مستقبل مظلم

80 8 0
                                    

منذ بضعة أشهر ، بدأت هيونا في العيش في عالمين.

من الأصح القول في زمنين ، هيونا التي كانت فتاة مراهقة عادية ، تمكنت من الإنتقال الى المستقبل.

في ليلة مظلمة عندما لم يعد والدا هيونا الى المنزل ، اكتشفت هيونا قدرتها على التنقل في الزمن ، لم تكن قدرة على وجه التحديد ، لأنها لم تكن تتحكم فيها.

عندما نامت هيونا المراهقة ، استيقظت هيونا البالغة من العمر 26 من نومها ، و عندما نامت هيونا البالغة ، استيقظت هيونا المراهقة.

منتقلة بين زمنين مختلفين ، تقبلت هيونا عيش حياة مزدوجة ، لم يكن كما لو كان بإمكانها فعل أي شيء آخر ، لم يكن لها أي سيطرة على هذه الحادثة.

في الماضي ، كانت كيم هيونا الفتاة المراهقة شخصا عاديا ، بدرجات متوسطة و عائلة تبنتها ، في المستقبل ، كانت كيم هيونا امرأة في السادسة و العشرين لديها ثروة ضخمة من والديها الميتين.

ربما كان أكثر ما خافت منه هيونا هو المستقبل ، حيث انتقل تاكيميتشي عند التخرج من الإعدادية ، و كانت الوحيدة المتبقية من عائلتها.

لم تفكر هيونا في استخدام قدرتها لشيء ضخم ، فقد كان لديها الكثير من العيوب هنا و هناك ، و لم يكن لديها اي اهتمام بذلك.

عندما لم تذهب هيونا للنوم في الوقت المحدد ، عانت من العديد من الأعراض حتى أغمي عليها ، و عندما استيقظت كمراهقة ، اتضح أنها أغمي عليها و لم تستيقظ منذ يوم.

كان مصدر القلق الثاني هو عالم الجريمة ، على وجه التحديد مافيا بونتين ، التي كانت أخطر منظمة في اليابان.

علمت هيونا من كان رئيسها ، كان رئيسها هو مايكي الذي كان في الماضي رئيس عصابة تومان ، كان سبب قلقها هو أن تاكيميتشي كان له مجموعة أصدقاء يحبون أن يلعبوا كمتنمرين.

إزداد قلقها عندما لاحظت الكدمات التي عانى منها تاكيميتشي في يوم سابق ، و سمعت كلمة تومان عن طريق الخطأ من أصدقاء تاكيميتشي ، في كل لحظة تتنفس فيها هيونا تدرك فيها أن أي لحظة قد تتسبب في نهاية تاكيميتشي.

لذلك مع حقائبها مكدسة في شقتها الغالية ، تقرر هيونا البالغة العودة الى اليابان للتحقق من تاكيميتشي.

مقابل دفع مبالغ ضخمة ، تمكنت هيونا من معرفة مكان تاكيميتشي ، كان تاكيميتشي لحسن الحظ على قيد الحياة على الرغم من عيشه حياة مؤسفة.

اكثر ما صدم هيونا هو لقائه المستمر مع تاتشيبانا ناوتو ، الذي كان الأخ الأصغر لحبيبة تاكيميتشي ، و يصادف أيضا أنه شرطي.

كانت هذه علامة سيئة ، إذا حسبت علاقة تاتشيبانا هيناتا في المعادلة ، فقد كان ذلك منطقيا ، لكن تاكيميتشي أنهى علاقته مع هيناتا منذ هروبه و كانت هيناتا ميتة على أي حال.

Take it easy on my heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن