كُن على طبيعتك ولا تهتم لرأي الناس لقد خلقك الله على ما أنت عليه لحكمة.
بقلم/الڪاتبة: حنين المياحي._
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_"لاتنسو التصويت والمتابعة"
لـارا: يومين حابسني بالغرفة ماعرف بالدنيا ليل او نهار تعبت نفسيتي صار يسوي اي شغلة تضر العقل صرت ماتحمل شي … نفتح الباب صرت بالزاوية شعري مبهذل
_كعد كدامي ابتعدت عنه … ءء ا عفيه عوفني ش شتريد مني مكفاك الي سويته بيه صار 3 ايام.
_ حاب اشوفج شغلة وبعدين اطلعج منا تمام؟
_ هزيت راسي بأي لان مابيه احجي ايدي جسمي يرجف …طلع تلفونه وفتح فيديو خلا بوجهي … فتحت عيني بصدمه.
_ مُصعب ومعمر واكفين بالباب ومبين على وجوهم القلق. الحيرة… نزلت دمعتي.
_ شنو هايي شمدريك همه هنااا عوفهم شتريد منههممم مو انييي يمكككك انتهههه شنوووو من بشرررر الله ياخذكككك ياحيوانننننن ياا قذرررررر انتهههه عارررر والله عارررررر.
_ صافن علية واني تهسترت جسمي يرجف ملختت شعرييي وجهييي بس اريدة يحجي ماكو ابدد … كام يريد .
_ حباب لتسد الباب والله عيوني صارت توجعني لان ماكو ضوة اخاف ونبي … باوع عليه رجع طلع وسد الباب هنا حرفيا ماخليت غلط وفشاير مافشرت علية.
_ لككك س** كو***** ال ***** اللههه ياخذككككك لككك انته شكددد شايفههه س*** مثلككك مشايفةةةة طلعنيييي منااااااا دا اكلكككك طلعنيييييي منااااااااا.
_ صرت ادك ايدي بالحايط شوية وكعدت وبدت معاناتي من فتح حنفية المي …وصار يقطر راسي انسطر وميسدهه اصرخ اغلط وميسدة وهذا احد عذاب النفس البطيء.
_ نمت من التعب ماعرف شلون غفيت … حسيت واحد يمي بالغرفة شفته هوة كمت بسرعه.
_ بيدة علاكة شمرهه عليه وحجه.
_ هاج هاي ملابس دكومين تبدلين وتغسلين وجهج راح اطلع هاي حمام بصف الغرفة.
_ ما بدرت مني اي حركة … تقرب مني ورفع اصبعه بتهديد.
_ "بهدوء" شوفي راح نطلع منا للسيد اعقد عليج اذا كلتي كلمة زايدة لو بدرت منج اي حركة شايفة اخوج كبل. بححححح يصعد يم ابوج ههوة وحبيب الكلب مُصعبج، خوشش افتهمتي لو لا.
_ ضليت صافنة عليه خلاني بين نارين لا اكدر اكلة لا واخلي اخوية وابن عمي ينفتلون ويسويهه صدك ولا اكدر اكلة اي لان هيج اني الي راح انتهي ومتأكدة راح يخليني اتخبل.
أنت تقرأ
ماخلف ابواب القلوب
Açãoفتاة بسيطة لايهمها الا عائلتها. تتزوج زواجآ تقليديآ. لكي تحصل على معيشة افضل ولاكن هل سيكون هاذا الزواج خيرآ لها. ام شرآ؟ ______________________________ -بقلمي: حنين ال مياحي.- -حقيقة.