خرجت راي بعد نصف ساعة تقريبا قضتها بالحمام والآخرون ينتظرون..نهض الجميع لرؤيتها لكنهم وسعو اعينهم بصدمة عندما رؤيتها تمسح دموعها بكم قميصها..
"راي, عزيزتي.. مالذي حصل معك؟" قالت رونا بينما احتضنتها بلطف
اقتربت كل من لوري وهانا وعلامات الصدمة لازات واضحة على ملامحهم..
فصلت رونا العناق وقد امسك بكتفي راي وهي تنظر اليها..
فكرت الفتيات حينها, لما كانت راي تبكي؟
هم لا يعرفون ان كانت تريد الطفل حقا ام لا..
فهي لم تبدي اي رد فعل وهم يتحدثون عن الموضوع سابقا, تثبت ان كانت تريده ام لا..
مما يعني انهم لا يستطيعون فهم ما ان كانت حامل ام لا بسبب بكائها الآن..
لذلك فقد وضعو كلا الاحتمالين في الحسبان..
في الحقيقة هي نفسها لا تعرف ان كانت تريد ان تكون حامل ام لا..
اعني انها تريده ولا تريده في نفس الوقت..
بالطبع لديها اسباب..
السبب في انها تريده, هو انها تحب الأطفال وتريد الحصول على واحد في سن صغيرة لكي عندما يكبر الطفل لا يكون فارق العمر بينهما كبيرا حيث ستكون علاقة صداقة ايضا معه خلافا على علاقتهما السابقة وهي علاقة عادية لأم بطفلها.. وايضا.. تظن انها تكن مشاعر نحو هيون وبالطبع اي انسان يريد الحصول على اطفال من الشخص الذي يحبه..
والسبب في انها لا تريده, هو انها ترى انها لازات صغيرة ولا تستطيع تحمل المسؤولية.. وايضا ليست متأكدة من ردة فعل هيون فقد لا يكن لها اي مشاعر وقد تكون تلك الليلة مجرد خطأ عابر وهو فقط كان سيفعل ذلك مع اي فتاة اعترضت طريقه وبالصدفة كانت هي.. تظن انه قد يغضب ان سمع بحملها وانه من الممكن ان يتخلى عنها وهي طبعا ليست مستعدة لذلك فقد بدأت تتعلق به..
لذلك هي ليست متأكدة من ارادتها الحقيقية وقد قررت ان تتقبل النتيجة مهما كانت لكن لا احد يعلم لما تبكي..
"راي.." رفعت المناداة نظرها للتي ايقضتها من شرودها وكانت رونا التي هزتها من كتفيها بخفة..
همهمت لها بخفة فتنهدت الأخرى وقالت
"حسنا, هل يمكنك ان تهدأي وتخبرينا بما حدث؟" قالت مميلة لرأسها كي تصل الى مستواها
مدت راي يدها ببساطة دون اضافة اي كلمة وقد اتضح انها كانت تمسك باختبار الحمل طول الوقت
التقطته رونا بسرعة وتجمعت حولها لوري وهانا..
صرخت رونا بقوة وقد رمته من يدها وعانقت راي بقوة
"مبارك عزيزتي" قالت وهي تشد العناق بينما ابتسمت راي وهي تبادلها
بينما من الجهة الأخرى لوري وهانا اللتان بانت عليهما الصدمة بطريقة مختلفة هذه المرة فقد بدأتا بالرقص والقفز والهتاف..
أنت تقرأ
𝑫𝒂𝒓𝒌 𝑹𝒐𝒔𝒆𝒔|| 𝑯𝒘𝒂𝒏𝒈 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏
Actionلا تقلق والدي لن اجعل تدميرك لحياتي يمر بسهولة هكذا.. سأنتقم من كل افعالك القذرة.. سأنتقم لها ولي ولكل شخص سبق وتأذى على يدك.. صدقني لن يمر هذا بسلام.. فقط انتظرني قليلا.. ما قصة هذه الورود السوداء.. انها اصبحت تأتيني بكثرة في الآونة الأخيرة.. ترى م...