الفصل الثالث

595 35 5
                                    

"مااااذااااا؟؟؟!!!!"
قلت بصراخ وانا جالسة على سريري، كنت مصعوقة مما قالته ايميلي الان.

'ذلك الوغد المجنون، هل ضرب بشيء في راسه؟'

"هيا سيدتي، عليك ان تتجهزي لكي تقابلي ولي العهد، انه يريد مقابلتك، يبدو انه سيتناول الغداء معنا"
قالت ايميلي وهي متحمسة.

"الغداء... ما الساعة الان ايميلي؟"
كنت مستغربة جدا، اذا كان قد اتى في هذا الوقت في الصباح فيجب ان ياكل الافطار معنا.

"سيدتي، انها الساعة الثالثة ظهرا"

'ماذا...'
الثالثة ظهرا، كيف ذلك؟

"سيدتي انتي نمتي متاخرا قبل امس، واستيقظتي باكرا امس، لذلك نمتي ساعات زائدة"

هذا صحيح، كنت متعبة جدا لقلة النوم، لذلك يبدو اني نمت ساعات زائدة لتعويض ما فاتني من نوم.

"هيا سيدتي، عليكي ان تتجهزي لتقابلي سموه، هيا سريعا"
نادت ايميلي الخادمات بحماس، بدأن في تحميمي ثم وضع الماكياج.

"لحظة... لا تضعو الكثير من الماكياج، الكحل واحمر الشفاه يكفي"
قلتها ببرود، لم اكن اريد ان اتصنع امام ولي العهد، كنت اريد ان اكون على طبيعتي لاقصى حد.

"ماذا... حسنا امرك سيدتي"
ابعدن الماكياج كله، وضعن بالفعل مجرد كحل واحمر شفاه.

في نظري كانت بينيلوب ايكارت جميلة من غير ماكياج، لم تكن تحتاج الى اي شيء على وجهها، فمظهرها الخارجي كان مثاليا تماما.

ارتديت فستانا احمر بالكامل، كان به القليل من الكشكشات، كان بسيطا وجذابا في نفس الوقت.

وقليل من الاكسسوارات، وارجعت شعري ووضعته على جانبي الايمن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وقليل من الاكسسوارات، وارجعت شعري ووضعته على جانبي الايمن.

احضرت لي ايميلي شطيرة وبعض الماء، كنت لا ازال مستيقظة والغداء كان لم يجهز بعد، لذلك كنت احتاج الى ان اكل شيئا ما، لكي استعد للقادم.

خرجت من الغرفة، كان بينيل بالفعل ينتظرني بالخارج، مشينا انا وهو الى غرفة مكتب الدوق.

'لا عجب في انهم في المكتب، فالغداء لم يحضر بعد'

اخذت نفسا عميقا واغمضت عيني للحظات، طرق بينيل الباب، فجاء الرد بان ندخل، فتحت عيني وانا على استعداد لما سيحصل، لقد تحضرت لكل شيء، ومع ذلك لم اتوقع قدومه، لذلك لم اعرف ماذا افعل بالضبط.

في هذا الزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن