"انه.." قال بإبتسامة جانبية على وجهه"انه يدعى هوانغ هيونجين 23 سنة وهو ابن صديقي وشريكي في العمل"
"حسنا لقد عرفت انه زواج مصلحة بينك انت و والده.. لكن هل لديه اخوة؟"
"نعم اذكر ان لديه اخت اصغر منه في نفس عمرك تقريبا" قال محاولا الرجوع بذاكرته
"جيد سأجد مع من اتحدث على الأقل.. اذا ما إسمها؟"
"لا اتذكر تحديدا.."
"انها رونا.." قاطعته والدتك
"امي هل تعرفينها؟" استدارت لها راي بتساؤل
"نعم بالطبع اعرف كل العائلة كما ان والدته سيدة لطيفة وهي صديقتي" قالت بينها تنظرلزوجها بوجه خال بينما هو يرمقها بنظرات تهديد كي لا اقول اكثر من ذلك
"حسنا.. لكن والدي هل هوانغ هيونجين هذا يعمل معك بنفس شركتك؟"
"اعني انا املك عدة شركات واهمها واكبرها نجاحا هي التي اتشارك فيها مع والده و والده خصص له جزء من نصيبه في الشركة لذلك هو يأتي احيانا الى هناك ولكنه يملك شركات خاصة به"
"اذن هو غني؟"
"بالطبع"
"حسنا.."
"هل من أسئلة اخرى؟"
"نعم متى سيقام زواجنا هذا ومتى سأراه؟"
"حسنا خطبتكما الأسبوع القادم وحفل الزفاف بعدها ب اسبوعين"
"لكن الأسبوع القادم عيد مولدي!"
"بالضبط ستقام حفلة الخطوبة يوم مولدك عندها ستصبحين 18 سنة ولن تصبحي قاصرة وهكذا يكون زواجكم قانوني فأتت تعلمين ان تزويج القواصر يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون"
"اجل.."
"وايضا تجهزي غدا سيأتون لزيارتنا كوني فتاة جيدة ولا تحرجيني امامهم حسنا"
"والمدرسة؟"
"نسيت اخبارك انه لا يوجد مدرسة من الآن الى حين زواجك وقتها الأمر يعود الى هيونجين اذا اراد تركك تواصلين دراستك او لا فهذا امر لا يعنيني"
"ماذا؟ أيعني انه من الممكن ان يمنعني من الدراسة الى الأبد؟" قالت بصدمة
"بالضبط" اجاب ببساطة
"لكن.." كانت تود اكمال جملتها الا انه قاطعها قائلا
"بدون لكن عندما تتزوجين هيون ستكونين تحت مسؤوليته وهو سيقرر مصيرك كما انني لا استطيع التدخل بكي بعد زواجك لأنه بالرغم اني والده الا انه لا سيطرة لي عليك قانونيا.. اتمنى ان تكوني فهمتي.."
"حسنا.." قالت ذلك بعد ان انزلت رأسها بيأس ثم استقامت
"هل هناك شيء آخر ستخبرني به؟"
أنت تقرأ
𝑫𝒂𝒓𝒌 𝑹𝒐𝒔𝒆𝒔|| 𝑯𝒘𝒂𝒏𝒈 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏
Actionلا تقلق والدي لن اجعل تدميرك لحياتي يمر بسهولة هكذا.. سأنتقم من كل افعالك القذرة.. سأنتقم لها ولي ولكل شخص سبق وتأذى على يدك.. صدقني لن يمر هذا بسلام.. فقط انتظرني قليلا.. ما قصة هذه الورود السوداء.. انها اصبحت تأتيني بكثرة في الآونة الأخيرة.. ترى م...