الفصل الثاني~♡

189 37 3
                                    

༺بنقتان والشهر الكريم༻
الفصل الثاني~♡

مع شروق اليوم الأول من ايام الشهر الكريم مع فرقتنا الجميله ليستيقظ الجميع علي صراخ الهيونغ الأكبر الذي ضوى في المكان وكأن المنزل يسقط فوق رأسه.
نزلت هذه الوجوه العابسه النعسانه رغم ان الساعه اصبحت الحاديه عشر صباحا إلي انهم يودون النوم اكثر لنسيان جوعهم فهو امر جديد عليهم.
"هيونغ نريد النوم لباقي اليوم، اشعر بالجووووع"
اردف الفضائي بتزمر ليكمل كوك.
"اجل هيونغ نريد النوم قليلا"
"انه يومنا الأول في الصيام لذلك عليكم الالتزام والأن لننظف البيت معاً حالاً"
اردف جين بجديه وكأنه يتحدث مع جنود في الجيش الحربي هههه.
بعد تزمر الأعضاء وألحاحهم المستمر سيطر جين علي الوضع وهو يرفع سلاحه العزيز بوجههم(الشبشب)
انقصمو جميعا ليكونوا كالتالي: جايهوب ينظف غرفه المعيشه وجين ونامجون في المطبخ وتاي وكوك في غرف الأعضاء ويونغي وجيمين يرتبوا اماكن فرديه في المنزل.
عمل كل عضو مهمته كامله وبكل نشاط مزيف بالطبع وسط تهديدات الهيونغ برفع السلاح الخاص.
في مشهد جميل جدا تجد كل الأعضاء ممددين ارضا بعدما نظفوا البيت كله.
جايهوب: لا اشعر بقدمي
تاي وكوك: لا اشعر بيدي
جين ونامجون: لا اشعر بظهري
جيمين ويونغي: لا اشعر بشيء ابدا
"اللعنه الي التنظيف"
اردف يونغي ليصرخ جين في وجهه رادفا.
"لا تلعن في رمضان ايها الفتى"
"هل يمكننا تناول الطعام الأن؟"
اردف تاي ليرفع جين سلاحيه (شبشبين 😂) واحد باللون الأحمر والأخر بالأزرق رادفا.
"ماذا تريد احمر ام ازرق"
اردف ليختبئ تاي خلف يونغي الذي لا يكاد يحمل نفسه ليدفعه قائلا.
"اضربه علي رأسه ربما يجعله يعمل قليلا"
بدؤا جميعا(الولوله) علي ألم جسدهم والصراخ علي بعضهم ليغفوا بدون ان يوعوا علي انفسهم.
الساعه اصبحت ال6:40
استيقظ جين بعدما شعر بالأختناق قليلا ليصرخ بأعلى صوته (الطعااااااااااام) بعدما رأي الدخان يخرج من المطبخ ويملئ المنزل ليهرعوا جميعا ويجدوا ان طعام افطارهم اصبح من الماضي.
اصبح الجميع يناظرون الطعام المحترق بصدمه ليردف تاي وهو يحمل الهاتف.
"من يريد البيتزا؟....
يتبع.......
رأيكم بالبارت، تفاعلو تقديرا لتعبي ولا تنسوا تقولو المقطع المفضل عندكم بالبارت~♡
بـــــوراهـــــــي~♡
بأنامل ايقونه الكتابه: #kang_Uogo

بانقتان والشهر الكريمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن