/10/

329 34 1
                                    

هلو يا أصدقاء كيف الحال ، دعوني لا أطيل عليكم ولنبدأ في الحال ، بليز تجاهلوا الأخطاء الإملائية 😊

💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

بعيدا عن الجزيرة حيث أن العالم منقلب الرئيس الكوري غاضب من الملك السعودي وان سبب إختطاف الفرقة هو سوء توفير الأمن، بيدنيم مازال في السعودية وتحديدا في مركز الشرطة حيث يتم البحث عن فتيته ، سندس ونرجس لا يخرجون من غرفة الفندق بسبب حزنهما على صديقتها سناء ظنا منهما أنها ماتت ، فقد فقدتا الامل في إيجادها ، تم الغاء المسابقة بعض المتسابقين رجعوا إلى بلدانهم والبعض الآخر فضل البقاء إلى حين أن تهدأ الأوضاع،  وزير التربية الجزائري ايضا حل بالسعودية بعد أن وعد عائلة سناء بأنه سيجد ابنتهم وبعدها لهم سالمة ، وللذكر فقط قد مر على إختطاف سناء والاعضاء عشرون يوما ، اي سيحصلون إلى شهر .

                             في الجزائر

عائلة سناء ايضا فقدت الامل في العثور على سناء، لدى يفضلوا تقبل الواقع أن ابنتهم قد ماتت ، حتى أن الجميع يعزيهم ، فرح لم تعد تذهب الى الجامعة كما انها لم تحضر معظم امتحاناتها، اما والدة سناء فقد دخلت في صدمة كبيرة أصبحت لا تتحدث ولا تتحرك فقد الدموع تنهمر من عينيها بدون توقف ، تماما كالصنم تفتح فقط فمها عندما تتناول الدواء من يد زوجها وابنتها اللذان ليسا اقل حسنا منها ، التقى والد سناء لوالد فرح فأخبره عن حالتها لدى قرر الآخر الذهاب احدثها دخل الى غرفتها وجلس بجانبها .

والد سناء مجدي: ماذا بك يا ابنتي؟لماذا للناخبين الى الجامعة هل تريدين أن تعقيد السنة.

فرح: لا أستطيع، كلما ذهبت إلى هناك أتذكر سناء ، تتخيلها في كل مكان أنها لا تغيب عن بالي ابدا!

مجدي: اسمعيني يا فرح سناء لم تعد موجودة ، أظنها الان مرتاحة في عالم آخر، لدى من الأفضل أن تواصلي حياتك وتنجحي فسناء لو كانت هنا لغضبت عليك ، ألا تريدين أن تشعر سناء بالراحة في قبرها،كما انك تذكرينني بها لدى لا اريد ان اراك في هذه الحالة. 
نظرت إليه فرح وبدأت بالبكاء.

فرح: اذا كنت تحبها لهذه الدرجة ، لماذا اذا كنت قاس معها؟!

مجدي: كنت اريد حمايتها ولكن كانت طريقتي خاطئة ، كنت اتمنى ان تعود لكي اعتذر منها ولكن الان فات الاوان فقد فقدت ابنتي الغالية .

فرح: انا اسفة يا عمي لكن ندمك جاء متأخرا، سارتاح هذه الأيام بعدها سأعود إلى الجامعة من  اجل ان احقق أحلام سناء ، وحتى تكون سعيدة بي.

                        عودة إلى الجزيرة

مازالت تتذكر كلماته التى قالها لها تلك الكلمات التي لم تكن تحلم أن تسمعها وخصوصا منه من جنون جونغكوك الذي لطالما أعجبت بصوته وابتسامته البريءة التي تجعلها تنسى المها وحزنها

خطف  BTS 🥺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن