.....بأحد الاماكن ببقعة من بقاع العالم ......
...... نري ذلك الجسد المسطح علي السرير الطبي ، تحيطه الاسلاك من كل مكان ، لا يدل علي كونه حي سوي جهاز ضربات القلب الذي يتردد صوت بالجناح الطبي ، لتدلف ممرضة لفحصه، لتبدأ بفحصه و تغيير المحاليل ، اعطائه حقنه و ما ان اوشكت علي الانتهاء .....
الممرضة : سنين لم يستيقظ ، و ما زال لديهم امل ، لكن الغريب أنك ما زالت بجسد عضلي .، و سيم رغم مرضك ، اراهن أن هذا ما جذب الانسة أكيرا لك، آآآآآآه .
..... لتصرخ مرة واحدة عند رؤيته لأصابعه تتحرك، لتخرج مسرعة و هي تنادي الطبيب...
الممرضة :أيها الطبيب ، الزعيم حرك يده .
.....اما بعقل ذلك المريض ، كانت مقتطفات من ذكرياته ...
⊙ اممم أنت وسيم للغاية ، اتعلم ان وجهك اول ما جذبني لك...... ههههههه، يا رجل لا تنظر لي هكذا حقا لعيناك سحر، حسنا سأوافق.... اووووه، ما كل هذا البرود ، اخبرني الحقيقة هل سيتم قتلك ان ابتسمت قليلا...... تحبني كيف..... لا استطيع...... لا تدعنا نخسر صداقتنا ...... كف عن فعل ذلك ...... انا و انت من المستحيل ان نكون معا ، نحن من عالمان مختلفان..... ستبتعد عنها ، لا تجعلني افعل شيئا لا اود فعله..... اخبرتك ان تتوقف الان وداعا⊙.....ليهمس ، و هو يفتح عينيه تدريجيا...
الرجل : أك...أكيرا.~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~
....يراهم من بعيد جالسون يتحدثون أما هو فيجلس بالسطح يقوم بأعماله ، ليري انغماسهم الشديد كما لو انهم اصدقاء منذ زمن و كيف اندمجوا ، ليتذكر حديث ساحرة الجحيم ...
<<عودة بالذاكرة>>
المدمر : لنقل أننا اخترنا الاقوي الان و نحن فعلنا، و قمنا بعدة عناصر مفاجئة ، لكن هل تضمنين انهم سيصبحون يدا واحدة، انظري أنهم لا يشبهوننا لم يشتركوا بماض مشابه ، و ليسوا من نفس الدول ، لا يشترك بينهم سوي القوة، و و كما تعلمين هم مغرورون و لن ينصاعوا بسهولة ، كما أنني لا اريد ان اتعامل مع مجموعة اطفال ، لمة لا نجعلهم من اعضاء فرقنا و فقط بمعاونة شرطة الدولة التي سنذهب لها .
ساحرة الجحيم بنفي: لا كان من المفضل ان افعل هذا لكن هو المتوقع و انا لا اريده، و ما تمقته بهم هو ما سيجعلهم متعاونين، غرورهم سيقويهم ( لينظر لها مستنكرا، لتبتسم هي متذكرة) أتتذكر لم شملي انا و الجبابرة ، ماذا حدث ؟ كانوا علي وشك قتل بعضهم البعض ، هذا لاننا كنا ننظر لبعضنا البعض باستعلاء، حتر اننا وصلنا لدرجة اقامة منافسة بيننا.
المدمر: نعم و كانت شرسة لدرجة انكم حجزتم بالمشفي ، لكن عندما استيقظتم و وجدتم بعضكم البعض بنفس الجناح الطبي ، و حالتكم مزرية لم تتوقفوا عن الضحك، و بعدها اصبحتم أصدقاء بل رفاق روحيين ، لا تقولي ستفعلين نفس الشئ ؟
ساحرة الجحيم : لن يصلوا لدرجة المنافسة فهم اناس طبيعين علينا ، نحن نشأنا علي اظهار القوة ، اما هم نشأتهم طبيعية ، و سريعي الملاحظة سيلاحظون انهم بنفس المستوي ، و انت ستعطيهم تدريبات قتالية من احد المستويات التي لدينا و لا يعلمها احد حيث ستكون جديدة عليهم و هذا سيجعلهم يقللون غرورهم و يدركوا أن ما زال امامهم الكثير و يلاحظوا ان البقية مثلهم ، نحن سنعمل علي خلق النقاط المشتركة ، لكن هم الذين سيلاحظونها ، و هم من سيتصرفون بمفردهم و يصببحون يدا واحدة ، و لكن وازن الامور لا تدريبات فقط بل اجعلهم يتعاونون بأعمال مثل الطهي او جلسة تعارف اشياء مثل هذه ، هذا سيعمق ادراكهم و تفهمهم لبعضهم البعض ، و حدثهم انت عن الخبرات القتالية ثم اجعلهم يتدحثون عن خبراتهم القتالية و مهامهم ، هذا سيجعل قطع البازل تتشابك ، فاذا اختلت قطعة لن يكتمل .
المدمر : كما تأمرين ، علي رغم كوني لا احب التعامل مباشرة مع الغرباء لكن أوامرك مجابة قائدتي العليا .
<<عودة للواقع >>
أنت تقرأ
ساحرة جحيم الانتربول -HELL WITCH
Misterio / Suspenso(غامضة، خطرة ، ذكية ، خبيثة، قوية ، جميلة، حكيمة ، باردة ، جامدة، جذابة، ذات حضور مهلك) كل هذا يصفني و يقع تحت بند ♧ ساحرة♧ ، أي فتاة تخلق تعيش بين و تحت كفن عائلتها مدللة بجميع مراحل حياتها لا تحمل هما غير الدراسة و عندما تكبر الارتباط، تخاف...