/7/

337 34 0
                                    

اهلا لقد عدت اليكم ببارت جديد ارجو ان يعجبكم😍 كالعادة هناك  نجمة في الأسفل اضىءها من فضلك❤

💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞

بعيدا عن القارب وعن سناء والاعضاء وخصوصا في السعودية التي خيم عليها الحزن ، فقد تم خطف احبب فرقة في العالم بكل سهولة وبدون أن ينتبه احد،ملك السعودية قدم عدة اعتذارات لرئيس كوريا الجنوبية وتوعد بأن يجد الأعضاء وانه لن يحدث لهم مكروه ، أما بيدنيم مدير شركةbig hit  فقد سافر إلى السعودية على امل العثور عليك والذي أصبح يشعر بالندم على إرسالها وفوق هذا  طمانهم أنه  لن يحدث لهم شيء وانهم سيعودون آمنين، وفي مخفر الشرطة سندس ونرجس والأساتذة والمراقبين يطالبون بالعبور على المتسابقة المفقودة سناء والتي ايضا سمع العلم عن اختفائها في يوم إختطاف الأعضاء، اتصل الاساتذة بعائلة سناء واخبروهم بالذي حدث .
رئيس مخفرالشرطة: أين اخر مرة رأيت صديقتك؟
سندس ببكاء: كانت معنا في الحفل التي ادته الفرقة بعدها كنا نسير معا ولا أعلم إلى أين ذهبت بعدها، فنحن عندما استقلينا الحافلة كان الظلام شديد لذلك ظننا أنها جلست في مقعد مغاير ، ولكننا عندما وصلنا إلى الفندق انتظرناها أن تنزل معنا لكنها لم تفعل ذلك ،أخبرنا اساتذتنا فعادوا إلى المسرح للبحث عنها وهناك لاحظوا جثث مرمية على الأرض تعود إلى الحراس الشخصيين لباقنتان .
احد ضباط الشرطة : العقل يا سيدي أن المنظمة  اختطفت الأعضاء واختطاف الفتاة ؟
رئيس مخفرالشرطة:ولكن هذه المنظمة تخطف الفنانين لما قد تخطف متسابقة عادية؟
الضابط: هل يعقل أنها لاحظتهم لذلك قاموا بقتلها لكي لا تفصح عن الذي شاهدته .
مخفر الشرطة:ولكن لم يصلني اي خبر أن عناصرها وجدوا جثة .
نرجس : لا لا يمكن أن تموت سناء انا متأكدة أنها حية هي بخير .
سندس :ارجو ذلك يا نرجس.
وزير التربية السعودي اعتذر ايضا من وزير التربية الجزائري ووعده ايضا أنه سيرجع الفتاة امنة إلى أهلها ووطنها،  بالمختصرفوضى عارمة عمت على العالم .

                            في الجزائر
والدة سناء التي أصبحت طريحة الفراش بعدما سمعت الخبر ، والدها ايضا في حالة انهيار عصبي أصبح يتذكر معاملته القاسية لابنته وانه حتى لم يودعها عندما سافرت، سيرين التي تنظر إلى صور اختها وتتذكر أنها رحلت غاضبة عنها وتذكرت ايضا كلام سناء لها قبل ان ترحل (واضح انك ترتاحين لو حدث لي مكروه أو كنت تتمنين لو لم تكن لديك شقيقة كبرى  من الاساس، لا حاجة لتأديب غدا لانني أعلم أنه ليس نابعا من قلبك )
انفجرت سيرين بالبكاء ولم تستطع التوقف تريد أن تخبر اختها كم تحبها وأنها نادمة على كل ما فعلته لها ولكن الان فات الاوان لأنها لا تعلم اذا كانت حية أو لا ،
منزل سناء أصبح لا يخلو من الناس ومن بينهم فرح التي مازالت لا تستوعب أن صديقتها اختفت ، دخلت لتطمىءن على والدة سناء فوجدتها تتكلم وحدها والدموع في عينيها .

خطف  BTS 🥺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن