هذا ما تبدو عليه هيونا المستقبلية ، إذا كنت تتسائل.
شعر أسود مجعد و أعين سوداء ، إحساسها بالموضة عادي لكنني لم أكن في مزاج لأبحث عن ألوان مناسبة.
آسف على عدم التحديث لفترة طويلة أيضا ، كنت مشغولا ببقية رواياتي ، و من المؤسف أن كل القصص التي قمت بتحديثها من قبل هي قصص لن أنشر فصولها.
أشعر بالإكتئاب نوعا ما (◉‿◉)
هناك نوع من التلميح لهيونا X ميتسويا في الفصل.
------
بعد غسل وجهها جيدا ، حدقت هيونا في مرآتها بتركيز و تذمرت. "بهذا الوجه الجميل ، لماذا ليس لدي حبيب؟"
بعد بضع كلمات مع نفسها في المرآة ، خرجت هيونا فقط لتلاحظ فوضى الصناديق في شقتها الجديدة في اليابان.
"آه اللعنة."
و هكذا ، قضت هيونا نصف يومها في تنظيف شقتها.
بعد التأكد من عدد الصناديق الباقية ، التي تضمنت عشر صناديق أو ما شابه ، سمعت هيونا جرس الباب يرن.
"من سيأتي الى هنا؟" تماما كما تسائلت هيونا عن ذلك ، تسللت صورة تاكيميتشي في رأسها.
تماما كما توقعت هيونا ، كان تاكيميتشي هو الشخص خارج الباب.
"تاكيميتشي!" رفعت هيونا يدها لتضرب كتف تاكيميتشي بودية ، ربما استعملت هيونا قوة أكثر من ما قصدته ، لأن وجه تاكيميتشي تأرجح على الفور الى الألم.
"آسفة.. هل يمكن أن تكون تاتشيبانا ناوتو؟" على عكس تصرقها مع تاكيميتشي ، مدت هيونا يدها لتصافح يد تاتشيبانا الأصغر بهدوء.
ربما تعلق الأمر أو لم يتعلق بوجه ناوتو الوسيم.
لا يمكنك أن تلوم هيونا ، فقد كان البشر بطبيعتهم يفضلون الوجوه الأجمل.
....
بعد أن تبادلوا معلوماتهم عن بونتين ، و أكدت هيونا أن ناوتو سيعتني بجسمها إذا قضت وقتا أكثر منا ينبغي في الماضي ، فقد إتفقوا أن هيونا ستحاول أن تقضي وقتا أكثر في الماضي.
في وقت لاحق ، هيونا المراهقة.
"هاه؟ لماذا يرسل تاكيميتشي رسالة في هذا الوقت المتأخر؟" فركت هيونا عيناها بعد أن استيقظت للتو من النوم.
كان على هيونا النوم قبل المدرسة و بعد المدرسة من أجل البقاء مستيقظة ليلا ، بالطبع هذا كله من أجل السماح لها بالبقاء في الماضي دون العودة ، بشأن الأعراض المتبقية ، كما توقع ناوتو فقد كان ذلك لأنه لم يكن لديها سائل مغذي أثناء نومها.
تاكيميتشي: تلقيت رسالة مايكي بأنه يدعونا الى ضريح موساشي.
أنت: لماذا يطلب منا هذا؟
جعدت هيونا حاجبيها و هي تفكر بالاحتمالات الممكنة ، لا يبدو أن تاكيميتشي سيجيب في أي وقت قريب ، لذلك كان من الأفضل البدء بالاستعداد.
بالنسبة لحدث غير متوقع ، سيكون هذا خطأ مايكي إذا لم تكن ترتدي ملابس مناسبة ، إختارت هيونا بعد تدقيق قميصا أبيضا و تنورة زرقاء ، مقترنة بسترتها السوداء ، ستلوم هيونا مايكي بالتأكيد إذا كان عليها القتال بتنورة.
بعد إلتقاط مفاتيحها و التحقق مرة أخرى للتأكد من مكان هذا الضريح ، انطلقت هيونا في رحلتها.
بعد رؤية الدرج الحجري الذي لا يبدو أنه سينتهي في أي وقت قريب ، ندمت هيونا على حياتها بأكملها.
لحسن الحظ ، جاء تاكيميتشي أيضا مع هيناتا ، لذلك لم تكن ستعاني بمفردها.
في النهاية ، تمكنت هيونا من الصعود الى فوق بسلامة ، فقط لرؤية أضواء الدراجات النارية و حشود من الناس الذين يرتدون زي تومان هناك.
"هاه ، هل تعتقد أن هذا مكان للعب الأطفال؟"
شخص ما يقترب منهم ، بالتأكيد بنية سيئة.
كانت هيناتا ترتجف قليلا ، و همس تاكيميتشي: "لا تقلقي ، أنا هنا."
'لا إهانة ، يا تاكيميتشي ، لكنك لست الأفضل في القتال.'
بمجرد أن حددت هدفها ، وقفت هيونا أمام تاكيميتشي و هيناتا و رفعت رأسها و هي تقول: "لا نريد مشاكل."
لا يبدو أن ردة فعل الجانح جيدة ، و استعدت هيونا لضرب بعض اللكمات ، لم تكن تتدرب على الكاراتيه لأجل لا شيء.
"هل انت تاكيميتشي؟" نظرت هيونا فقط لتلاحظ المراهق الذي يبدو أقل شرا كجانح ، لكن مظهره كان جيدا بالتأكيد.
كان يخاطب تاكيميتشي ، مع نظرة فضولية صغيرة إليها ، لم تحب هيونا ذلك ، لقد جعلها تشعر بمشاعر غريبة.
عندما استعادت هيونا نفسها من أفكارها ، كان تاكيميتشي يلمسها بخفة على كتفها ليخبرها أنه يجب أن تتحرك.
"هل أنتي بخير؟" همس تاكيميتشي لها بمجرد أن بدأت بالمشي.
كانت تعتقد أن الجانح كان وسيما ، لكن ليس الأمر كما لو كانت ستقول ذلك مباشرة.
"لا تتحدث معي هكذا عندما تكون مع حبيبتك." ردت هيونا بالمثل.
تدفق تاكيميتشي بسرعة في أحمر خدود من الكلمة الأخيرة ، و انتهى به الأمر بالنظر الى هيناتا.
لم تستمر محادثاتهم الصغيرة لفترة طويلة ، لأنهم سرعان ما وصلوا الى مكان حيث كان مايكي و دراكين.
كانت هناك فتاة أيضا ، يبدو أن تاكيميتشي ليس لديه تعبير جيد منها.
تساءلت هيونا عما اذا كانت حبيبته السابقة أو ما شابه ، لكي يعطيها تاكيميتشي طيب القلب مثل هذه النظرة.
تجاهلت هيونا الفكرة.
من الأفضل عدم التفكير في الكثير من الأشياء عن الحب.
---
انتهى بها الأمر لكي يتم استبعادها من الحدث ، و وضعها مع الفتيات الوحيدات في هذا الحدث بأكمله.
كانت الفتاة من قبل موجودة و عرفت نفسها باسم سانو ايما ، الفتاة الأخرى كانت هيناتا ، و كان هناك هي أيضا.
يبدو أن ايما و هيناتا تحضيان بمحادثة جيدة ، من ناحية أخرى ، هيونا التي لم تتحدث إلا بضع كلمات.
"هل أنتي واقعة بالحب؟ هذا رائع!"
انتبهت هيونا فجأة الى المحادثة.
أنت تقرأ
Take it easy on my heart
Gizem / Gerilimكيم هيونا هي صديقة تاكيميتشي المقربة الأصغر سنا ببضع أشهر ، لأن تاكيميتشي ساعدها في العديد من الأشياء من قبل ، قررت رد الجميل عن طريق حل مشكلته التي تم اكتشافها من الكدمات العديدة التي يحصل عليها كل يوم و تزداد سوءا. كيم هيونا(oc) x طوكيو ريفينجيرس