you're mine

140 9 2
                                    

____________________________________

رماضنكم مبروك /كريم
____________________________________
كانت هانجي تتجول في المكان لتصل الى الغرفة 6 .
كان هذا الحفل طويل فقد كان الجزء الأول منه احتفال عادي بعدها يغيرون ملابسهم ويرتدون قناع وتبدأ حفلة المقامرة.
هناك من يخسر وهناك من يعود للمنزل سعيد بما كسبه ،انها مسألة حظ .هناك الكثير من الاشخاص أصحاب النفوذ والسلطة لذلك جميعهم حريصين على عدم دخول أي دخيل مجهول قد يسبب مشكلة أو يفشي أمر هذا المكان للعامة فهذا سيشوه سمعتهم.

كانت هانجي قد ارتدت فستان أحمر هذه المرة مع مكياج جريئ الذي يغطي نصفه القناع متجهة نحو الغرفة تعرف ان لا أحد سيشك بها فلا أحد سيقوم بجريمة امام انظار الناس فقد كان منذ دخولها القاعة جميعهم حولوا انظارهم وانتباههم عليها .

فشتتهم عند ذهابها للحمام وارتداء الجميع للاقنعة على الرغم من الصعب نسيان ذلك الجسد النحيل الفاتن رغم الملابس التي تستره.

___________
الغرفة6

_اوه،لم اقصد دخول هذه الغرفة اسفة لأزعاجكم

_انتضري لاتذهبي ،كيف دخلتي أين الحراس

كان كيني قد اعجب بها والرجل الذي معه فأستغلت هانجي هذا
وكانت قد تخلصت من الحراس بالفعل ودخلت الغرفة عن عمد.

_الحراس....انهم قد ذهبوا للاكل هل تريد مني مناداتهم

_لابأس فل تأتي

كان الغرفة مملوئة برائحة السجائر

_كيني مارأيك ان تذهب وتتركني مع الانسة
لوحدنا

_لن أخاطر بذلك

_عفوا؟؟

تسائلت هانجي متضاهرة عدم الفهم

_ماأسمكي؟

_ألكسا

_ماهذا الاسم الجميل

_ان عمي من قام بتسمية الاسم انه رجل ايطالي متحضر وراقي

جلست هانجي معهم مقضية الليلة بالتسكع الى ان أتى حارس وطلب من كيني التكلم مع بعض لمدة قصيرة.كان الحارس مرسل من ريم لتتمكن هانجي من انجاز مهمتها.
هانجي لم تكن تريد المخاطر بقتال كيني رغم معرفتها انها ستربحه رغم انه منحدر من سلالة قوية .(أكرمان)

تقربت هانجي من الرجل، ظن انها تريد مواعدته رغم سنه.

ووضعت المسدس على رأسه بكل برود ،كأنها ليست نفس الفتاة التي كانت تمزح معهم قبل قليل،مخيفة.

أخذت المعلومات منه وعرفت أين يضع الاوراق التي تحتاجها وكمكافئة ان يقضيان الليل معا.

بالطبع لم تكن تنوي ذلك ،خرجو امام الناس وكيني لاظهار انهم كانوا على تفاهم ولايشك فيها أحد وخاصة إن الرجل بعد سماعه لتلك الكلمات ارتسمت على وجه ابتسامة ساحرة.

Levihan/ليفيهانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن