EP_00

114 8 14
                                    


JEON JUNGKOOK {+18}

والد مريضي رجل فاتن بكل ما تعنيه الكلمة، يجعلني انسى انني مخطوبة والخوض ببعض المحرمات.

**************************

(كنت اظن ان خطيبي هو الرجل الوحيد الذي سيحدق له قلبي وانه الرجل الذي أريده،لكن بعد مقابلتك قد ايقنت انني كنت مخطئة)

***********************

(لا تحاولي تجاوز حدودك معي والتدخل بحياتي الشخصية، فتاة مثلك لا يجمع بيني وبينها غير اللهو والعبث لماذا سأخبرها عن حياتي سابقا؟)

***********************

(جسدك يجعلني ارغب بفعل العديد من الأشياء المحرمة معك)

**********************

(صغيرة مثلك كيف يمكنني ان اجعلها طبيبة ابني الخاصة)

*******************
(ابي انا لم اعد اشتاق لأمي كثيرا ان الطبيبة الخاصة بي تجعلني اقضي وقتا رائعا وأنها تعاملني كأنني ابنها هل يمكنك ان تجلبها لتبقى معي بالمنزل؟)

******************

(سيد جيون لست فتاة ضعيفة من اجل ان تمارس حياك علي، لا تنسى انني طبيبة نفسية للاطفال وكما انني افهم ما يوده الاطفال افهم ما يريده الكبار)

******************

(لن اكذب بقولي انني اكن لك بعض مشاعر الاعجاب، لكن اعجاب لوجهك ليس حبا بقلبك)

******************

(انا هنا من اجل معالجة حالة طفلك لا اكثر لذلك ارجوك توقف عن اعتراض طريقي كما انني امرأة مخطوبة)

*****************

(انا لا اخاف احد ان ارضت الخوض بالخطايا معك سيكون ذلك برضاي التام ولا احد سيمنعني لذلك لا تبدأ بالحديث عن قصة خطيبي كل مرة)
******************
______________________________________________________________________________________

ذي اول رواية لي بالواتباد اتمنى تعجبكم.

⚠️الرواية بها مشاهد جنسية 🔞غير مناسبة للبعض لذلك من لا ترقه مثل هذه القصص فليتفضل بالخروج دون سب او شتم⚠️

فضلا منكم عدم سب اي شخصية من شخصيات الأبطال وعدم الإساءة الكاتبة وشكرا.

ما اكتبه لا يمد اي صلة بالشخصيات بالحقيقة،هذه مجرد رواية ترفيهية لا اكثر وكما ذكرت سابقا من لا يعجبه هذا النوع من الروايات يخرج من قناتي نهائي.

واخيرا، اول بارت رح يكون بكرا وبعدها رح احدد لكم مواعيد التحديث او يمكن احدث عشوائي.

جمالك ذوبني ممكن تخفف علينا شوي؟!!


شكرا لكل شخص رح يدعمني لوفيووو كايز ❤️❤️.

coincidenceWhere stories live. Discover now