Part 5

2K 86 4
                                    

.....: سيدي ساحرة الجحيم اختفت عن الوجود تماما حتي انه لا وجود لها بلندن لا هي و لا الانسة أكيرا .
الأفعي بكره : بالتأكيد  ستفعل ، انها ماكرة للغاية ، ستغرق بالظلام حتي تستعد لتنهينا ، خاصة بعد ايجادها لمنزلي، عملية واشنطن ستستمر كما هي ، و افعلوا كما تم الاتفاق عليهما انا علي يقين منه انها لن تكون متفرغة لعملية اليوم ، و مهما كانت هوية الموجودين لن يوقفوا ما سيحدث ، فأنا اكثر من اعلم الانتربول .
.....: كما تأمر .
....ليغادر ، ليتذكر تلك الجملة ( اذا سقطت ساحرة الجحيم يسقط باقي الجبابرة ، بل الانتربول بأكمله انها اشبه بوالدتهم، و ما يسقط اي عائلة الوالدة فالوالد سيسقط بعدها ) و هو يوقن هذا فهو يعلم شدة تعلق الجبابرة بساحرة الجحيم و خاصة الكينغ فالعالم بأكمله يعلم انه شقيقها ، و هما من صرحا هذا ، لكنه يعلم مدي صعوبة اسقاطها فهي تشبه من لديه مئات الارواح، المهمة تشبه قطع الحديد بقطعة خشب، لكنه يدرك شئ واحد  لاصابتها اصب فريق مسئولة عنه، لكنها بالتأكيد الان تعلم هويته، فحتي اكيرا غير موجودة ، هو لا يهمه سوي أكيرا ، فهي من تمتلك قلبه....
الافعي : ملاكي الجميل ،قريبا ستكونين بجواري حتي لو لم تسامحيني سأنتظر باقي عمري ، يكفي ألا تبتعدي عني .

~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~
♧ واشنطن♧

...تفتح البوابة ليدخل اسطول السيارات ، ليتوقفوا امام الباب الرئيسي ،  لتفتح الابواب و يخرج الجميع يرون ذلك القصر الضخم المهيب ، و هو قصر عائلة روبنسز اشهر عائلة امريكية عسكرية ، ليصدح صوت الخادم الرئيسي...
الخادم الرئيسي: مرحبا بك سيدي الصغير.
دانيال بمرح : اوه ريز عزيزي، من الصغير ؟!! الان اين العائلة التي تعتبر عائلتي ؟
ريز: بالداخل سيدي.
جون :  حتي الان لا اصدق انك حفيد هذه العائلة .
جيسيكا: دعونا ندلف اولا .
آيات بدهشة : لم اري هذه الأماكن سوي بالروايات.
نهي بصدمة: تماما.
يوسف: سنستمتع بشدة .
أسد: أكان علي المدمر تركنا ؟
الجزار: ذهب لجلب الفردين المتبقيين .
...و بمجرد أن تخطوا الممر الرئيسي ليصدح صوت دانيال .....
دانبال بابتسامة بلهاء : جدييييييي، جدتيييييي، عائلتي الجميلة ، أميييي، أبيييييي، أوه بيتريك لما تجثو رافعا يديك كالاحمق؟
بيتريك بسخرية :  اوه داني ،معاقب عزيزي معاقب، و ستكون مثلي الان .
.....و قبل ان يتحدثصدح صوت جدته ليجفل الجميع ....
الجدة بصياح غاضب : أيها العاهر الصغير ، ألم اخبرك  الا تعود لهذا القصر الا و بيدك من ستصبح كنة عائلة روبنسز ، حتي بيتريك الداعر لم يأتي بها لما لا تفعلان مثل الجميع ؟!!! لما لدي حفيدان عاقان مثلكما ؟!! رأيت أحفادي من جميع أحفادي الا منكما أيها $#$#$#$#$#$#.
والدته ببرود: امي لديها حق لما تجرات و خطوت للقصر بدون كنتي؟
رونال بابتسامة : يمكنني معرفة كم تحبك عائلتك.
دانيال بابتسامة : انا لم اكذب عندما اخبرتكم انني اواعد .
والده بسخرية : نعم ، نعم ، و كأننا سنصدقك.
جده بصرامة: اذن اين هي ؟
دانيال و هو يناظرها: أترين إيم عزيزتي لما أخبرتك أنهم لن يصدقوني الا برؤيتك ؟!!
إيميليا و هي تضحك : ههههههه، نعم رأيت ..
ريان و هو يرمش  باستيعاب: انتظروا متي ارتبطا لقد تعارفتما منذ قريب .
روز : لقد كانا يتواعدان لاكثر من سنتين لكن بهويات مزيفة، الشئ الوحيد الذي كانه يعلمانه عن بعضهما البعض هو شكلهما الحقيقي، و بآخر ٦ اشهر اعترفا لبعضهما بهوياتهما لكن لم يخبرا بعضهما عملهما او لقبهما فكما تعلمون نحن جنيعا حتي انتم لا نعرف الا بأسمائنا الرمزية، و كانا يخططان لاخبار بعضهما البعض بعد ان يتزوجا ،و للعلم هي حقا تفاجأت بكونه السفاح بل كونه حفيد عائلة روبنسز لأن الحقير لم يخبره بكنية عائلته( لتنظر ايميليا لدانيال بسخط)و قبل أن تتفاجأوا أنا و رونال نتواعد منذ سنة و مثل حالهم لم نعلم عمل بعضنا البعض .
الجدة بابتسامة و كانها لم تكن تصرخ منذ قليل : مرحبا بكم أبنائي ، أنا ماتيلدا ، و انا المعروفة بالشبح.
الجد: و انا زوجها لويس روبنسز و هذا ابني مارك ، و زوجته بوناتيلا ، و تلك شقيقة دانيال الصغيرة آنا ، و هذا حفيدي بيتريك  و والده ابني كال ، سعدنا بلقائكم ،  اعتبروا قصر روبنسز منزلكم .
.....ليومئوا له و يتعارفوا ، ليتفاجىوا بذلك الصوت المعروف
.........: و ألن ترحبوا بي لويس ؟! ألم تفتقداني أيها العجوز انت و ماتي ؟
ماتيلدا بصياح بعد ان كانت تحتضن ايميليا : أكيراااااا لا أصدق هذا يا فتاة.
لويس و هو يحتضنها: جولد اشتقت لك يا فتاة .
ماتيلدا و هي تزيح لويس: ابتعد اريد احتضانها ، ( لتحتضنها، ثم تبعد تناظرها) ازددتي اثارة يا فتاة ، أتعلمين لو كان لدي حفيد آخر لزوجتك به فحتي الاحمق بيت لديه من يحبها .
اكيرا بابتسامة واسعة: عزيزتي ، أنا أرفض الارتباط ،( لتغمز لها ) لكن لدي استثناء اذا كان احد الوسيمان لويس او مارك.
بوناتيلا  تقلب عينيها: لن تنجحي باستفزازي هذه المرة ارتاحي .
أكيرا : حقا ( بنظرة متحدية ، لتنظر لمارك) مارك ألست جميلة ؟
مارك بتضيق عينين يعغم ما تفعله ليجاريها : بالطبع عزيزتي، بل في قمة الاثارة ، هل تتذكرين يوم توقيع الصفقة بين شركتينا كنتي حدث اليوم بأمريكا .
بوناتيلا و هي تسحب زوجها من يده  : لدينا حديث طويل.
.....ليغادرا لتصدح ضحكات الجميع ...
ريان  بضحك: هههههههه، من الخطر  اللعب مع النساء، والدك سينام علي الاريكة اليوم.
دانيال بابتسامة : ههههههه، بل بغرفة اخري جميع افراد عائلتي زواج عن حب ، كيف تعرفانها؟
لويس بسخرية: هذا لانك لا تأتي للقصر ، أكيرا من تبرعت لجدتك بالدماء عندما كنا بفنلندا ، لم نركز بهويتها وقتها و هي تبرعت ، و جعلتني اطمئن و عندما جئت انت و باقي العائلة غادرت هي ، لأراها بسويسرا بحفل زواج حفيد صديقي و حينها اصبحت من العائلة .
دانيال بأعين ممتنة لامعة: شكرا لك بشدة، مدين لك.
جيسيكا : شكرا .
أكيرا بنفي: واجبي.
ماتيلدا : ههههه، الن تكفي عن هذا ؟!
أكيرا بابتسامة : تعجبني غيرتها عليه ، و الان  دعوني ارحب بآخر عضوين للفريق  العقرب و المفكر ، عرفا بنفسيكما .
العقرب : أنا العقرب عضو من اعضاء فرق ساحرة الجحيم و سأكون المسئول التكنولوجي و هاكر الفريق .
المفكر : أنا أحد اعضاء المقر الاستراتيجي ، و اسمي الرمزي المفكر .
المدمر : المفكر ينتمي لمقر و المقر يساعد جميع الفرق  لكن المسئول الخاص بالمقر هم جنرالين تحت قيادة حاصد الارواح و الشيطان .
أكيرا: و الان ماتي هل لديك غرفة خاصة اريد الحديث مع الفريق بامر هام .
ماتيلدا  : الطابق الثاني ثالث غرفة علي اليسار .
..لتومئ لها ...
بيتريك : أكيرا .
أكيرا: بيتريك ، لن تأتي اليوم فهي لديه مهمتين بالخارج .
.....ليغادروا .....

ساحرة جحيم الانتربول -HELL WITCHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن