اني هيج ،
باب اليعوفوني ما اعرف ادگها
وعينهم بالصورة اول شي اشگها_إيهم: كاعدين نسولف واتصل تلفوني شفتها لارا ستغربت من اتصالها.
_ جاوبت واني اسمع بس الصريخ كمت بسرعه._ الوو لارا شبيجج احجيي.
_ مُصعب: شكوو شبيك.
_ إيهم: تصلت لارا ومدتجاوب بس صوت صياح يمها.
_ الڪُل كام وهمه خايفين تقدم معمر وعلامات الخوف على وجها.
_ معمر: شبيهه ليشش ساكتتت احجييي شبيهااا اختيي.
_ مُصعب: بلا حجي امشووو خلي نروحح عليهاا قبل لا يسويلها شيي العار.
_ طلعنة من البيت واني تفكيري يمها خاف صار بيها شي اوو تقربلها مثل ما كال والله ادفنه بـ أيدي.
_ إيهم: ما اعرف وين بيتهم؟!
_ معمر: نتبع تلفونها وين ونعرف.
_ مُصعب: طلعت الموقع وعرفت وين المڪان وسقت بـ أسرعع قوة.
_ وصلنة للبيت دكيت الباب محد فتحهه ضليتت اصيحح ماكو المنطقه طلعت على صوتي وهمه ماڪو.
_ طفر إيهم وفتح الباب دخلنه جوة سمعتت صوتها صيح.
_ معمر: فوكك امشوو بسرعهه.
_ صعدنه فوك الباب جان مقفول دكيتهه بس مافتحهه الخايس.
_ لـارا: الباب يندكك باوع علية مستغرب.
_ رهبار: انتِ اتصلتي عليهم حتى يجون مو.
_ هزيت راسي بـ لا حتى بس يفك من عندي تقدم علية ويهدد.
شوفيي ولخلقج اذا انتِ طلعتي ورة السالفة احسبي الله ماخلقج على الي راحح اسويي.
_ هزيت راسي بـ أي ابتعد وراح يفتح الباب كمت عدلت نفسي ملابسي واني ارجف الله لا يوفقك يا عار انشالله بعرضككك ههاي اذا جان عندك عرض اصلاً.
_ نزلت وصياحهم واصل لسابع جار معمر واكف كدامه ويهدد بي وهوة يا جبل ماهزك ريح واكف بـ ڪل برود ويباوع عليه والولد مبين محروك قلبهم وهوة ولا جن اصلاً.
وكفت على الدرج ومابيه حيل احجي او ابرر اي شي … شافني معمر اجاني بسرعهه وهوة علامات الخوف على وجها.
_ معمر: شبيجج حبيبتي احجي سوالج شي والله هسهه اموته كدامج بس كليلي … امشي لمي ملابسج ترجعين وياي متبقين يمه بسرعهه.
أنت تقرأ
ماخلف ابواب القلوب
Actionفتاة بسيطة لايهمها الا عائلتها. تتزوج زواجآ تقليديآ. لكي تحصل على معيشة افضل ولاكن هل سيكون هاذا الزواج خيرآ لها. ام شرآ؟ ______________________________ -بقلمي: حنين ال مياحي.- -حقيقة.