الفصل الأول.

182 28 30
                                    

إلى عزيزتي ، أوريلا.

أكتب لكِ الآن وأنتِ نائمة بجواري ، لا أعلم لماذا أكتب لكِ تلك الرسائل وأنتِ إلى جانبي ، ولكن شعرتُ أنه عليّ فعل هذا فحسب. فقط أتمنى ألا تسترقين النظر عندما أُخبئهم منك فهذا سيُفسد كُل شيء.

هل أخبرتُك من قبل أنكِ تبدين جميلة كالملاك وأنتِ نائمة؟ هذا مُضحك لأن اسمك معناه نور الملاك وهذا ليس بكذبة ، لقد نلتِ حظًا من اسمك. أعلم أن هذا يجعلني أبدو كشخص مُريب ولكن تلك الحقيقة. ملامحك الساكنة ، شعرُك المُنساب جانب رأسك ، فُستانك الزهري الذي أحببته كثيرًا. فقط رؤيتك هكذا كافية لجعلي أقع بحبُك وكأنها المرة الأولى التي أراكِ بها.

ماذا تفعلين بيّ؟ لقد أصبحت أضحوكة بسبب غرامي بك ، أصدقائي يُضايقونني ويخبروني أنني سأفعل أي شيء لأجلك ، ليس وكأنهم خاطئون ، أنها الحقيقة بالفعل ، سأفعل أي شيء لكِ مهما كان قويًا ، فهذه هي واجباتي كحبيبُك الصادق.

سأكتفي بهذا القدر فقط لليوم ، فأنا أشعُر بكِ تستيقظين ولا أريد أن أُفسد لكِ هذه المُفاجأة.

مع حبي ، أوريون.

── ⋅ ⋅ ── ✩ ── ⋅ ⋅ ──

أوريون: أوريون هو كوكبة بارزة تقع على خط الاستواء السماوي ومرئية في جميع أنحاء العالم. إنها واحدة من أكثر الأبراج وضوحًا وتميزًا في سماء الليل. سميت على اسم أوريون وهو صياد في الأساطير الإغريقية القديمة. ألمع نجومها هي ريجيل الأزرق والأبيض وبيتلجيوز الأحمر ، كما يُشير أيضًا إلى بُرج الجوزاء.

𝐉𝐞 𝐓𝐞 𝐋𝐚𝐢𝐬𝐬𝐞𝐫𝐚𝐢 𝐃𝐞𝐬 𝐌𝐨𝐭𝐬 ➳ 𝐏.𝐉𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن