"سافقد عقلى لا لن أسمح بهذا لن أسمح أن يحصل على كل شىء لم هو لقد خسرت اخى ؛ووالدى خسرا كل شىء لم يعد لدى شيئا لافقده سأقضى عليك سأقضى عليك بيدى هاتين"
-صاحت الملكه بجنون لقد انهارت تماما ليس فقط مخططاتها بأت بالفشل ؛ولم تفقد فقط عائلتها بل أعلن الملك اليوم على الغذاء أنه سيعين جين ولى العهد بل ؛
وسيجن جنونها أكثر أن أبناؤها ايدوا هذه الفكره وشجعوا والدهم على ذالك كيف كيف يجرء أبناؤها على ذلك لقد انجبتهم؛ وربتهم هم أن يحكموا كيف هذا الفتى الذى لا يعنى اى شىء جبان واحمق أن يكون الحاكم .؟
"ااااع لن أسمح" صاحت وهى تلقى كأس الماء ليرتطم بالمرأة وتحطم مثلما سيحدث معها قريبا.
-كان جين فى غرفته ينظر للمرأة يفكر لقد علم أن الملكه قد جنت ؛وأنها ستعلن انقلابها قريبا ولكن ليس هذا ما يقلقه بل هو يفكر فى أمر آخر ماذا سيحدث بعد الثأر.؟
قاطع تفكيره مناده الخادمه له أن الحاكم يريده
"اجل أبى "تحدث جين وهو ينحنى لأبيه بأدب
"-اليوم جين ستقام حفله ؛ويأتى فيها جميع الناس وجميع الطبقات من أجل أن إعلانك وليا رسميا للعهد
فلتستعد جيدا وارتدى افضل الملابس""حاضر مولاى" انحنى جين بأدب وهو يخرج غير عالم بمن تراقبهم وهى ستجن ولكن سينتهى كل شىء اليوم.
ولكن لمن ؟
سنرى
-بدأت الحفله و أميرنا الوسيم جين فى أبهى حلته وجميع الأنظار عليه"هل سمعتم ؟"
*اجل "
"سيكون ملكا قويا وجيدا"
"الجميع يحترمه"-ظل جين يستمع لتمتمات الآخرين وهو فخور ويمشى مرفوع الرأس.
مولاى!!
التفت جين ليرى الخادمه تيا
"ماذا هناك ؟""الحاكمه الثانيه ترغب فى لقائك فى شرفه القصر"
ابتسم جين بخبث واومأ لها وهى فهمت ماذا يريد
ذهب جين الشرفه.-"امى أنا هنا هل رغبتى برؤيتى "؟تحدث جين وهو ينحنى بأدب احتراما لها
.
"سينتهى كل شىء هنا جين توقف توقف عن ادعاء انك تحبني وتحترمنى توقف" تحدثت بغضب.-"ماذا ماذا تقصدين امى ماذا فعلت "؟تحدث وهو يرمش ببرأه.
"ماذا فعلت لم ولدت لم أنت من عليه أن يكون الملك لم أنت لم اخى مات لم ولم والدى دمرا لم"!!! صاحت بقسوه بغضب
-نظر جين لها ثم ابتسم وبدأ بالضحك
"هههههههههه حقا لقد اضحكتنى زوجه أبى لم هم دعنى اخبرك "-تحدث وهو يقترب منها .
"ولدت لأن هذا قدرى"
"واخيك مات لانى قتلته"واما عن والديك فيمكن أن يكون لعبه لعبه بسيطه
والسم عزيزتى أنا من شربتهوحتى الجنود لقد كانوا ملكى "
.
-تحدث جين وهو يقترب منها خطوة بخطوه وهى تنظر له بعيون متسعه لا تصدق ما تسمع .-ظل جين يقترب منها حتى وصلا كلاهما للحافه وخلفهما سقوط بلا. عوده.
"هذا لأنه أنا هنا لاسأثر لاساثر له"
"ههههههههههه "تحدث جين وهو يضحك بجنون
"أنت أيها الوغد ايها الحقير لقد ازلت قناعك تعال ساقضى عليك" صاحت وهى تجرى لدفعه من الشرفه.
لقد دفعته بكل قوة حتى تعلق بالحافه.
"هههههههههه أنا من سيضحك اخيرا أنا انت من ستموت اليوم انت وانت فقط لقد فزت" ضحكت وهى تبدأ بركل يد جين حتى يسقط.
ولكن......
اااااااع !!!صاحت بألم عندما سحبت من شعرها ولم يكن سوى من الملك ."مو مولاى "اتسعت اعين الملكه الثانيه لرؤيتها لزوجها وأبناؤها !وجميع الناس يشاهدون جنونها.
-اسرع اخوه جين بسحبه."اذا انتى انتى السبب فى كل ماحدث لقد اخبرتنى الخادمه تيا بكل شىء لم أصدقها ؛ولكن اتريدين قتل ابنى حقا "
تحدث الملك وهو يمسكها من عنقها
"لقد اعماكى كونك زوجتى لقد اعماكى رغبتك فى الحصول على الحكم اتظنين انى لا اعلم؛ ولكن احترمت كونك ام ابنائى ولكن هذا يكفى سينتهى كل شىء الان سينتهى .
"ايها الجنود قوموا بحبسها ستعدم غدا أمام الجميع "
مولاى لاااا ابنائى!!!!!!!صاحت ؛وهى تستنجد ولكن بلا فائده أبناؤها يحاطون لجين يحمونه.
"انت انت ايها الحقير "صاحت الملكه وهى تجرى إليه بسيف أحد الجنود بعد أن هربت من قبضتهم
جييييييين.
لاااااااء."شكرا لك لتحريرى والثأر لى شكرا."
رأسى!!
ظلام !!
اين؟يتبع.....
أنت تقرأ
ساثأر لك
Roman pour Adolescentsشاب يقوم بدراسه التاريخ فى الجامعه وفى أحد المحاضرات يثير انتباهه حكايه أحد الأمراء حيث فى أحد الازمنه القديمه كان يعيش ملك مع سبعه أبناء وبينما هم فى أوجه ازداهرهم إذا بمكيده تحاك يضيع بسببها اصغر أبناء الملك ويتهم بكثير من الأمور وفى النهايه يكرهه...