في هذه الفترة كان قد انضم ارمين للمدرسة كان جميع المعلمين معجبون بذكائه .
لكن هانجي قد سيطر عليها الغضب الى ان اصبحت ترغب بقتله لأنها هكذا بدأت تخسر اعجاب المعلمين بها.
لذا استغلت اني وهددتها بشيء لاتعرفه سوى هي و شخصين اخرين للتقرب من ارمين ومعرفة كل شيء يفعله.
كان يبدو شخص لطيف كالملائك والفترة الأخيرة يبدو كما لو اصبح صديقا لهم فبلطفه جعل الجميع يثقون به على عكسها التي استمرت بمعاملتها السيئة له.
ربما كانت خائفة من خسارة من حولها.
فالفترة الأخيرة كانت فترة قاسية عليها فقد تشاجرت مع اصدقائها.والان هي في الإحتفال لا ترغب بالشعور أو التفكير في الحقيقة لا تجيد سوى التهرب مع عاهرات لا تثق بهم تشرب محاولة النسيان.
_هانجي(بصوت خشن)
مع كل مرة ترقص بها يزداد تكرار الصوت في رأسها.
_هانجي هل انتي بخير
شربت كأس الماء ويدها ترتجف وقالت انها ستذهب للحمام فحسب وتعود كالعادة حقنت نفسها بأدويتها.
بمرور المدة لم تشعر هانجي بشيء احيانا لاتتمكن من الشعور بقدمها أو بيدها لاتتمكن من الكلام بسبب شربها دائما لجرعات زائدة من الدواء وشرب ادوية أخرى دون علم طبيبها .
زاد الأمر سوء فهي بالفعل كانت في حالة مرضية سيئة جدا.______________
في المستشفىهذه انتي هانجي زوي لم اخطئ صحيح
_لا لم تفعل
_هل أتيت لتشمت بي أو ماذا
_هذه المرة انتي من اخطئتي
_لااحتاج شفقتك ولا أي مال منك لذا لا تجرب
_لا تقلقي،انه امر بشأن اختك
استمرت ببرودها متظاهرة بعدم الاهتمام
_اختي عن أي اخت تتكلم بحقك
_حسنا لن أتكلم كثيرا هناك شخص ينتظر في الخارج دون نوم طوال اليومين التي كنت انتي بهما في غيبوبة كذلك ان كنت تريدين ان تعرفي أي معلومة هذا رقمي تستطعين ان تتصلي بي في أي وقت
_من تقصد
اوي أنت تعال هنا لاتذهبفدخل ليفاي الغرفة ممسكا بيد مادي
"هذه الفتاة التي كانت تنادي ليفاي في يوم التحديات،ماذا تفعل هنا أو ماذا عنه ماذا يفعل هنا"
_مرحبا هانجي ،هذه اختي الصغيرة اعجبت بك في يوم التحديات وارادت رؤيتك كثيرا
ذلك اليوم مر بصوت مرحنا أنا ومادي لكن كل ماكان يشغلني هو سبب قدومه كنت أعلم انه يستغل أمر مادي القدوم.