، تنمو ابتسامته على الفور ، فهي مثالية للغاية بطريقة ليست بهذه الطريقة الجيدة. عيناه مذهلة كذلك. ومع ذلك ، فإن تلك العيون العسلية ليست رائعة مثل عيون خليلتي الخضراء المنومة.
"اهلا ايتها الجميلة." يبدو جيك أكثر خجلاً مما كان عليه عندما رأيته في المقهى. يسلمني الزهرة ويقبل خدي. أنا أبتسم وأقبله بأدب.
"مرحبًا" أحاول أن أبدو متحمسه ، لكنني أفشل فشلاً ذريعاً. جاك لا يدرك حتى ويمسك بيدي بسرعة. "إلى أين تأخذني؟" أطلب ابتسامة عريضة.
"إلى حيث رأيتكِ لأول مرة." يغمز في وجهي قبل أن يفتح لي الباب. "شكرًا لمنحي هذه الفرصة. أقسم أنني سأجعل الأمر يستحق ذلك."
"ليس من الصعب أن تثير إعجابي." أنا أمزح واضحك
"لا أريد أن أثير إعجابكِ ، أريد أن أجعلكِ تقعين في حبي." اه ، هذا مبكر جدا. يمسك جاك بيدي ويقبلها بلطف.
سيكون هذا أكثر صعوبة مما اعتقدت. يقوم بتشغيل السيارة ويبدأ الراديو في إصدار صوت. بطريقة ما ، تقوم محطة الراديو بتشغيل موسيقى حزينة فقط ، مما يجعلني أضيع في أفكاري. إنه شيء معتاد بالنسبة لي ، عندما أكون في سيارة ، أركز على الموسيقى وأترك المشهد أمامي بينما أنا مستغرقه في أفكاري. يمسك بيدي طوال الطريق ، يقود سيارته ، وأنا أشاهد السيارات والأشخاص المارة ، أتمنى أن أكون مع شخص آخر ، لا أحد منا يتحدث. أشكره عقليًا على عدم كونه واحدًا من هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون إبقاء أفواههم مغلقة لثانية واحدة ، لأن ذلك كان سيجعل هذا أسوأ.
"أتمنى لكِ حظً سعيدًا،عزيزتي .تذكري كم أنا أحبك"لورين أرسلت لي ذلك في الصباح. لقد فهمت أنها بحاجة إلى السماح لي بالخروج مع جيك ، ولكن حتى لو فهمت ذلك ، فهذا لا يعني أنها سعيدة بالفكرة. لقد وعدتها بأنني لا أملك أي مشاعر تجاه جيك ، فلن يحدث أي شيء بيننا ، لكن لم أستطع تخطي الموعد
"جئت من بعيد". أقول بعد السماح له الكلام.
"حسنًا ، لا تزال عائلتي تعيش هنا وقد وصلت قبل أسبوع." يهز كتفيه. "لكنني كنت سأذهب إلى فرنسا إذا سألتيني". جاك يندفع للإضافة.
إنه ساحر وسيم للغاية. طويل ، عيون عسلي ، أشقر ، جسم جيد. أفضل شيء عنه هو بالتأكيد ابتسامته الرائعة ، والتي في الواقع جعلتني أقع في حبه منذ سنوات.
أنت تقرأ
أجعلك تشعر بحبي (camren)
Fiksi Umumلطالما أعجبت ببشرتها السمراء وشعرها الداكن وعينيها الخضراء المبهرة التي أموت من أجلها. لكوني قريبا منها ، لا يسعني إلا أن ألاحظ كم هي جميلة ابتسامتها ، وكيف تبدو شفتيها مرغوبة كاميلا X لورين